ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة


كود خصم امازون الإمارات 

كود خصم امازون الإمارات 

كود خصم امازون الإمارات 

كود خصم امازون الإمارات يقدم خصم شامل على خدمات متنوعة مثل الخدمات المنزلية وخدمات شحن الأزياء  بخصم 20% بعد اختيارها من على الموقع، أكواد خصم أمازون تمنح العملاء فرصة من أجل التسوق والحصول على تخفيضات ممتعة ومتميزة ليس لها مثيل وبالنسبة لخدمة الشحن فهي تتميز بالسرعة وبأقل الأسعار.

كود خصم أمازون الإمارات

من أهم المميزات التي يتمتع بها هذا الموقع أنه يوفر خدمة الدفع للعميل في حالة الاستلام حيث لاقت هذه الخدمة إقبال من جانب رواد التجارة الإلكترونية، يوفر الموقع خدمات سريعة وشحن مجاني للمنتج الذي تفوق قيمته 100 درهم، جميع مناطق الإمارات تستمتع بهذه الخدمة من على الموقع مثل منطقة رأس الخيمة والشارقة والعين وأبوظبي ودبي، خدمة إسترجاع الطلب متوفرة في الموقع لمدة 15 يوم بعد أن يستلم العميل المنتج الذي طلبه، كما يضمن الموقع توفير جميع الاحتياجات للعملاء في أي منطقة في الإمارات و يضمن توصيلها خلال يوم أو يومين وليس أكثر من ذلك.

مميزات موقع أمازون الإمارات

يعتبر من أحد المواقع التي اكتسبت ريادة في عالم التجارة بطريقة الكترونية حيث وفر للمستخدم التميز والخبرة أشتهر موقع أمازون وانتشر على المواقع عالمياً لما قدمه للعملاء من خدمات متنوعة وشاملة لجميع المنتجات التي يحتاجها العميل في منزله مثل توفير أجهزة الكترونية وكهربائية للعميل وتوفير أدوات منزلية ومستلزمات للعناية بالجسم بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والإكسسوارات والملابس، يضمن الموقع منتجات عالية الجودة للعميل ويوفر له خصومات على الشحن بنسبة تخفيضات عالية.

وفر أموالك مع كود خصم أمازون بالشحن المجاني بأقوى كوبونات و تخفيضات ولا تنسى البحث على الموقع للاستفادة من الأقسام الموجودة عليه ومعرفة الرموز التي تم عرضها خلاله، قيم الزبائن المتجر في الإمارات بنسبة 4.5 إلى  خمس نجوم ووصل عدد المستخدمين للمتجر من على الموقع إلى حوالي 2999 مستخدم.

خيارات الدفع التي تم توفيرها في موقع أمازون الإمارات 

يتميز الموقع بسهولة الدفع بالنسبة للعميل لأن طرق الدفع مختلفة مثل دفع العميل ثمن السلعة عند الاستلام أو عن طريق باي بال أو من خلال بطاقات الفيزا والماستر كارد، يختار العميل الطريقة المفضلة له في الدفع مع توفير أفضل كوبون خصم في جميع أقسام الموقع مما يجعل عملية التسوق من خلاله سهلة وجذابة.

موقع أمازون يوفر خدمة الشحن والتوصيل

يقدم الموقع خدمة التوصيل والشحن للعميل في نفس الوقت كما يتم الشحن إلى مناطق حضارية كثيرة داخل الإمارة بتكلفة منخفضة تقدر حسب سرعة التوصيل وتختلف تكلفة الشحن والتوصيل حسب البائع خاصة في المناطق التي تبعد عن المترو، فريق العمل يوفر أكواد خصم مذهلة بادر بالشراء منها للموقع واحصل على خصومات أمازون في شهر أكتوبر 2022 بالإضافة إلى كل هذه المميزات يوفر الموقع خدمة الشحن المجاني للسلع التي تحمل أسم مبيعة من قبل أمازون في حالة شراء منتجات تصل قيمتها إلى 100 درهم، مدة توصيل المنتجات من يوم إلى يومين.

الاستبدال و ارجاع المنتج مجانا من على موقع أمازون

يستطيع العميل أن يسترجع المنتج الذي طلبه واسترجاع ماله مرة أخرى التي دفعها ويحق له أيضًا استبدال المنتج مثل بعض الملابس الخاصة بالسباحة أو استبدال مستحضرات التجميل بشرط أن تكون السلعة المرتجعة بحالة جيدة وفي غلافها الأصلي مع استرجاع كامل مرفقاتها.

للاستمتاع بخدمات أمازون الشاملة اضغط على نسخ رمز كود الخصم وقم بإدخاله قبل الدفع واستمتع بخصومات قد تصل إلى 15% خاصة على الخدمات المنزلية.



Get Your Business License
Contact Us