إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

قائمة أشهر مطاعم جي بي آر دبي

قائمة أشهر مطاعم جي بي آر دبي

قائمة أشهر مطاعم جي بي آر دبي

أين محبي الطعام وأصحاب الذوق الرفيع، الباحثون عن المطاعم الجديدة باستمرار، هذه قائمة أشهر مطاعم جي بي آر دبي خصيصًا لكم. حيث تشتهر دبي بالمطاعم الفاخرة في كافة المناطق المتميزة الراقية؛ التي تقدم لزبائنها أفضل الخدمات. كما أنها تتيح لهم الأجواء الهادئة التي تتسم بالرُقي والهدوء. هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات التي جعلت المطاعم ومجال المأكولات عمومًا في نمو وتطور دائم. والتي ساهمت في ريادة المطاعم في دبي عن أي إمارة أو منطقة أخرى داخل حدود الإمارات المتحدة.

قائمة أشهر مطاعم جي بي آر دبي

شهدت إمارة دبي العديد من للتطورات على كافة المجالات ومن ضمنها مجال المطاعم. حيث لاقت نجاحًا باهرًا، وهذه قائمة أشهر مطاعم جي بي آر دبي يمكنك الاطلاع عليها، وهي:

بومباي بانغلو – BOMBAY BUNGALOW

إذا كنت ممن يميلون للطعام الهندي بتوابله ومطلقه المميز فإليك بومباي بانغلو. فهو الخيار الأمثل لك، حيث أنه يأخذك للأراضي الهندية، من خلال أجوائه، والديكور المميز للمكان. ولا سيما الطعام والمذاق الهندي الذي تبحث عنه بكافة التفاصيل، فهو بالفعل أحد الفنادق العريقة التي تهتم بكل شئ بدقة، إضافةً لما سبق فهو يقوم بطرح العديد من الأصناف التقليدية أو العصرية من المطبخ الهندي.

كبابجي أبوعلي

أما إذا كنت ممن يحيون الأكلات المصرية بجمال مذاقها و روعتها التي لن تجد لا مثيل في أي مطبخ أخر. فيعتبر كبابجي أبو علي هو أفضل تلك المطاعم على الإطلاق. حيث يتميز بتصميم داخلي يميل القصور الملكية في عراقته، ولهذا أضمن لك أنه سوف يكون تجربتك المميزة، فضلًا عما سبق فزمم سوف تتذوق أصناف وحلويات وكذلك مشروبات لن تجدها إلا عنده.

بوسبورس

ولا يُخفى على إحد جمال الأكلات التركية ذات المذاق الخلاب. يُعرف المطبخ التركي بأنه يتضمن العديد من النكهات المتميزة. وهي التي يحبها الكثيرون مما أدى لظهور المطبخ التركي في دبي وشهرته. ومن أكثر ما يميزه مطعم بوسبورس غيره هو إنه يقوم بعمل جلسات للطعام تطل على الشاطئ. وتتعدد الأكلات التي يقدمها، كما أن المطعم يحتوي على العديد من الطهارة المتخصصين في مجالهم، الماهرين به.

كاتش 22 – CATCH 22

أما لو تمكنت من الدخول لمطعم كاتش 22 سوف تلاحظ أنه يحتوي على تصميم حصري له، مليئ بالألوان الحيوية، فضلًا عن المأكولات التي لا يستطيع أيًا كان مقاومتها.ليقوم المطعم بطرح العديد من الأكلات العالمية مثل: البرجر وألذ أنواع السلطة التي يتهافت عليها الزبأئن من كل صوب. فضلًا عن أنه يعتبر أحد أشهر المطاعم المهتمة بتقديم الأكلات البحرية في الإمارة بأكملها، وغيرها من الأصناف اللذيذة.

إغزبيكتيشن – EGGSPECTATION

يعد مطعم إغزبيكتيشن هو أحد أشهر المطاعم المتواجدة في قائمة أشهر مطاعم جي بي آر دبي، التي تنفرد بتقديم الطعام اللذيذ في وجبة الإفطار. لذلك كف عن البحث وجرب أن تزوره مرة، وأعدك بتجربة لن تنساها ما حييت، حيث يُعوف عنه أنه لا يستخدم سوى المكونات الطازجة في وجباته، والتي تتميز بنكهاتها اللذيذة التي سوف تعلق بذاكرتك للأبد.

أوبريشن فلافل

هل ظننت أنه لا يتواجد مثل هذه الأكلات في دبي؟ فقد أتيت لأخبرك أن هناك العديد من المطاعم التي تقدم الفلافل في دبي.

ومن أشهرها مطعم أوبريشن فلافل؛ التي تتميز بمذاق رائع، مع بعض السلطات المقدمة بشكل مذهل، كما أنه يقدم الشاورما بطريقة مميزة تشعرك بالألفة وبأنك داخل بيتك العربي. وهذا نتيجة للتصميم العصري للمطعم والذي يميل للبيوت العربية، وفضلًا عن ذلك فإن المطعم يلائم كافة أفراد الأسرة؛ لأنه يقوم بتجهيز وجبات للصغار وتقديمها.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا