إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

قائمة مكتبات الحدائق في دبي

قائمة مكتبات الحدائق في دبي

قائمة مكتبات الحدائق في دبي

توفر قائمة مكتبات الحدائق في دبي خيارات متعددة للقراءة في المكان المليء بالخضرة والاستمتاع بأجواء ليس لها مثيل.  والمعروف أن فكرة القراءة تنال اعجاب الكثير من الاشخاص وبالأخص عندما تكون في حضور الطبيعة. حيث يمكنك الذهاب إلى الساحات الخضراء واطلاق العنان إلى الخيال أثناء القراءة وتقليب صفحات في الكتاب المفضل لديك. 

قائمة مكتبات الحدائق في دبي

هناك العديد من المكتبات في دبي التي توفر لك القراءة من الكتب الحديثه والتاريخية المتنوعة. ولكن المختلف إنك تقضي وقت ممتع وتعليمي.  من خلال الحدائق في دبي التي تضم العديد من المكاتب في مرافقها ومن أمثلة هذه الحدائق التالية. 

مكتبة حديقة الخزان

يمكنك أن تستعيد الكتب من مكتبة حديقة الخزان التي تحتوي على إعادة كتب لا يعد ولا يحصى. فتم تأسيس هذه الحديقة سنة 1980 فإن مساحتها تبلغ 1.4 هكتار وهي من اوائل الحدائق التي تعتمد على الطاقة الشمسية بشكل كلي لتشغيل الكهرباء. وتعد من الحدائق صديقة للبيئة وجذب عدد كبير من سكانه والقانتين في دبي وخاصة القريبين من منطقة السطوة. فهي تعتبر مكان هادئ بعيد عن الضوضاء وسخط المدينة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة واللعب في المدينة بجميع مرافقها. فإن المكتبة توفر قراءة الكتب المتعددة وتعد من أشهر المكتبات في حدائق دبي وتم تزويدها بكتب اللغه العربيه واللغه الانجليزية. فإذا كنت ترغب بالخروج والتنزه لشرب فنجان من القهوة أو الشاي وسط مناظر ساحره فيوجد بها مقهى صغير. بالإضافة إلى تناول الوجبات السريعة بجانب المشروب وممارسة الجري فهي تضم مقاعد والعاب للاطفال. 

مكتبة الصفا

تتعدد الحدائق في دبي بالعديد من مناطقها ولكن حديقة الصفا مختلفة بشكل كبير. فهي تضم الآلاف من الكتب والمراجع المهمة بالإضافة إلى التمتع باستنشاق الهواء النقي. وتعد واجهة تعليمية رائعة في نشر الصحافة بجميع أنحاء مناطق دبي. وتصنف ضمن قائمة أسماء المكتبات حدائق دبي تقع الحديقة في شارع الوصل بدبي وأوقات العمل من الأحد إلى الأربعاء من الساعة الثامنة صباحا الى الساعه 10:00 مساء ومن الخميس الى السبت من الساعة الثامنة صباحا الى الساعه 11:00 مساء. 

مكتبة حديقة القرهود

تعد أهم الحدائق في دبي فهي هروب من ضوضاء المدينة وزحامها والتمتع بالمرافق المتعددة والهادئه. حيث تبلغ مساحتها 40000 قدم مربع فعند الذهاب لها تتنور وتزداد علما فهي تتيح القراءة للجميع والاستفادة من الكتب المتنوعة ما بين التاريخيه والادبيه الحديثة والقديمة. وجذب عدد كبير من الزوار إليها لاستعارة الكتب بشكل مجاني وتقع في الديره أو أوقات العمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحا الى الساعه الحاديه مساء ويوم الجمعة والسبت من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 11:30 مساء. 

أهم المكتبات في إمارة دبي

كما ذكرنا أن دبي تضم العديد من المكتبات لانها تؤمن بأهميتها في نشر الثقافة والتعليم. بين جميع الأفراد وانطلاقا من هذا النهج فإنها تحتوي على العديد من المكتبات التي تضم عدد كبير من الكتب المتنوعة ومن هذه المكتبات ما يلي. 

  • مكتبة أم سقيم العامه. 
  • مكتبة الراشدية العامه. 
  • ومكتبة زايد في أم القيوين.
  •  ومكتبة الشيخ محمد بن راشد.
  •  ومكتبة هور العنز العامه. 
  • ومكتبة الطوارئ في دبي

فكل هذه المكتبات تحرص على تقديم خدمة مميزة للقارئ. لكي يستطيع أن يأخذ المعلومات التي يذهب في المكتبة من أجل وتوفير الآلاف من الكتب والمراجع. وايضا تفيد الطلاب في دراستهم او التحضيرات العليا لعمل الابحاث والقصص. بالإضافة إلى ركن الأطفال الاستمتاع بأحدث الكتب. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا