إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

كيفية البدء في شركة تنظيف في دبي

كيفية البدء في شركة تنظيف في دبي

إذا كنت تفكر في إطلاق عمل تجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة، يمكنك تأسيس شركة تنظيف في دبي. حيث ان الطلب عليها في ارتفاع. عادة إطلاق شركة تنظيف في دبي يكلف أقل من الشركات الأخرى و حتى الإجراءات اللازمة لتأسيس شركة تنظيف في دبي غير معقدة إضافة إلى مدة الحصول على ترخيص فهي قصيرة مقارنة مع باقي الرخص التجارية الأخرى. تأسيس شركة خدمات التنظيف في دبي لا يتطلب سوى مواد التنظيف و المواد الكيميائية و المعدات، و المهارات اللازمة لتنظيف المنزلية. و لا يتطلب أي شكل من أشكال التدريب الرسمي، أو شهادات او غيرها.

أنواع خدمات التنظيف في دبي

خدمات التنظيف السكنية

يمكنك تقديم خدمات التنظيف للمنازل السكنية و الشقق والفيلات. تشمل أنشطة التنظيف غرف نوم و الحمامات و المطابخ و المخازن، و مساحات المنزل الأخرى. إن خدمات النظافة المدنية هو الخيار الأنسب للشركات الصغيرة و المتوسطة و الشركات الناشئة عموما.

خدمات التنظيف التجارية

إذا كانت شركتك سوف توفر خدمات التنظيف لأماكن مثل المكاتب والمستشفيات ومحلات البيع بالتجزئة و غيرها . فستتطلب هذه المساحات معدات التنظيف الثقيلة لأنها أكبر من الأماكن السكنية.

خدمات التنظيف الصناعية

بعد حصولك على ترخيص صناعي لشركة خدمات التنظيف الخاصة بك سوف تقوم بتنظيف المباني الصناعية و المصانع و المستودعات وتنظيف النفايات وغيرها من الاعمال المرتبطة بالصناعة .

كيفية فتح شركة تنظيف في دبي؟

إرسال نسخ جوازات السفر و التأشيرات

لبدء شركة خدمات تنظيف الخاصة بك في دبي، تحتاج إلى تقديم نسخ من جوازات السفر الخاصة بك و بالشركاء و كذلك نسخ التأشيرات.

إختر شكل الشركة

يمكنك تحديد الشكل القانوني لشركتك في العام الأول من تأسيسها، إما أن تختار ملكية فردية و هي شركة مدنية أو متعددة الشركاء.

الحصول على موافقة الاسم التجاري

وفقا لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، و التي هي ملزمة بتقديم ثلاثة خيارات أو اقتراحات للإسم التجاري. تجنب إستخدام الاختصارات و الكلمات المثيرة للجدل و الالفاظ الدينية أو المهينة أو العنصرية. و غيرها في الاسم التجاري من أجل إكمال الإجراءات بدون متاعب و تضييع الوقت.

القيام بأبحاث السوق

يمكنك البحث في مختلف المواقع و من ثم تحديد الخدمات التي ترغب في تقديمها. ثم استهداف العملاء وفقا لخدمات شركتك. يمكنك تقديم خدمات خاصة و شخصية لتجمعات مختلفة في جميع أنحاء دبي. يفضل إنشاء فريق عمل جيد للبحث عن هذه الفرص .

استئجار المكان المناسب للشركة

قم بتحديد موقع لشركة خدمات التنظيف الخاصة بك . يفضل أن تكون قريبة لمباني الشركات و المكاتب. هذه الأماكن دائما بحاجة إلى خدمات التنظيف المتكرر. تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة مجالات شاسعة و مختلفة لتأسيس شركة تنظيف في دبي، مثل البر الرئيسى و المنطقة الحرة.

الحصول على الترخيص

تحتاج إلى الحصول على جميع الموافقات اللازمة من بلدية دبي ودائرة التنمية الاقتصادية. و الحصول على الموافقات القانونية المعنية، و دفع الرسوم المطلوبة و الحصول على الرخصة التجارية الخاصة بك.

ما هي التكلفة شركة تنظيف في دبي؟

تكلفة رخصة التنظيف تعتمد على حجم الشركة و نوع الترخيص الذي تتقدم للحصول عليه. فإن تكاليف عادة ما تكون منخفضة. حيث تقدر التكلفة التقريبية لتأسيس شركة تنظيف في دبي حوالي 10،000 درهم إماراتي _ 20،000 درهم إماراتي .

تواصل مع شركة إتقان

إطلاق شركة تنظيف في دبي هو تحدي حقيقي فقط يمكنك الاستعانة بمؤسسات ذات خبرة طويلة . فإن مستشاري الأعمال في شركة إتقان مستعدون لمساعدتك في الحصول على رخصة تنظيف في دبي ، كل ماعليك الآن هو الاتصال بنا!



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا