إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة

قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة

قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة

تشمل قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة، العديد من الخيارات المتعدة. حيث تعد تلك المقاهي من الأماكن التي يبحث عنها الكثيرون للدراسة وتغيير الجو للهدوء. وهذا ما يساعد على القيام بكافة المهام التي يرغب بها الزائر، وهذا ما سوف نجده من أنواع المقاهي التي تلائم الغرض الدراسي. 

قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة

هناك العديد من الأماكن المخصصة لذلك، وهنا سوف نقوم بسرد قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة حتى تتعدد أمامك الخيارات، ومن أهمها:

ثينك بوكس – THINK BOX

يعد من أكثر الأماكن هدوء وهو مناسب للدراسة والعمل، فهناك يمكنك فقط طلب مشروبك المفضل والبدء في التركيز على إنجاز المهام، فضلًا عن ذلك فإنه يمتلك العديد من المشروبات والتي يتميز بتقديمها لعملائه بنوعيها سواء كانت باردة أم ساخنة، كما يقوم المقهى بتقديم المثلجات.

زوايا كافيه

يعد مقهى زوايا هو ثاني الأماكن التي تأتي في قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة وهو من المقاهي التي نال شهرة واسعة في تقديم قهوة منفردة بمذاقها وبكل الأنواع، بالإضافة لذلك فإن المقهى يقدم الكثير من أنواع العصائر وكذلك المثلجات، فضلًا عن بعض أنواع الحلويات مثل الكوكيز والتشيز كيك، وهذا ملائم جدًا للدارسين ومحبي القراءة حيث أنه المكان يتسم بالهدوء. 

نوته – NOTA

يمكن طلب المشروب الذي تحب تناوله حينما تبدأ في التركيز وذلك في نوته؛ المكان المثالي للراغبين في الدراسة أو العمل في هدوء دو التعرض الإزعاج، ف المكان بالفعل قادر على منحك الهدوء والراحة مع إمكانية تقديم بعض المشروبات بتنوعها من الساخن والبرد، وأيضًا يمكن تقديم بعض أنواع الحلويات الشهيرة مثل التشيز كيك. 

شكسبير آند كو

واستكمالًا للحديث عن أشهر قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة ينبغي ذكر مقهى شكسبير آند كو الشهير؛ حيث يعد من أكثر الأماكن التي نالت شهرة واسعة نظرًا لتميزه بجو رائع يجمع بين العصري والكلاسيكي، لا سيما القائمة الخاصة بالمشروبات وكذلك المأكولات، إضافةً لذلك فالمقهى يتيح لعملائه خدمة التوصيل للمنازل وطلب تلك الحلويات والاستمتاع بتناولها في المنزل.

فيرست أفينيو كافيه – FIRST AVENUE CAFÉ

بغض الطرف عما كانت نيتك عند الذهاب لمقهى فيرست أفينيو سواء كنت تبحث عن مكان هادى ملائم للتركيز والإنجاز، أو كنت تميل لتناول مشروب مع أصدقائك والاستمتاع بالوقت فيمكننا تأكيد مدى ملائمة المقهى لذلك، فهو من الأماكن التي تتسم بالهدوء والبعد عن ضجيج المقاهي، َإنه الخيار الأمثل لك. 

ستاربكس

إذا ما بدأنا البحث عن التعرف على قائمة مقاهي الدراسة والعمل في الشارقة فلا يمكننا أن نغفل عن ستاربكس، ذلك المكان الرائع والملائم للعمل والدراسة فيمكن اللجوء له عند الرغبة في الشعور بالإنجاز، وهو كذلك مناسب للتجمعات بين الأصدقاء.

ستوري كافيه – STORIE CAFE

وأخيرًا يمكننا التحدث عن ستوري كافيه كأخر المقاهي في الشارقة، ففي ذلك المكان يمكنك إحضار كتبك أو حاسوبك والبدء  في إنجاز مهامك بكل راحة وطمأنينة وهدوء، حيث أن المكان يبعث الراحة لنفسك بديكوره المميز، ومشروبات الحصرية. 

بعض المقاهي الأخرى

هناك بعض المقاهي الشهيرة أيضًا في الشارقة والتي لا تقل في رقيها عما سبق ذكره، وهي كما يلي:

  • مقهى سولت شوغار. 
  • وكذلك فاندوم كافيه الرائع. 
  • وأيضًا قناد كافيه. 
  • مقهى هوف. 


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا