إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

كل ما ترغب بمعرفته عن الرياضيات المائية في دبي

أبرز أنواع الرياضات المائية في دبي وشركات المنظمة لها،

كل ما ترغب بمعرفته عن الرياضيات المائية في دبي

يوجد الكثير من الأماكن التي يمكن فيها ممارسة الرياضيات المائية في دبي. حيث تعتبر دبي من الأماكن المعروفة والفريدة على مستوى العالم وهي الوجهة السياحية الأولى في الشرق الأوسط. حيث تختلف بها الأماكن السياحية المختلفة بين المعالم. ولا يوجد مثيل لها على مستوى الشرق الأوسط إلا في الإمارة. وذلك مثل برج خليفة أو برواز دبي وناطحات السحاب المختلفة، حيث تتنوع الأنشطة العائلية في دبي. وتتنوع أثناء الصيف وبالأخص الرياضات المائية. حيث تشوق العديد من الأشخاص القادمين إلى مدينة دبي بما يوجد لديها من متعة، ومرح أثناء القضاء في وقت ممتع في الرياضة المائية.

أبرز أنواع الرياضات المائية في دبي وشركات المنظمة لها،

أبرز أنواع الرياضات المائية في دبي وشركات المنظمة لها،

تعتبر رياضية المائية من أهم الرياضات التي تشتهر دبي في عالم الترفيه والرياضة وأمثلة على ذلك:-

الجيت سكي

تعتبر رياضة الجيت سكي من أكثر الرياضات المائية تشويقًا. كما أنها من أكثر المغامرات مرحا.  ومن الممكن تعد رحلة بحرية في المياه المفتوحة ليس لها قيود عند التجربة بهذه الرياضة ولا مثيل لها، وهذه الرياضة تعتبر محدودية الأماكن التي يوجد ممارسة في هذا النوع من الرياضات المائية في دبي.

فلاي بورد

تعد فلاي بورد من أبرز الرياضات المائية في دبي. حيث تعتبر من الرياضيات المشهورة، وتقوم هذه الرياضة على ارتداء أحذية خاصة، تعتمد على وجود مضخة تعتمد هذه المضخة على ضغط الماء، وتعمل على دفع الشخص إلى أعلى عن سطح البحر يصل إلى 15 مترا.

الويك بورد

تعتبر رياضة الويك بورد من الرياضيات التي تكون معروفة في دبي بعد رياضة فلاي بورد، والعديد من الأشخاص اجمعوا على رياضة الويك بورد في العالم د، حيث أنها تعد مزيجا بين التزلج على الجليد والصعود الأمواج، وتعتمد هذه اللعبة أو الرياضة على التوازن للشخص فوق لوح تزلج يكون مزدوج بأحذية حتى تقوم بتثبيت القدمين مع حبل يكون متصل مع عقارب صغير يسحب الراكب.

أبرز أنواع الرياضات المائية في دبي وشركات المنظمة لها،

الكاياك أو التجديف

تعتبر رياضة التجديف أو رحلات الكاياك من أسهل وأبرز الطرق المائية لمعرفة معالم الجذب السياحي في دبي، حيث تعتبر هذه الطريقة الممتعة على فضول التعرف على أماكن في البحر والمغامرات الشيقة والجميلة وهذه الطريقة فريدة من نوعها.

هناك بعض الشركات المختصة تقوم باستئجار هذه القوارب الخاصة بهذا النوع من رياضة لاستخدامها في التجديف والمغامرات الشيقة والجميلة داخل البحر .

سي بريتشر

هي عبارة عن ركوب الغواصة سي بريتشر، وهي تعتبر من رياضات الماء التي يستمتع بها العديد من عشاق المغامرات داخل البحر، حيث أن الغواصة تكون على شكل سمكة القرش، وتصل سرعة الغواصة إلى أكثر من 100 كلم في الساعة، ويمكن لهذه الغواصة بأن تقفز على ارتفاع ستة أمتار خارج المياه، وتعمل هذه الغواصة لجذب الأشخاص الذين يحبون المغامرات البحرية فهي فريدة من نوعها وتوجد في أماكن محددة في دبي.

التزلج الشراعي أو الإبحار المظلي

نجد أن زيارة أحد الشواطئ المائية في دبي تقوم بجذب المواطنين والمقيمين من داخل وخارج الإمارة حتى يقومون بممارسة الألعاب المائية الممتعة، ومن أفضل الألعاب المائية هي التزلج الشراعي وهذا ما يعرف بالإبحار المظلي حيث أنها تحتاج إلى مهارة عالية وتعتبر هذه اللعبة هي من الألعاب المشوقة والممتعة، حيث يجلس الشخص في مكان مجهز بمظلة، وهذا المقعد الذي يجلس به يكون موصول مع خالد، حيث يندفع بسرعة تكون محددة من القارب حتى يصل إلى ارتفاع 150 متر!

الغوص

يعتبر رياضة الغوص من الرياضيات المائية المشوقة في دبي وفي العالم بأكمله. حيث نجد أن الغواصون يستمتعون بسحر البحر والخليج العربي، والإضافة أن يستطيع الغواصون رؤية الكائنات البحرية التي تتميز بألوانها الخلابة وأشكالها الفريدة، وبالأخص رؤية الشعب المرجانية. حيث  تعتبر المراكز التي تقوم بتأمين ما يحتاجه الشخص من  لبس الغوص والمعدات الأساسية أثناء ممارسة هذه الرياضة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا