إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

قمة المعرفة في دبي

قمة المعرفة في دبي وكل ما تود معرفته عنها

قمة المعرفة في دبي

تسعى دولة الإمارات إلى نشر المعرفة، وتحسين جميع الجوانب الفكرية للوصول إلى قمة المعرفة. وهذا لجميع الشباب الموجودين داخل الدولة وخارحها. وهي تسعى بشكل دائم من أجل إنشاء الكثير من المراكز والهيئات التي تقوم بدعم ذا الفكر. ومؤسسة محمد بن راشد للمعرفة هدفها هو الارتقاء بالجيل في المستقبل. ويمكنهم هذا من ابتكار الحلول المستدامة، وهي تقوم بالإشراف على القمة الخاصة بالمعرفة.

قمة المعرفة في دبي

 الدورات الخاصة بقمة المعرفة يتم إطلاقها في دبي بطريقة دورية، وهذا من أجل تناول القضايا المتنوعة في العصر والقيام بحلها. حيث أن الهدف منها هو تقديم المنصة التي تساهم في نشر المعرفة. وهذا من أجل القيام بمناقشة الحلول الأفضل وكذلك المواجهات التي تمكنك من مواجهة كافة التحديات العالمية. والتحقيق المستقبل الأفضل. وهذا من أجل ممارسة المناقشات الخاصة بأفضل الحلول التي تساهم في تحقيق المستقبل الأفضل.

الجدير بالذكر أن القمة قامت بطرح الكثير من الخطط الخاصة بالدول من أجل الاستفادة من المصادر الخاصة بالطاقة المتجددة. والسبل التي تساهم في بناء الاقتصاد الذي يقوم على الموارد وهذا يحقق درجة عالية من المستويات الخاصة بالإنتاجية العالية. وهذا عبر تبني الافكار والتنويع، ويضاف إلى هذا القيام بمناقشة الدور الخاص بالابتكار في البناء للمدن التي تكون مستفادة. وكذلك القيام بمكافحة التغيرات المناخية.

حوارات المعرفة

هي تلك المبادرة التي تخرج من قمة المعرفة من دبي، وهذا يتم من خلال استضافة الشخصيات البارزة في العالم. من أجل مناقشة القضايا المعرفية التي تكون في العصر الحالي كما أنه يمكن أن يتم المشاركة بها بشكل سهل للغاية. من خلال القسم الخاص بالاجنة الذي يكون في الموقع الالكتروني الخاص بك المعرفة، وكذلك التسجيل من أجل الحضور.

يتم من خلاله اقامة السلسة الخاصة بالمعارف التي تساهم في التعزيز للمسارات الخاصة بنقل المعرفة نشرها. وكذلك المساهمة في التحقيق للتنمية المستدامة الخاصة بالعالم والدولة. ولقمة تسعى بشكل كبير إلى معالجة القضايا المهمة التنموية والمعرفية. وبجانب هذا يتم استعراض الممارسات المفضلة وكذلك التجارب العالمية التي تسعى للتقدم الخاص بالأمم وتنمي الرفاهية الخاصة بشعورها.

اجندة قمة المعرفي في دبي

قامت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخاصة بالمعرفة بالكشف عن الموعد الخاص بالانطلاق للفعاليات الخاصة بالدورة السابقة للقمة. وهذا في مقر اكسبو 2020. وهو يكون يوم 15، و14 حيث أنه تم المتابعة للجلسات الافتراضية. في السادس عشر والسابع عشر والثامن عشر من شهر مارس تحت رعاية محمد بن راشد آل مكتوم. وهو نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

تصوير:سيف محمد

مواعيد قمة المعرفة

إن القمة تتزامن  مع الانعقاد للمعرض اكسبو 2020 دبي، حيث أنه يشهد الاقيال الدولي والفعاليات المتنوعة. حيث إن هذا اتاح الفرصة للقمة الخاصة بالمعرفة من أجل المشاركة في النقاشات التي تدور حول الصناعة الخاصة بالمعرفة. والدور الخاص بها من أجل مواجهة التحديات المتنوعة المستقبلية والحالية. وبجانب هذا التعرف على الثقافات الجديدة والقيام باستكشاف الذكاء، وكذلك الانجاز البشري.

النسخة السابعة من قمة المعرفة

كما أنه قد تم تحديد الشعار الخاص بالنسخة السابعة، وهذا من خلال القيام بمشاركة الكثير من القادرة والخبراء. والمسؤولين في الحكومة من جميع أنحاء العالم، وهي المعرفة حماسة البشرية. والتحدي للحوائج. حيث أن الحديث يدور فيها حول الدور الخاص بالمعرفة والقيام بمواجهة التحديات التي يشهدها العالم. وبجانب هذا الاستعراض الفرص والخيارات التي تقوم بحماية البشرية. بالقوة للمعرفة، وهذا ما يتماشى مع أهدافها.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا