إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فندق ارماني برج خليفه دبي

فندق ارماني برج خليفه دبي

فندق ارماني برج خليفه دبي

فندق ارماني برج خليفه دبي من المعالم الرائعة الموجودة في الإمارات حيث أنها بعدد من المعالم السياحية التي تحطم الأرقام القياسية ومن أهمها برج خليفة أطول برج في العالم. حيث أنه يجذب الآلاف من الزوار والسائحين سنويا ويتميز بتوابعه الفندقية العالية الجودة. وهو يعتبر من أحد الفنادق التي يبحث عنها جميع الزائرين لما فيه من خدمات رائعة.

نبذة عن فندق ارماني دبي

الفندق يتميز بمزيج من الذوق الفريد والمثالي فهو ذات تصميم ايطالي المصمم جورجيو أرماني. الذي له الخبرة الكبيرة في مجال تطوير وانشاء المنتجعات في شركة إعمار ويعتبر. تحفة هندسية ومعمارية من أعلى دبي في الطابق الأرضي إلى الطابق  الثامن فهو ذات إطلالات ساحرة على المدينة والخليج العربي. ويضم مدخل منفصل عن البرج ويعتبر أكبر واجهة للترفيه والتسوق في العالم. 

أنشطة في فندق أرماني

تتنوع الأنشطة التي تعتبر محفز للزائرين في الفندق فمنهم من يأتي لها للاستمتاع بأعرق الخدمات. فهي فندق خمس نجوم إقامة الرائعه فيها. وتناول مجموعة من أرقى الاكلات المتنوعة وايضا حضور الحفلات والمؤتمرات والعديد من الفعاليات التي تقام بها. وسوف نعرض بعض الانشطة التي تقوم بها عند زيارة فندق أرماني بدبي. 

الإقامة

تتنوع الإقامة وتتفاوت أسعار مميزة بما في ذلك الغرف والاطلالات والمساحات التاسعه. حيث يوجد به عدة خيارات للإقامة ومنها ما يلي. 

  • غرفة ارماني ديلوكس الراقية والتي تبلغ مساحتها 45 متر مربع. 
  • غرفة كلاسيكية تبلغ مساحتها 70 متر مربع. 
  • جناح أرماني بريمير تصل مساحته الى 95 متر مربع مع وجود شرفه أو بدون. 
  • فندق ارماني جناح النافورة والتي تبلغ مساحته 80 متر مربع مع شرفة أو بدون. 
  • جناح أرماني سجنتشر وتكون مساحه 235 متر مربع. 

كما أن الفندق يوفر للزائرين نافوره والايستمتاع بها بمناظرها الراقصه الجذابه.

المطاعم والمقاهي

تعد المطاعم من أفضل ما تقدمها الوجبات الشهية والأطباق العالمية التي تتميز بتصميم وأجواء راقية ومن هذه المطاعم ما يلي. 

مطعم ريستورانتي

من قائمة مطاعم فندق أرماني برج خليفة. حيث أنه لديه اطلالة ساحرة وجذابة. ويقدم عدد من النكهات المميزة للأطعمة والخدمات الراقية ذات المستوى العالي. وتقديم أفضل واجهه الأطباق الإيطالية. وتكون أوقات العمل به طوال أيام الاسبوع في المواعيد التالية: 

  • الإفطار  الساعة 3:30 صباحا حتى الساعة 11:00 صباحا. 
  • الغذاء يبدأ من الساعة 12:30 ظهرا الى الساعة 3:00 عصرا. 
  • العشاء يبدأ من الساعة السادسة ونصف مساءا الى الساعة الحادية والنصف مساءا. 

أرماني هاشي

يتميز هذا المطعم بأنه ذات مساحة شاسعة تطل على أفق مدينة دبي والنافوره الراقصه. ويقدم أشهى المأكولات اليابانية واللحوم المشوية والاسماك الطازجه. وعدد متنوع من الأكلات وتكون أوقات العمل به من الساعة السادسة والنصف مساءا إلى الساعة 11:30 مساءا طوال أيام الأسبوع. 

مطعم أمل 

يطل على النافورة الراقصة ومن أفضل المطاعم التي يمكن أن تأخذ من خلالها تجربة رائعه. حيث أنه يتميز بإطلالة خلابة ويقدم العديد من الأطباق الهندية عاليه الشهية. وتكون أوقات العمل به من الساعة السادسة والنصف مساءا الى الساعة الحادية والنصف مساء طوال أيام الأسبوع. 

ارماني لاونج

يمكنك إن تستمتع بجلسة هادئة مع العائله او الاصدقاء في قلب الفندق. وبالتحديد في صالة ألمانيا لونج حيث انك تحتسي افخر انواع القهوة العربية والعربية يقدم الذ الحلويات الشرقية من الساعة الثامنة صباحا الى الساعه 12 منتصف الليل يومين. بالإضافة إلى المقاهي التي يمكنك أن تزورها وتستمتع بتناول المشروبات الباردة والساخنة المختلفة التي ترضي جميع الأجواء. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا