إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

كم قيمة جائزة شاعر المليون 2022

كم قيمة جائزة شاعر المليون 2022

كم قيمة جائزة شاعر المليون 2022

إن مسابقة شاعر المليون من أحد المسابقات الثقافية التي تدعم المعرفة والمواهب الأدبية في عدد من البلدان العربيه خاصه الشباب. الذين يتقدمون في مبارزة شعرية يحدد من هو الفائز بالجائزة ويريد الجميع معرفة كم قيمة جائزة شاعر المليون 2022 التي تحددها المسابقة من أجل الحصول على لقب شاعر المليون. والفوز بهذه الجائزة تجعل المنافسة رائعة وممتعه في نفس الوقت  للاستفادة من الخبرات الأدبية لعدد كبير من الشعراء في إلقاء الشعر. 

كم قيمة جائزة شاعر المليون 2022

أن مسابقة شاعر المليون وهي من أحد البرامج التي يتم تقديمها على التلفزيون فقد تم بداية المسابقه سنة 2007 في أبو ظبي بالإمارات. بدعم وتمويل من الشيخ محمد بن زايد واستطاعت أن تجذب عدد كبير من الأشخاص ونالت على شهرة كبيرة وحققت نجاح باهر في مختلف دول الوطن العربي والعالم. من بداية النسخة الأولى حتى هذه الفترة فإن المرحلة تنقسم إلى مرحلتين كالتالي : 

  • المرحلة الأولى وفيها يتم انتخاب المتسابق لدول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية لكي يجري اختبارات الأداء. 
  • المرحلة الثانية وتقام على مسرح شاطئ الراحة في مدينة أبوظبي للتنافس بين المتأهلين على الهواء مباشرة أمام الجماهير. 

قيمة جائزة شاعر المليون 2022

 تم توزيع جائزة شاعر المليون على الشخص الفائز في هذه المسابقة. والتي يبلغ عددهم خمسة شعراء وهي عبارة عن مكافآت مالية تعلن عنها إدارة البرنامج وتوفر الربح من خلال عرض البرنامج. والتنافس به على أفضل شاعر وهو الشاعر الذي يقدم الأفضل عنده حتى ينال على اعجاب اللجنة التحكيمية والجماهير. فمن خلال تحليل قصائدهم والتصويت يمكن تحديد الفائز بالجائزة لذلك فهم يتبارزون ويتنافسون من أجل الحصول عليها. 

شروط الإشتراك في برنامج شاعر المليون

بعد الإنتشار الكبير والواسع الذي حققته المسابقة في جميع دول العالم ودول العربية خاصة فيصبح الجميع يرغب في الترشح لهذا البرنامج الممتع ولكنه يحدد بعض الشروط للتسجيل به وهي على النحو التالي : 

  • يجب أن لا يقل عمر المرشح عن 18 عام ولا يتجاوز الـ 45 عام. 
  • يجب أن يقوم بإرسال قصيدة نبطية وموزونه ولا تكون أكثر من 20 بيتا وأقل من 10 ابيات. 
  • يجب أن تكون مطبوعة فلا يتم كتابتها بخط اليد. 
  • يجب أن يرسل المتسابق صوره شخصيه حديثه التصوير بجودة عالية. 
  • أن يرسل صورة لجواز السفر ويكون ساري المفعول لمدة 12 شهر أو أكثر. 

موعد مسابقة شاعر المليون الموسم العاشر

يترقب عدد كبير من الجماهير في الوطن العربي وبالتحديد في دول الخليج موعد بداية الموسم العاشر من المسابقة الشهيرة شاعر المليون. التي يتبارز في عدد كبير من الشعراء من مختلف الدول لكي يحصلوا على اللقب والفوز بالجائزه الكبرى. وتكون مواعيد المسابقة في الموسم العاشر على النحو التالي : 

  • قد تم الإعلان عن بدء برنامج مسابقة الشعر وذلك بداية من يوم 8 من شهر مارس لعام 2022 حيث أن الحلقات تكون في تمام الساعة 9:30 بتوقيت أبوظبي. 
  • وفي تمام على الساعة 8:30 بتوقيت مكه المكرمه. 
  • و في تمام الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • هو في الساعة 7:30 بتوقيت فلسطين. 

رابط البث المباشر لمسابقة شاعر المليون

يمكن لجميع المتابعين من جماهير مسابقة شاعر المليون  متابعة المسابقة الإلكترونية. من خلال الرابط الرسمي الخاص بها ومتابعه جميع الحلقات حيث انه يعتبر من اهم البرامج التثقيفية المليئة بالتحدي والمتعة والفائدة لجميع المتسابقين والمتفرجين ايضا. وتزيد من حصيلته اللغوية  لذلك فإن من يشاهدها لديه ذوق أدبي وفني كبير. وهي من المسابقات النادرة في الوطن العربي ويعتبر هي الأولى من نوعها في هذا المجال. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا