إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

مزايا لاجونا ووتر بارك في دبي

لاجونا ووتر بارك في دبي

مزايا لاجونا ووتر بارك في دبي

طورت الإمارات كافة قطاعاتها في الآونة الأخيرة ومن هذه الأماكن التي شملها التطوير لاجونا ووتر بارك في دبي. حيث أولتها الاهتمام الخاص لأنها تنتمي إلى قطاع السياحة. كما أن الفئات الخاصة بها تم توزيعها في جميع مناطق الإمارة. فهي من الأماكن الترفيهية المثالية التي يمكنك الاستمتاع بوقتك عند المكوث فيها. فلا تتردد في تجربة ذلك.

لاجونا ووتر بارك في دبي

لاجونا ووتر بارك في دبي

حديقة لاجونا ووتر بارك المائية التي توجد في الامير دبي تحتوي على بعض الألعاب المائية التي تكون مناسبة لكافة الأعمار. وهي تنقسم إلى أربعة من المناطق التي تضم الالعاب الشهيرة. ومنها الكبسولة المغلقة للقفز. كما يوجد فيها لعبة كانتا المخصصة لركوب الطوق مع الأصدقاء والعائلة. وهي أول مكان من نوعه هذا في منطقة الشرق الأوسط. كما يوجد فيه لعبة الانطلاقات السريعة والانزلاق. وهي من الالعاب الرائعة الخاصة بالمدينة المائية التي تقوم بمنحك أفضل التجارب التي لا تنسى.

الحديقة توفر العديد من المطاعم التي تقوم بتقديم الأطباق والمشروبات الخاصة بالكثير من النكهات المميزة. وهذا لجانب المتاجر الخاصة للتسوق. وهي تحتوي على الكثير من المستلزمات الرائعة وبالتحديد التي تخص السباحة. حيث انها تبحث عن المنتزهات المائية. حيث أن دبي يوفر الاسترخاء والراحة فلا تتردد في الجلوس في الأكواخ التي توكل على مياه الخليج العربي الذي يمكنك من مشاهدة المناظر الجذابة.

المرافق الموجودة في المكان 

حرص المكان على جعل الزوار الذين يقومون بالعيش في الكثير من الأوقات الرائعة التي تكون مليئة بالمرح. وهي قد وفرت أربعة من الاقسام المختلفة لكل منها الانشطة الخاصة التي تلبي التوقعات الخاصة بالجميع من أجل الضمان للعيش الأجزاء الصيفية الرائعة.

المنزلقات

هي تكون مخصصة للأشخاص الذين يعشقون المغامرة, حيث يمكنك من خلاله الزيارة للمنزلقات والعيش التجارب الفريدة. فهي عبارة عن مجموعة من الانشطة التي يمكنك أن تقوم بها.

السقوط الحر

من الممكن للأشخاص الذين يفضلون التزلج على الأمواج أن يستمتعوا بالاوقات الرائعة في ويفوز 180 فلو رايدرز وهي تقوم بمحاكاة التجربة الخاصة بالركوب للأمواج. وتعتبر هذه المنطقة من مناطق التزلج الثالثة في العالم. وهي أولية في الشرق الأوسط.  وهذه الآلة الخاصة بالتزلج من الأماكن المثالية التي تخص جميع المحترفين الذين يتمتعون بالجرأة لذلك لا تتردد في منح نفسك الفرصة الخاصة بركوب الأمواج إن كنت تقوم بالبحث عن الترفيه والمتعة.

مانتا

هذه اللعبة تم تصميمها لكي تكون مناسبة للعيش مع الأصدقاء والعائلة حيث أن الآلية الخاصة باللعب فيها تكون عبر الركوب الطوق الدائري الكبير والقيام بعيش الأجواء الحماسية التي تكون ظاهرة في انعدام الجاذبية خلال بعض الثواني. وهذا قبل نزولك للربح من خلال المرور بسلسلة من المنعطفات التي تكون غير متوقعة.

شروط اللعب

هناك بعض الشروط الخاصة باللعب وهي تتمثل فيما يليك

  •  أن يكون الحد الأدنى للوزن الخاص بالطوق لا يزيد عن 90 كيلوغرام.
  • ألا يزيد الوزن الخاص بالطوق عن 235 كيلو جرام، وهو الحد الأقصى.
  • ألا يقل الطول الخاص بالشخص عن 1.1 متر.
  • أن يكون عدد الأشخاص الموجود في كل طوق من 3 إلى أربعة أشخاص.


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا