إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

كيف اطلق متجري الالكتروني عبر منصة amazon.ae او noon.com في دبي

كيف اطلق متجري الالكتروني عبر منصة amazon.ae او noon.com في دبي

نجدد الترحاب بكم زوارنا الكرام على مدونة إتقان. لقد جعلت عدة منصات إلكترونية تجارية عملية التسوق اكثر سهولة من السابق في الامارات العربيه المتحده. و على رأسها منصة  amazon.ae العالمية او منصة noon.com الخليجية. حيث اتاحو فرص ذهبية للمستثمرين الجدد لولوج عالم التجارة الإلكترونية الخليجية من اوسع ابوابه. إن الشروع في العمل في بيع المنتجات على منصة أمازون أصبح يسير و بخطوات بسيطة. طبعا تخصص متجرك الإلكتروني له دور هام جدا في مدى صعوبة قبولك. خاصة منتجات التجميل و المنتجات الصحية مثل الزيوت فهي حساسة للغاية لذلك تتطلب خطوات اعقد من باقي التخصصات .

لماذا منصة amazon.ae او noon.com :


تجدر الإشارة إلى أنه أكثر ما يجذب الناس إلى هذه المنصات العالمية هي أنها وفرت العديد من الامتيازات للتجار، و أهمها:

وجود ترافيك خيالي و بشكل مجاني تماما. فانت لا تحتاج للاشهار على منصة امازون. اضافة الى تعزيز المنتج الخاص بك مع بناء الثقة الفورية. اضافة إلى تقليص فريق عملك فلا حاجة لتوظيف القوى العاملة ضخمة و اخيرا الاستفادة من العروض الترويجية الجيدة التي يتم اطلاقها بصفة دورية على مدار العام.

كيف احصل على رخصة بيع على أمازون في دولة الإمارات العربية المتحدة؟

من أجل ولوج الأسواق الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة. فإنك تحتاج إلى ترخيص التجارة الإلكترونية ممتد الاجل. يمكنك تقديم طلب للحصول عليها سواءا في البر الرئيسي او في احدى المناطق الحرة. يمكن للاجانب اختيار المنطقة الحرة لاطلاق مشاريعهم على منصات التجارة الإلكترونية و الاستفادة من عدة مزايا تتمحور حول الاعفاء الضريبي الشامل من الجمارك بنسبة 100٪ في الامارات العربيه المتحده .

وثائق أخرى للحصول على رخصه البيع على منصة amazon.ae :

بعد الحصول على رخصة التجارة الإلكترونية الخاصة بك، عليك أن تنشئ حساب بائع على amazon.ae. و فيما يلي الوثائق والمعلومات المطلوبة في هذه الخطوة :

الاسم التجاري الخاص بمتجرك ، والعنوان الجغرافي ومعلومات الاتصال مثل الجيميل و رقم الهاتف من اجل تأكيد عملية التسجيل و امكانية الاتصال بك اذا اقتضى الأمر. إضافة إلى حساب مصرفي ساري المفعول و إثبات الفواتير المدفوعة و إثبات الهوية. و اخيرا رخصة التجارة الإلكترونية إذا كنت مالك المشروع او التوكيل إذا كنت الممثل القانوني لاحد فروع نشاط تجاري.



الوثائق الأخرى الإضافية اللازمة للحصول على ترخيص للبيع على منصة Noon.com الإلكترونية :

منصة نون للتجارة الالكترونية هي منصة عربية تستهدف دولة الإمارات العربية المتحدة الل جانب المملكه العربيه السعوديه و دولة مصر. اذا كنت تملك نشاط تجاري في احدى هذه الدول و تريد ولوج سوق نون فيجب ان تتوفر على ترخيص تجاري ساري المفعول. اولا قبل فتح حساب متجر على منصة نون في الامارات العربيه المتحده. اليك المستندات اللازمة لانجاح هذه الخطوة:

شهادة ضريبة القيمة المضافة
جواز السفر أو بطاقة هوية
تأشيرة الإقامة لغير المواطنين
بيان حسابك البنكي الخاص بالمتجر الالكتروني

تأكد انه بعد تقديم هذه الوثائق مع الرخصة التجارية سيتم إطلاق المتجر الخاص بك في غضون مدة اقصاها أسبوع.

نصائح من اجل اطلاق مشروعك بنجاح :

لتأسيس الأعمال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تحتاج إلى أن تكون على معرفة متعمقة حول الجمارك و السلع و غيرها من الامور الادارية ، في هذه المرحلة ، فإنه من المستحسن ان تستعين بخبراء يسهلون عليك هذه الاجراءات و ينبهونك لأخطاء من شأنها التأثير سلبا على مداخيل المشروع . نحن ضركة اتقان لتأسيس الشركات في دبي. شركة إتقان جاهزة لإرشادك في كل خطوة ، و مساعدتك في جمع الأوراق اللازمة ، و الحصول على كل الموافقات .
كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا الآن !

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا