ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة


مخاطر ومزايا عمليات تجميل الانف

مخاطر ومزايا عمليات تجميل الانف

إعادة تشكيل الأنف هي عملية تجميلية تغير مظهر الأنف. حيث يتم إجراؤه عادةً على المرضى الذين يعانون من انحراف في الحاجز الأنفي أو الذين يعانون من احتقان الأنف لفترة طويلة. يقوم الأطباء بإعادة تشكيل الأنف لتحسين مظهر المريض وتنفسه وصحته العامة. تتطلب إعادة تشكيل الأنف سكينًا دقيقًا للغاية ، لذا فإن الإجراء آمن جدًا ولكنه فعال أيضًا.

عمليات تجميل الانف:

غالبًا ما يعتقد الناس أن إعادة تشكيل الأنف ستجعلهم يبدون أفضل. ومع ذلك ، يشعر بعض الناس أن أنوفهم الجديدة تبدو أسوأ من أنفهم القديم. أيضًا ، يشعر بعض الأشخاص أن أنفهم الجديد يبدو أسوأ من أنفهم القديم على الرغم من تحسن التنفس وانخفاض مشاكل الأنف. ومع ذلك ، يشعر بعض الناس بالخجل من تصحيح أنوفهم لأنهم يشعرون أنها تجعلهم يبدون غير طبيعيين.

ويشعر الآخرون أن تصحيح أنوفهم يجعلهم يبدون أكثر جاذبية. في كلتا الحالتين ، غالبًا ما يشعر الناس بالخجل من تصحيح أنوفهم ، يشعرون أنه يجعلهم يبدون غير طبيعيين. غالبًا ما تعمل جراحة الأنف على تحسين جودة النوم وتقليل التعب أثناء النهار. إنها أيضًا طريقة ممتازة لتحسين تنفسك وتقليل احتقان الأنف. يجد العديد من المرضى أن تنفسهم به تشوهات أقل بكثير بعد الخضوع لجراحة الأنف. هذا يجعل ممارسة الرياضة في الهواء الطلق أسهل ويسمح لهم بالقيام بمزيد من النشاط الشاق دون التعرض للصداع بسبب نقص الأكسجين.

كيف تتم عملية تجميل الأنف؟

  • تتم جراحة تجميل الأنف بالطريقة المغلقة أو المفتوحة حسب كل حالة. الفرق بين الطريقتين هو جرح بسيط يتم من اسفل الأنف لا يترك أي أثر، كما يستخدم في الطريقة المفتوحة.
  • حيث ان الجراحة تعتمد في الأساس علي تعديل غضاريف و عظام الأنف تعتمد علي الحاجز الأنفي للحصول علي أنف جميل لكي تتنفس جيدا. كما ان الجراحة التي تقوم في الانف تسمي تجميل الأنف الوظيفي كما أنها تعالج المشاكل الوظيفية للوصول الي الشكل الجمالي المرغوب.
  • قبل ان يتم الجراحة في الانف يتم اخذ المخدر العام التي يستغرق حوالي ساعتين، ثم يغادر المريض المستشفى في نفس اليوم و يتم استخدام دعامة خارجية لمدة أسبوع بعد الجراحة.

طرق تجميل الانف:

يستخدم الجراح الليزر لقطع الأنسجة داخل الأنف لإعادة تشكيل الغضروف وتحسين التنفس. الشق صغير جدًا ويشفى بسرعة مع الرعاية المناسبة بعد الجراحة والتغذية. بعد الخضوع لجراحة الأنف ، يقول العديد من المرضى إنهم يشعرون بمزيد من الثقة بشأن أنفسهم. كما يجدون أن مظهرهم أفضل وتحسن في التنفس وقلل من مشاكل الأنف. ومع ذلك ، لا يزال بعض الناس خجولين بشأن تصحيح أنوفهم.

  • يشعرون أنه يجعلهم يبدون غير طبيعيين. 
  • كما يشعر الآخرون أن تصحيح أنوفهم يجعلهم يبدون أكثر جاذبية.
  • في كلتا الحالتين ، أبلغ العديد من المرضى عن تحسن في صحتهم العقلية بعد الخضوع لجراحة الأنف.
  • حيث انهم يشعرون بمزيد من الثقة في أنفسهم ويمكنهم النوم جيدًا في الليل دون أن يستيقظوا من مشاكل الأنف.

فوائد عن تجميل الانف:

لإعادة تشكيل الأنف فوائد عديدة ، يؤدي القيام بذلك إلى تحسين مظهرك وصحتك ونوعية حياتك بعدة طرق. إن الخضوع لهذا النوع من الجراحة يزيد بشكل كبير من قدراتك الاجتماعية بعدة طرق بما في ذلك تحسين مظهرك وتقليل مشاكل الأنف. إذا كنت تفكر في عملية تجميل الأنف لنفسك أو لطفلك ، فيرجى زيارة طبيبك للحصول على استشارة أولاً.



Get Your Business License
Contact Us