إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

كويست للمغامرة في عجمان

كويست للمغامرة في عجمان

كويست للمغامرة في عجمان

 إمارة عجمان تضم العديد من الوجهات السياحية التي تجذب عدد كبير من السياح من داخل وخارج الإمارات، ومنها كويست للمغامرة في عجمان. فهي تجمع بين العراقة والمظاهر الحديثه. أيضا بها العديد من الملامح السياحية والاثرية من الحصون والقلاع وغيرها. وايضا تتميز بأصالة الحاضر لذلك فإن الحكومة تسعى إلى بذل مجهود كبير لكي تطور المرافق والخدمات وكافة البنية التحتية فيها. 

كويست للمغامرة في عجمان

كويست للمغامرة في عجمان

تتميز كويست بمناظر خلابة وإطلالة ساحرة من خلال بحيرة محمية الزوراء الطبيعية. كما تعد هذه المحمية من أهم المناظر الخلابة التي تراها في كويست للمغامرة في هذه المنطقة تم تأسيسها سنة 2004 لكي تحمي الحيوانات والنباتات النادرة والمهددة بالانقراض، ولكي تحافظ عليها وتضمن تكاثرها بأمان.

وعلى الجانب الآخر فإنها تعتبر شركة مغامرات رياضية ومركز تعليم المتخصص في جميع أنواع الرياضات المائية وتعليم المهارات القيادية. لذلك فهي تجذب عدد كبير من السياح وطلاب المدارس في مختلف الدول لاكتشاف الزوراء الطبيعية وتعلم الانشطة المختلفة والاستمتاع بها. 

أنشطة ترفيهية في كويست للمغامرة عجمان

توفر كويست للمغامرين في عجمان ممارسة مجموعة من الرياضات المختلفة مع مدربين ومرشدين متخصصين في هذه المجالات والتعامل مع جميع الظروف ومن هذه الأنشطة الترفيهية ما يلي: 

كويست للمغامرة في عجمان

جولات قوارب الكاياك 

عند قيام الشخص برحلات إلى كويست للمغامرة عجمان يمكنه أن يقوم بالعديد من الجولات البحرية. يأتي ذلك من خلال استخدام قوارب الكاياك للاستمتاع بتجربة ومغامرة متميزه في محمية الزوراء الطبيعية. هذه المحمية تعتبر من أهم الأماكن السياحية في كويست. حيث أنها توفر كافة سبل  الأمان والراحة والسلامة باستخدام هذه القوارب الأساسية.

بالإضافة إلى أنها توفر المرشدين أثناء القيام بهذه التجربة للاستمتاع بها بطريقة صحيحة وامان كامل وخوض تجربة بحرية فريدة مع وجود المناظر الخلابة وأشجار المنغروف الإضافة لأنها تحافظ على تأمين الأشخاص والحفاظ على سلامتهم من أي مخاطر يمكن مواجهتها.

ممارسة الرياضة المائية

تساعد كويست للمغامرة عجمان لجميع  الأشخاص ممارسة العديد من المغامرات والأنشطة المختلفة، حيث أنها تعتبر المركز التعليمي للرياضيات البحرية مثل التزلج على الماء من خلال استخدام رافعة مثبتة والتدريب في قوارب والعديد من الانشطة البحرية الأخرى التي يستمتع بها الاشخاص

جولة في الزوارق الكهربائية

يمكن من خلال رحلة كويست للمغامرة عجمان أن تستمتع بجولة فريدة من نوعها تأخذك في أحضان الطبيعة لمدة ساعة واحدة من خلال ركوب الزوارق الكهربائية التي يمكنك من خلالها أن ترى أشجار القرم.

بالاضافة إلى أنك تستكشف المنطقة بشكل أفضل وتستمتع بجمال المناظر ورؤية الحيوانات والطيور المتنوعة ويمكن أن تلتقط الصور التذكارية لها فهذا المكان يعتبر من الأماكن الساحرة.

عمل حملات التطوعية في كويست للمغامرة عجمان

تقوم كويست المغامره عجمان بتنفيذ عدد من الأنشطة مع السياح او الزوار لهذا المكان ومن هذه الأنشطة هي تنظيف الشاطئ من جميع القمامة التي تكون بها والتخلص منها بشكل صحيح.

التبرع بزراعة شجرة المانغروف

تعمل إمارة عجمان دوما لكي تحافظ على البيئة وتزيد من الوعي البيئي عند الأشخاص. كما أنها تقوم بزراعة أشجار المنغروف حيث أنه من الأشجار النادرة والمهددة بالانقراض. لذلك يقوم الزائرين بالتبرع بمبالغ معينة لكي يشتروا هذه الأشجار ويزرعونها في أماكن مخصصة. لكي تحقق الهدف الأكبر منها وهو زراعة 50,000 شجرة في الإمارات. حيث أن هذه الاشجار لها قدرة كبيرة في عزل الكربون من الجو وبذلك فهي تقلل الغازات الضارة التي تسبب تغير في المناخ.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا