إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

متحف أولي أولي دبي

متحف أولى أولى دبي

متحف أولي أولي دبي

يعتبر متحف متحف أولي أولي دبي من أفضل الأماكن الترفيهية المخصصة للصغار والكبار. حيث انه يضم الكثير من الأماكن الترفيهية التي تنتشر في جميع أنحاء البلاد. وهو يساعد الأطفال على الاستمتاع في البيئة الآمنة. كما أنه ينمي القدرات الذهنية الخاصة بهم. وينمي أيضًا المهارات الحركية. وهو من الأماكن التي يفضلها الجميع ويتميز بالنشاط العائلي.

متحف أولي أولي دبي

متحف أولي أولي دبي هو من الاماكن المخصصة للأطفال. ومع ذلك فهو يناسب جميع الاعمار ويساعدهم على أن يطلقوا احاسيسهم ومشاعرهم، ينغمسوا في أفضل المعارض الحسية التي تساهم في خوض أفضل المغامرات الترفيهية والتعليمية في الصالات المتنوعة الخاصة للعب المتنوعة.

تقوم بتقديم أفضل الصالات التجريبية الحسية المتميزة، وهو يحتوي على الكثير من المعدات التي تم ابتكارها بشكل عصري للغاية. كما أنه يقدم الكثير من الفنون المثالية. والصالات بشكل عام من الأنماط المتنوعة، وبه الكثير من الانشطة التفاعلية التي يريد الأطفال أن يستمعوا بها.

الأنشطة الخاصة بالمتحف

 هذا المتحف يوجد به الكثير من الأنشطة المهمة والمناسبة للأطفال. وهذا المكان الرائع يجمع بين التعليم والترفيه. كما أنه يتميز بالنشاط العائلي. فهي تتوفر فيها الانشطة المتنوعة التي تكون مناسبة للجميع. وكان الهدف الرئيسي من إنشائها هو التنمية للعقول الخاصة بالأطفال، والقيام بتدريبهم من خلال الأنشطة المتنوعة، ومنها:

الأنشطة اليدوية

من أفضل الخطوات الخاصة بتنمية المهارات الخاصة بالأطفال، وهذا يساهم في تعليمهم كيف يقومون بالأعمال اليدوية. وهذا ما يساعدهم على اختيار العديد من الادوات الخاصة بهم. ويمكنهم من محاولة إيجاد أفضل الطرق التي يمكن ربطها مع بعضها البعض. وهذا من أجل تنمية الكثير من المهارات.

الخيال والتعلم

يسهل متحف أولي أولي دبي على الطلاب الدراسة والتعلم، حيث من خلاله يتم الاعتماد على بعض المناهج الجديدة والمتنوعة التي تمكن الأطفال من أن يتعرفوا على التكنولوحيا والعلوم، والفنون والهندسة والرياضيات. وهذا بشكل سلسل وممتع للغاية حيث أن هذا يجب أن يكون بعيد عن الأساليب التقليدية والملل.

خدمة المجتمع

  إن هذا المتحف الرائع يحرص على زيادة الوعي والإدراك للأطفال للأهمية الخاصة بالمجتمع. وكذلك خدمته من أجل التطوير والتنمية في الأطفال يقومون بقضاء أفضل الأوقات من أجل تعلم أهمية الأكل الصحي. يساهم هذا في رعاية الآخرين. والادراك للأهمية الخاصة بالفن. وما دونها من الأفكار الكثيرة

أقسام متحف أولى أولى دبي

غن متحف الأطفال الموجود في دبي يحتوي على العديد من الاقسام المتنوعة، ومنها الانشطة الخاصة، ومن هذه الأقسام ما يلي:

قسم الهواء

هذا القسم يحلم به الكثير من الأطفال. حيث انهم يتمنوا أن يصبحوا من الطيارين الرائعين الذين يقومون بتقديم القسم الخاص بالهواء. فهو يقدم الكثير من الانشطة المتنوعة التي تقوم بمساعدتهم على التعلم الاحتكاك والجاذبية. وهذا ما يمكنهم من مشاهدة الكثير من الأشياء التي تكون عائمة. ويساعد ايضًا في التعرف على السرعة الخاصة بالرياح.

قسم الماء

يحتوي المتحف على معرض الماء الذي يكون من الأقسام التي يحبها الأطفال. فهو يقوم بالجمع بين عشرة من الانشطة التي تم تصميمها بشكل متنوع للغاية ودقيقة وهذا بين الألعاب الخاصة بالتعلم والفاعلية. حيث أن الأطفال يمكنهم فيه أن يلعبوا بالكرة الخاصة بـ الدوامة المائية كما يمكنهم أن يقوموا بغسل السيارات. وكذلك القيام بإطلاق المدافع الخاصة بالكرة. وكذلك الرقص بشكل بسيط للغاية. وهذا تحت المطر.

شبكة توشي

هي من الأشياء الرائعة الموجودة في المتحف. حيث أنها تقوم بتحفيز الفضول الخاص بالأطفال. وهي تقوم بإثراء عقولهم. وقد تم نسجها من خلال استخدام اضخم الخيوط والأشكال الملونة من القاعدة الخاصة بها. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا