إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

ما هو أفضل وقت لزيارة الإمارات ؟

ما هو أفضل وقت لزيارة الإمارات ؟

أفضل وقت لزيارة الإمارات العربية المتحدة هو من نوفمبر إلى مارس. هذه هي الفترة الأكثر برودة عندما تتراوح درجات الحرارة بين 21-25 درجة مئوية. يكون الطقس أيضًا أكثر متعة خلال هذا الوقت وهناك فرصة أقل لسقوط الأمطار. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا أكثر أوقات العام ازدحامًا ، لذلك قد تكون الفنادق ومناطق الجذب السياحي الأخرى أكثر ازدحامًا.

أفضل وقت لزيارة الإمارات

أما إذا كنت تبحث عن صفقة ، فإن أفضل وقت لزيارة الإمارات العربية المتحدة هو من يونيو إلى أغسطس. هذه هي الفترة الأكثر سخونة حيث يمكن أن تصل درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية. ومع ذلك ، عادة ما تكون أسعار الفنادق أقل خلال هذا الوقت ، وغالبًا ما تتوفر عروض خاصة.

أفضل أماكن للزيارة في الإمارات

بعد وصولك إلى البلاد سيكون أمامك العديد من الأمور لإنجازها. وسيتوجب عليك زيارة العديد من الأماكن الرائعة. في الإمارات يجب ألا تشغل بالك بمكان للنوم فيه. لأن الأمر يستحق أن تستمتع بكل دقيقة ولا تهدر أي ساعة في النوم. في كل الأوقات ستجد ما يمتعك في الإمارات. وفي كل إمارة ستجد ما يبهرك حقًا. إنها تجربة تستحق العيش.

1. دبي
تعتبر دبي من أشهر الوجهات السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. فهي موطن للعديد من الفنادق الفاخرة ومراكز التسوق والمعالم السياحية. من أشهر المعالم السياحية في دبي برج خليفة ، أطول مبنى في العالم ، ودبي مول ، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم.

2. أبو ظبي
أبو ظبي هي وجهة سياحية شهيرة أخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة. فهي موطن للعديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة. تشمل بعض مناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة في أبو ظبي مسجد الشيخ زايد الكبير ، أحد أكبر المساجد في العالم ، وعالم فيراري ، وهو منتزه ترفيهي به ألعاب ركوب ومناطق جذب تعتمد على علامة فيراري التجارية.

3. الشارقة
الشارقة هي مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة تشتهر بثقافتها وتاريخها. فهي موطن للعديد من المتاحف والمواقع التاريخية. من أشهر المعالم السياحية في الشارقة متحف الشارقة للتراث الذي يحكي قصة تاريخ المدينة ، ومسجد النور أحد أقدم المساجد في المدينة.

مركز البستان لإكثار الحياة البرية في الشارقة

4. الفجيرة 

يعد فندق Shangri-La في الفجيرة خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن جو أكثر استرخاءً. يتميز هذا الفندق بحدائق جميلة وشاطئ خاص ومجموعة من المرافق الترفيهية. كما أنها تقع في واحدة من أكثر المناطق ذات المناظر الخلابة في الإمارات العربية المتحدة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا