إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

رحلات فيري دبي المميزة

فيري دبي

رحلات فيري دبي المميزة

توفر رحلات قوارب فيري دبي تجربة مختلفة من الترفيه لزوار الإمارات. فقد نجحت هذه القوارب منذ إطلاقها في جذب انتباه زوار دبي. حيث يحرص العديد منهم على تجربة التنقل بقوارب الفيري بين الإمارات والشارقة كتجربة مميزة وتكاد تكون محصورة في الإمارات. 

فيري دبي

الاسم مشتقة من كلمة ferry هذه الكلمة تشير للقنطرة أو القارب الذي يتم استخدامه باعتباره من وسائل النقل الخاصة بالسكان بالقرب من المحطات المائية المتنوعة. حيث أن هيئة الطرق والمواصلات الموجودة في دبي فيري من أجل أن تغطي كافة المناطق السياحية التي تقوم باستقطاب الزوار والسكان بطريقة واحدة. حيث أنها تنتهي في المحطة ذاتها. فكل من الرحلات تسير حسب المسارات ضمن ستة من الخطوط الأساسية التي يتم تحديدها من الهيئة الخاصة بالمواصلات والطرق.

الطرق في فيري

يمكنك أن تصل للكثير من المواقع المشهورة في دبي. وهذا مثل نخلة جميرا وكذلك برج العرب. والقيام باستخدام دبي قيري. فقد قامت هيئة المواصلات الكثير من من المسارات الجديدة الخاصة بقوارب الفيري. وهي تقوم بالربط بين مارينا مول وبين دبي مول. وهذا يكون من خلال خط دبي فيري في المنطقة الخاصة بدبي مارينا.

محطات رحلات الفيري في دبي

 هناك العديد من المحطات والرحلات الخاصة بالفيري دبي. الجميع يريد معرفة هذه الأوقات الخاصة بفيري دبي في كافة الرحلات وأسعارها و سنذكرها فيما يلي:

محطة الغيبة 

محطة الغيبة للفيري ومحطة قناة دبي المائية وكذلك محطة دبي مارينا مول والعكس تعامل نفس المعاملة. حيث أن أوقات هذه الرحلات تكون من الواحدة ظهرًا إلى السادسة مساء بشكل يومي وأسعار الدرجة الفضية التي تكون باتجاه واحد هي خمسون درهم إماراتي. أما أسعار الدرجة الذهبية باتجاه واحد هي 70 درهم إماراتي. والأطفال حتى خمس سنوات يكون ركوبهم مجاني.

فيري دبي

رحلات محطة السيف للفيري 

هذه الرحلات تتم داخل الهور وهذا ذهابا وإيابا. حيث أن أوقات هذه الرحلات تكون من الرابعة والنصف عصرا بشكل يومي. وتكون أسعار الدرجة الذهبية للباقة الفردية تبلغ 75 درهم إماراتي. أما الباقة العائلية التي تكون بين طفلين وشخصين يبلغ سعرها 210 درهم إماراتي.

أما الدرجة الفضية فيكون سعر الباقة الفردية الخاصة بها خمسون درهم إماراتي. والباقة العائلية التي تكون بين شخصين وطفلين يكون سعرها مائة وأربعون درهم إماراتي. وهناك خصم خمسون بالمائة يكون على الاطفال من سن عامين إلى سن عشر سنوات درهم إماراتي. والأطفال أقل من عامين يكون ركوبهم مجاني.

محطة دبي مارينا مول مول للفيري

هي نفس نظام محطة نخلة جميرا و أتلانتس نخلة جميرا حيث أن أوقات هذه الرحلات من الحادية عشر والنصف صباحا إلى الساعة الرابعة والنصف عصرا، وأسعار الدرجة الذهبية الخاصة بالباقة الفردية يبلغ 75 درهم إماراتي. أما أسعار الباقة العائلية التي تكون بين طفلين وشخصين هي مئتان وعشرة درهم إماراتي. 

أما أسعار الدرجة الفضية للياقة الفردية هي 50 درهم إماراتي والبطاقة العائلية الخاصة بطفلين وشخصين تبلغ مائة ,أربعون درهم إماراتي. والخصم الخاص بها هو خمسون بالمئة للأطفال من عمر عامين على عمرى عشر سنوات. الحد الأدنى من أجل تشغيل الرحلة هو 12 شخص.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا