إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

محلات مستلزمات المواليد الجدد في الشارقة

محلات مستلزمات المواليد الجدد في الشارقة

محلات مستلزمات المواليد الجدد في الشارقة

تبحث العديد من الأمهات في فترة الحمل عن محلات مستلزمات المواليد الجدد في الشارقة لكي تشتري منها مستلزمات المولود الجديد. وهناك نسبة كبيرة من الأمهات تحرص على أن تجهز جميع ملابس المولود واحتياجاته قبل الولادة. فالبعض ايضا يقوم بتجهيز الغرفة الخاصة به ويزينها فرحا بقدوم الطفل بالفرح والسرور. حيث أن الأمر يصبح به شيء من العناء على السيدة الحامل ولكن من خلال محلات مستلزمات المواليد الجدد في الشارقة يصبح الأمر أكثر سهولة ومتعة من ذي قبل. 

محلات مستلزمات المواليد الجدد في الشارقة

محلات مستلزمات المواليد الجدد في الشارقة

تضم الشارقة العديد من الواجهات التسويقية والمولات والمحلات المتنوعة التي تجعل عملية التسوق بالنسبة للسيدات أمر سهل للغاية فهي تضم عدد كبير من محلات التي تبيع مستلزمات البيبي وتقدم للطفل كل ما يحتاجه ومن هذه المحلات ما يلي: 

محلات الأطفال Baby  shop

من المحلات التي تستهل قائمة محلات ومستلزمات الأطفال في الشارقة بيبي شوب. وهي لها العديد من الفروع المنتشرة في كافة دول الشرق الأوسط وأفريقيا ومنهم الإمارات العربية. حيث إن لها 12 فرع في الشارقة توفر جميع احتياجاتهم متطلبات السيدات من ملابس الحمل. وأيضا الاكسسوارات ومنتجات العناية الطبيعية أثناء هذه الفترة وجميع مستلزمات الأطفال في مختلف الأعمار من بداية من حديثي الولادة حتى عمر أربع سنوات وفيها أقسام متنوعه للإناث والالعاب. وأيضا أدوات التنظيف الخاصة بالطفل وغيرها. 

  • الموقع الرحمانية مول.
  •  أوقات العمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساء ويوم الجمعه من الساعه 10:00 صباحا حتى الساعه الحادية عشر مساء. 

محلات مستلزمات المواليد الجدد في الشارقة

مركز حديقة الاطفال Baby  park  center 

ويأتي أيضا من ضمن قائمة محلات بيع مستلزمات البيبي في الشارقة. حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من مستلزمات الاطفال حديثي الولادة وأيضا يشمل على توفير غرف الاطفال من الأسر وكراسي الأطفال والألعاب والعربات الخاصة بهم والعديد من المستلزمات الأخرى. 

  • أوقات العمل من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة الحادية والنصف مساءا.
  •  ويوم الجمعه من الساعه 13:00 حتى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل. 
  • للتواصل على الرقم 0 5 0 6 3 6 8 4 2 1.

سمارت بيبي

يجب أن يتم إضافته إلى قائمة أفضل محلات المستلزمات البيبي في الشارقة. وكذلك فإنه يوفر عدد كبير من مستلزمات الأطفال حديثي الولادة الجدد والأمهات. ايضا ويشمل فئات العمرية أكبر من ذلك ويقدم تشكيلة رائعة وكبيرة من ملابس الأطفال بخامات وجوده عاليه. وأيضا مستلزمات الطعام والاستحمام للطفل في بداية حياته بالإضافة إلى أنه يضم العلامات التجارية المشهورة ويحرص على تقديم خدمة مميزة. 

  • الموقع سيتي سنتر الشريحة.
  •  أوقات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة على الساعه 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساء ويوم الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل. 

مذركير 

العديد من الأشخاص يرغب فيها التسوق من مذركير حيث أنهم يجدون ما يحتاجون من الأشياء التي تخص الأطفال والمواليد الجدد وهو يعتبر احد الاماكن لشراء مستلزمات البيبي في الشارقة فإنه لا يقتصر على المستلزمات فقط بل أنه يقدم الأشياء الخاصة بالسيدات الحوامل والامهات مثل أدوات الرضاعة الطبيعية والاكسسوارات والوسائل التي تمتاز بمناظر جذابه وجميله للغايه وايضا يجهز غرف نوم جميله للاطفال تشد الامهات.

  • الموقع صحارى مول. 
  • أوقات العمل من السبت إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة  10:00 مساء. 


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا