إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فندق بحر الفجيرة أحد الوجهات الرائعة في شرق الإمارات

فندق بحر الفجيرة

فندق بحر الفجيرة أحد الوجهات الرائعة في شرق الإمارات

 فندق بحر الفجيرة يقع في الجهة الشرقية من الإمارات وهو يمتد على ساحل خليج عمان. فهو يجذب عدد كبير من الزائرين ويعد من أهم الاماكن السياحية في الفجيرة التي تناسب جميع الأفراد والعائلات. فهو يلبي جميع احتياجات الزائرين ويوفر الخدمات المميزة لهم. من خلال تقديم غرف بأسعار متفاوتة كما أنه يتميز بأجواء ساحرة وإطلالات خلابة على شاطئ البحر. 

فندق بحر الفجيرة

إذا كنت ترغب في اماكن رائعة لقضاء العطلة مع الأهل والأصدقاء. يجب الاقامة في فنادق الفجيرة التي تطل على البحر والاستمتاع بأجواء رائعة وسوف نعرض أهم الفنادق التي تطل على البحر بالتفاصيل. 

فندق ومنتجع بحر الفجيرة

يعد من فنادق الفجيرة الذي يقع في وسط المدينة وبه العديد من المعالم البارزة. مثل سيتي سنتر الفجيرة ونادي مارينا ومسجد البديع الشهير. بالإضافة إلى أنه مزود بأحدث الأجهزة وبركة سباحة مناسبة لجميع الأعمار وغرف المساج والسبا وتوجد به مناطق اللعب يتم تخصيصها للأطفال. 

منتجع انتركونتيننتال الفجيرة

من قائمة أهم فنادق الفجيرة على البحر حيث أنه يتميز بتصميم داخلى. ويمتلك كافة المرافق والخدمات الترفيهية لتلبية احتياجات جميع الزائرين بما فيها المسابح والمنتجعات الصحية ومراكز اللياقة البدنية وغرف الفندق. التي تطل على الشواطئ الخلابة ما يجعلها الخيار الأمثل. عندما تبحث عن فنادق الفجيرة على البحر يتم تصنيفه بأنه من فنادق الخمس نجوم. 

منتجع وسبا الفجيرة روتانا

إذا كنت تخطط للسفر إلى الفجيرة وترغب في أفضل الفنادق على البحر. فيجب ان تختار منتجع وسبا الفجيرة روتانا فهو يقدم لجميع الزائرين والنزلاء. أفضل الخدمات على  مستوى عالي. بالإضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية وغرف المساج و والسبا والاستمتاع بها الحدائق الطبيعية الخضراء في أجواء هادئة فإن الفندق يتم تصنيفه خمس نجوم. 

منتجع راديسون بلو الفجيرة

 من ضمن أبرز الفنادق حيث يوجد به مسبح خاص. ويمكن للزائرين الاستمتاع بمشاهدة المحيط الهندي والإقامة في غرفة الفندق على أعلى مستوى من الخدمه. وتناول أفضل الأطعمة بمطعم الفندق التي تقدم أشهى الاكلات ومختلف الوجبات العالميه. فإنه يعتبر مركز الغطس ومركز للياقة البدنية. بالإضافة إلى أنه يضم  برك سباحة خارجية. ويحتوي على المساحات الخارجية التي تطل على الشاطئ ويقيم عدد من حفلات في المناسبات الخاصة والزفاف موقع استراتيجي ويتم تصنيفه الخمس نجوم. 

فندق ومنتجع ساندي بيتش العقة

موقعه قريب من جزيرة سنوبيا التي تجذب على الكبير من عشاق رياضات البحرية والاشخاص المحبين لاستكشاف الطبيعة. والاستمتاع بالمناظر الجبلية الساحرة  وتوفر عدد من الرياضات المائية. وتوفير كافة المرافق الترفيهية والخدمية. التي تتيح للزائرين الاستمتاع بقضاء اجازة مشوقه وممتعه. ويضم الغرف والشاليهات التي تختلف مساحتها وتتناسب مع العائلات والافراد. ويتم تصنيفه على أنه من الفنادق أربعة نجوم. 

 فندق ومنتجع رويال بيتش الفجيرة

من أجمل المنتجعات عند الاختيار فنادق الفجيرة. فهو يتميز باطلاله بحريه على المناظر الخلابة للجبال والمياه. بالإضافة إلى موقعها المتميز والشاليهات والغرف التي تتمتع بالخصوصية ومسابح خاصة بالنزلاء واماكن رائعة. لتناول الأطعمة والمطاعم التي تحرص على تلبية رغبات جميع أسواق الأشخاص. 

منتجع  ميريديان شاطئ العقة

يقع بين جبال الإمارة الشاهقة التي تطل على مياه البحر الهندي. زيشتهر بالمطاعم المتعددة والخدمات الرفيعة المستوى وغرف واسعة على إطلالات خلابة شاطئيه بالاضافه الى نادي الاطفال والنادي الصحي والمرافق الترفيهية الأخرى. ويعتبر من الفنادق التي تحرص على تربية جميع أذواق الأشخاص لذلك فانهم سوف يجدون ما يرغبون به من نوادي ومطاعم ومقاهي وغيرها من المرافق التي توفر كافة سبل الراحة الى الزائرين. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا