إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فندق برج العرب في دبي

فندق برج العرب في دبي

فندق برج العرب في دبي

 دبي تستقبل ملايين السياح سنويا لزيارة أشهر الأماكن السياحية . والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والأنشطة العائلية خلال الصيف. حيث أنها تضم أشهر معالم الإمارات  ومنها فندق برج العرب في دبي حيث أنه من أهم الفنادق الفخمة الموجودة بها وأكثرها شهرة فهو يضم العديد من الأنشطة عند زيارتها. 

نبذة عن فندق برج العرب في دبي 

يعد الفندق من احد العجائب المعمارية التي تقدمها امارة دبي فهو له تصميم فريد من نوع. على شكل شراع السفينة العربية التقليدية تم افتتاحه في شهر ديسمبر عام 1999 واستحوذ على المرتبة الأولى بين عدد من الفنادق والمنتجعات الضخمه. فهو يوفر الإقامة فاخرة به بعدد من الأجنحة التي لها تصاميم ارضيات ديكورات عالية الجودة وإطلالات فاخره وخلابه في الفندق. يتكون من 56 طابق ويضم 202 غرفه مفرده و 28 غرفة مزدوجة. تم تصميمها بافخم المقاييس العالمية فهو يضم أجنحة ملكية. تحصد مراتب مهمة في قائمة أغلى 15 جناح ملكي على مستوى العالم. 

فندق برج العرب في دبي 

 نال العديد من الجوائز نظرا لبراعته في التصميم وفي البناء والتصميم الداخلي أيضا. ومن أهمها لقب جوهرة دبي والفندق الرائد سنة 2006.بالإضافة إلى أنه حصل على رقم الفندق ذو السبع نجوم في جوائز السياحة العالمية لسنة 2017. كما أنه أحد أطول أبراج في الإمارات بعد برج خليفة فيبلغ 321 متر. وايضا جوائز الخمس نجوم من دليل فوربس ترافل 2018 وفي الفترة الأخيرة حصل على جائزتين هما أفضل فندق في العالم وافضل فندق في الشرق الأوسط أثناء حفل توزيع جوائز ألترا ترافل المشهورة في قطاع السفر الفاخر في العام الثاني على التوالي. 

برج العرب من الداخل

عندما نتحدث عن فخامة برج العرب من الداخل يجب الانتباه إلى تصاميمه الداخلية المتميزة. تدل على الفخامة والترف حيث إن الزائرين يشعرون بأنهم امراء في قصور خيالية تتمثل في اللون الأرجواني واللون الأحمر. بالإضافة إلى القماش الحريري وقطع الأثاث الفخمة المميزة بنقوش الموزاييك. التي يتم صنعها يدويا. كما  أنه يضم ثلاث احواض للسمك يتم توزيعها في أماكن مختلفة. ويضم أكثر من 28,000 مصباح تنتشر في ارجائه وتزين المناطق الداخلية بالذهب. حيث يستخدم 1.790 م مربع من رقائق الذهب 24 قيراط. بالإضافة إلى السجاد الذي تم استيراده من الهند ومصنع خصيصا لهذا البرج ومن جنوب افريقيا وثريات من انجلترا و الرخام من ايطاليا والبرازيل.

 الأنشطة والمرافق في برج عرب

تتنوع الأنشطة العديدة لجميع الزائرين التي يمكنهم ممارستها ومن أهم هذه الأنشطة ما يلي. 

السباحة

يضم برج العرب أربعة احواض من السباحة لها احجام مختلفة. حيث يمكن للزائرين أن يحموا بممارسة الرياضة تحت أشعة الشمس وايضا طلب مشروبهم المفضل ويمكنهم الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات مع الأهل والأصدقاء. 

المشي على الشاطئ

يعتبر المشي على شاطئ تنسيت بيتش تجربة لا يمكن أن ينساها الزائرين بممارسة بعض الأنشطة مثل الجري على الشاطئ والاستمتاع بمنظر الغروب الخلابه والتنزه. بالإضافة إلى المياه الصافية. فهي تعد واجهة مثالية لممارسة ركوب الأمواج وصيد الأسماك والعديد من الأنشطة المائية. 

ممارسة الرياضة

 البرج يضم عدد من النوادي الرياضية التي يمكن للشخص أن يتمتع باللياقة البدنية. من خلالها من خلال أحدث الأجهزة التي يتم توزيعها في الصالات. بالإضافة إلى طابق يتم تخصيصه رياضة الايروبيك فقط وملاعب الاسكواش والعديد من الرياضات الأخرى. 

ساعة علاجية

يمكن أن تأخذ سياحة علاجية وتسترخي في النادي الصحي الذي يقع في الطابق 18.حيث يتم توزيع غرف المساج والحمامات والساونا وغرف البخار. 

المطاعم

 يمكن أن تتناول المأكولات في أكبر المطاعم في الفندق العرب دبي فإن المطاعم تتعدد الاستمتاع بوجبات مع الاستمتاع بالموسيقى الهادئه والتصاميم الفريدة من نوعها التي تجمع بين الحدث والتراث التي يكون من أمثلة المطاعم بها الإيوان وصحن الدار والمنتهى وسكاي فيو والعديد من المرافق الأخرى. 

أنشطة ومرافق أخرى

الفندق يحتضن منطقة مخصصة للهو للاطفال في نادي سندباد. حيث أنه يضم سيارة رولز الأنيقة وانتقال الزوار بين غرف الفندق. بالإضافة إلى عدد من القاعات التي يتم تخصيصها لإقامة الفعاليات والحفلات والاجتماعات الخاصة بالعمل وغيرها. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا