إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

متاجر المنتجات العضوية في دبي

متاجر المنتجات العضوية في دبي

متاجر المنتجات العضوية في دبي

توجد العديد من متاجر المنتجات العضوية في دبي والتي تعتبر جزء أساسي من حياة الكثير من الناس هناك فهذه المنتجات لم تعد نوعا من الكماليات بل اصبحت من الضروريات عند العديد بسبب زيادة الوعي الكبير بفوائدها وأهميتها ولذلك  فإن محلات يبيع المنتجات العضويه في دبي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة. 

متاجر المنتجات العضوية في دبي

قبل أن نتحدث عن متاجر المنتجات العضوية في دبي يجب أن نتعرف على تعريف الطعام العضوي حيث أن هذا المصطلح يدل على زراعة ومعالجة المنتجات الزراعية من الفواكه والخضروات وغيرها ويتم الاعتماد على جعلها صحة وتغذية بتجنب استخدام الأسمدة الكيميائية والمبيدات الحشرية والمواد الحافظة التي لها أضرار كثيرة على صحة الإنسان لذلك فإن محبي الطعام العضوي يتمتعون بالعديد من هذه الفوائد والاستفادة منها بشكل كبير. كما انها تحتوي على مضادات الاكسده وبعد المزايا اللازمه لصحه الجسم فإن طريقة الزراعة العضوية تعتبر أكثر أمانا في البيئة والمزارع حتى لا يتعرض المزارع المزارع لأي أخطار عند زراعتها وتجنب المخاطر الصحية التي تنتج عن استخدام الطرق التقليدية في الزراعة. 

المنتجات العضوية 

تحقق محلات المنتجات العالمية في الفترة الأخيرة انتشارا واسعا في الإمارات للأشخاص الذين يتبعون نمط حياة صحي ويعتمدون على المنتجات العضوية فهي الخطوة الأساسية لتحقيق أهداف الحفاظ على صحته لذلك سوف نتعرف لبعض المحلات التي تقوم بتوفير الأطعمة العضوية والصحية في الإمارات وفي دبي خاصة. 

سبينيس

  • يعتبر سوبر ماركت سبينيس من اهم محلات السوبر ماركت الرئيسية في دبي. فهو يزود جميع المستهلكين بالاطعمة العضوية اللازمة له وتكون دائما طازجة. 
  • يقدم المنتجات العضوية المتنوعة والتي تشمل الفواكه والخضار واللحوم والدواجن والألبان وغيرها. 
  • يضمن للمستهلك أن يحصل على أفضل المنتجات في الأطعمة العضوية في دبي من خلال تخزينها بطريقة صحية. 
  • تتميز بموقع استراتيجي بالقرب من معظم المناطق السكنية الموجودة في دبي. متوفر في الشارقة وعجمان ورأس الخيمة ودبي وأبو ظبي. 

متاجر المنتجات العضوية في دبي

أورجانيك فودز آند كافيه

  • يعد أول كافية مزود بالاطعمة العضوية في الإمارات حيث تم افتتاحه سنة 2004.
  • هذه شركة تدير محلات السوبر ماركت والمقاهي العضوية في أبوظبي ودبي والتي توفر الحصول على الأطعمة العضوية. بالإضافة إلى أنها تقدم المنتجات الأخرى المتنوعة مثل المواد التجميلية ومواد العناية بالبشرة وأدوات الأطفال ومواد التنظيف المنزلية. 
  • واذا اردت إن تعيش نمط حياة صحية بالاعتماد على المنتجات العضوية سوف تجد كل ما تريده في محلات اورجانيك فود اند. 
  • تتوفر أربعة محلات في الوقت الحالي بدبي وتقع في شارع الشيخ زايد بقرية مول جميرا والروضة ومجمع مردف 35.بالإضافة إلى أنه يوجد محل في أبراج نيشن أو في أبوظبي. متوفر في العين والشارقة وأبوظبي ودبي. 

رايب

  • ينظم الرايب أسواق بشكل أسبوعي يقام في أبوظبي ودبي. تم إنشاءه في صيف سنة 2011 لتصبح منظمة تقدم مصدرا موسميا للأطعمة العضوية والطازجة. 
  • يوفر مجموعة متكاملة من جميع المنتجات العضوية مثل الخضروات والألبان والبيض والفواكه والأغذية الخلية من الجيلاتين بجودة عالية. 
  • ينتشر في جميع أرجاء الإمارات حيث أنه يضم أربعة مواقع موجودة في دبي بالإضافة إلى توفير توصيل الخدمات المنزلية. يوجد في العديد من الإمارات الأخرى مثل العين والشارقة وأبوظبي ورأس الخيمة وغيرها. هو المسؤول عن تنظيم أسواق الرايب الأسبوعية الموجودة في أبوظبي ودبي. 
  • يقدم للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على المنتجات العضوية الحصول عليها بسهولة. متوفر في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة والعين. 


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا