إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

محلات تفصيل المجالس العربية في الإمارات

المجالس العربية في الامارات

محلات تفصيل المجالس العربية في الإمارات

المجالس العربيه لها أهمية كبيرة في جميع المنازل للأسرة العربية، لذلك يبحث الجميع عن محلات تفصيل المجالس العربية في الإمارات حيث أنها تتربع على عرش الديكورات المنزليه في الفترة الأخيرة. فهناك عدد كبير من المحلات التي توفر مجموعة كبيرة من المجالس العربية بكافة التصاميم المختلفة والمتنوعة والالوان العصرية. لذلك يفضل البعض اختيار المدارس حسب ذوقهم الخاص فهناك العديد من الانواع لتفاصيل الجلسات العربية في الإمارات العربية المتحدة ذات  الطابع خاصة بها.

محلات تفصيل جلسات عربية في الإمارات ومعلومات عنها

هناك عدد من المحلات المشهوره وهي كالاتي:

رسالة للمفروشات

قائمة محلات التفصيل للجلسات العربيه في الإمارات تبدأ من محل الرساله للمفروشات، حيث أنه يشتهر بتقديم مختلف أنواع المفروشات والكنب في الإمارات بالإضافة إلى أنها يقدم تشكيلة متنوعه ورائعة من السجاد والمقاعد التي يشرف عليها عدد كبير من المصممين المحترفين في التمديد وجلسات العربيه بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها في توصيل الاثاث وتركيبه بطريقة احترافية عالية وهي تعتبر من شركات تنجيد الكنب أيضًا، أما بالنسبه للموقع فهي تقع في القوس واحد دبي وأوقات العمل تكون من الساعه 8:00 صباحًا إلى الساعه 10:00 مساء طوال أيام الأسبوع.

المجد للمفروشات

تأتي في قائمة محلات تفصيل مجالس عربية حيث أنها ترتكز بشكل أساسي على تفصيل المجالس والكنب والأسرة وفقا لمتطلبات الأسرة العربية وتدقق في أدق التفاصيل بها. بالإضافة إلى أنها تقدم موديلات مجالس عربية حديثة فيمكن التواصل معها في الجرف في المنطقة الصناعية الثانية بعجمان. وتكون مواعيد العمل من السبت للخميس بين الساعة 10:00 صباحا الى الساعه 10:00 مساء. ويوم الجمعه من الساعه الثانية ظهرا إلى الساعة 10:00 مساء.

فاكس ات دبي

تعتبر من أهم المحلات واشهرها في تفصيل المجالس العربية. حيث أنها تمتلك الخبره الكبيره التي تكون أكثر من 15 عام وتحقق نجاح كبير في هذا المجال وتصنيع أجمل المفروشات والأثاث العربية الحديثة. كما أنها تقدم أفخم التصاميم ولديها فريق من العاملين يعتني بالمتطلبات الزبون وتلبية رغباته ليحصل على نتائج مذهلة في النهاية أكثر مما كان يتوقع. كما أنها تقدم تصميم مجالس مختلفه ومتنوعه في كافة غرف المنزل وليست مقتصرة على المجالس العربيه فقط. وتقع في شارع زايد بن سلطان الزاهية في أبو ظبي وتكون أوقات العمل الخاصة بها من  الساعة 8:00 صباحا حتى الساعة 8:00 مساء.

در بار أعمال التنجيد

لديه العديد من غرف المعيشة التي تصمم على الطراز التقليدي الأصيل. فهي تعتبر من أفضل الخيارات لأعمال التنجيد من محل تفصيل المجالس العربية. وتهتم بشكل كبير لتفصيل المجالس التي تصنع من أجود الخامات والمنسوجات والأقمشة ذات كفاءة عالية. بالإضافة إلى أنها تعمل على تفصيل الطراز المغربي وتجديد الكنب في أبو ظبي. ويكون الموقع الخاص بها في أبو ظبي بينما أوقات العمل من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة 1:00 ظهرًا من السبت إلى الخميس.

المجالس العربية في الامارات

دار العين للمفروشات

توفر تشكيلة كبيرة وواسعة من مجالس العربية التي تنتمي إلى التراث بجميع المنتجات الجميلة ذات الألوان والنقوش الفريدة. حيث أنها تقدم بعض قطع الأثاث والمقاعد والسجاد والكنب جودة وكفاءة عالية. وتكون أوقات العمل الخاصة بها من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة 11:00 مساءًا طوال أيام الأسبوع.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا