إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

كل ما يجب عليك معرفته عن بطاقة دبي

كل ما عليك معرفته عن بطاقة دبي

كل ما يجب عليك معرفته عن بطاقة دبي

توفر بطاقة دبي العديد من المزايا لحامليها. فالجميع يتفق على أن دبي هي الاختيار الأمثل للأماكن السياحية والترفيهة على مستوى العالم. فبرغم من أن أسعار الوجهات السياحية تكون عالية الثمن ولكنها خيار أفضل لعشاق السياحة. لذلك تقوم بعمل العديد من العروض والتخفيضات لكي يستطيع جميع الأشخاص الاستمتاع بالتسوق والسياحة بها فهي تقدم بطاقات الخصومات. والتي من أهمها بطاقة دبي التي بها العديد من المميزات لذلك سوف نقدم كل ما عليك معرفته عن بطاقة دبي. 

كل ما عليك معرفته عن بطاقة دبي

  • تتمتع بخصومات كثيرة على اماكن سياحية مختلفة في دبي. البطاقة تمنحك مميزات عديدة وتذاكر مسبقة الدفع والخصومات أن تبدأ من 60%. 
  • كما إنها توفر لك زيارة أهم المعالم الترفيهية والسياحية الموجودة في دبي. وبذلك تجعلك تعيش المتعة بأسعار قليلة. 
  • يمكنك إن تختار من بين أكثر 30 معلم سياحي في دبي. وهي تقدم عروض مذهلة تتوافق مع ميزانية العديد من الأشخاص. 

أنواع البطاقات

تتنوع بطاقة دبي إلى العديد من البطاقات التي لها الكثير من المميزات فهناك نوعان منها كل واحدة لها مميزات مختلفة عن الأخرى وتوفر للأشخاص العديد من الخيارات. 

بطاقة الدخول المرنة

  • يمكن أن تستفيد من خصم 50% على ثلاث واجهات تختارهم من 23 مواجهة لمدة أسبوع كامل. يكون سعرهم للأشخاص البالغين 399 درهم في فصل الصيف و 425 درهم إماراتي في فصل الشتاء.  يكون السعر للاطفال 389 درهم في الصيف و405 درهم في الشتاء. 

بطاقة الدخول غير المحدودة

  • يمكن أن توفر 60% خصم على 33 واجهة يمكن أن تزورها في ثلاثة أيام.  يكون السعر للبالغين 899 درهم في فصل الصيف و929 درهم في فصل الشتاء. السعر للاطفال 846 درهم في فصل الصيف 847 درهم في فصل الشتاء. 

الأماكن التي تشملها بطاقات دبي

تشمل البطاقات دبي العديد من الأماكن السياحية والوجهات الترفيهية الموجودة في دبي والتي يقبل عليها عدد كبير من الزائرين والسائحين من مختلف الدول. حيث يمكنك أن تختار من بينهم وتحصل على خصم البطاقة وتكون هذه الأماكن على ثلاث فئات تستطيع ان تختار من بينها حسب نوع البطاقة التي تكون معك. 

  • فإذا اخترت بطاقة الدخول المرنة فإنك تستطيع زيارة ثلاث معالم سياحية بين ثلاث فئات.  وإذا اخترت بطاقة الدخول  الغير محدودة فإنك سوف تستطيع الدخول الى كافة المعالم في الفئات. 

الفئة الأولى

  • يمكن أن تستفيد من الخصومات على الحدائق المائية الموجودة في دبي. 
  •  حديقة وايلد وادي المائية وهي حديقة ترفيهية في دبي تم افتتاحها فبراير عام 1998.وتعتبر من أقدم الحدائق الترفيهية في الإمارات. وتقع بين فندقي برج العرب وجميرا بيتش في محاذاة مدينة الجميرا. العرض الدخول لمرة واحدة.  الأوقات من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة 7:00 مساء. 

كل ما عليك معرفته عن بطاقة دبي

سكي دبي

  • تعد سكى دبي الموجودة في مول الإمارات من إحدى أهم الوجهات السياحية بها. كما تعتبر أول منتجع تزلج داخلي في الشرق الأوسط. وتضم أكبر حديقة ثلجية موجودة في العالم. 
  • العرض دخول لمرة واحدة مع وجبة عشاء. أما أوقات العمل من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة 11:00 مساء. 

حديقة ليغولاند دبي

  • تعتبر جزء مهم من مشروع دبي باركس آند. أيضا تعد من أكبر الوجهات الترفيهية لجميع أفراد العائلة صغار وكبار. 
  • الحديقة تنقسم إلى ستة أقسام منها المصنع و مدينة ليغو الخيال وغيرهم. كما تحتوي على عشر المعالم العالمية التي تم تصميمها بقطع الليغو. 
  • العرض : الدخول لمرة واحدة. الأوقات من الساعة 10:00 صباحا الى الساعة السادسة مساء من السبت إلى الأربعاء. والساعة  10:00 صباحا إلى الساعة 8:00 مساءا يومي الخميس والجمعة. 


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا