ITQAN is a company that specializes in business setup and business growth

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

[email protected]

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة


فنادق فيينا تصميمات رائعة وخدمات فاخرة

فنادق فيينا

فنادق فيينا تصميمات رائعة وخدمات فاخرة

فنادق فيينا من أجمل الفنادق على مستوى العالم من حيث الموقع والخدمات الممتازة، مدينة فيينا هي عاصمة النمسا وتعتبر من أكبر المدن وأجملها حيث تتمتع بالجاذبية والرقي لذلك يذهب لها جميع الزوار من كل انحاء العالم للتمتع بالأماكن السياحية من قصور أثرية عريقة وتاريخية اما عن فنادق فيينا فهي مصصمة على يد مهندسين معماريين كبار تتوافر بها جميع مصادر جذب الزوار من رياضة ورحلات واسواق تجارية قريبة.

ما هي افضل فنادق فيينا

يتسائل الكثير من الاشخاص عن افضل فنادق فيينا لذلك سنبين ابرزها فيما يلي:

 فندق داس تريست

صمم الفندق على يد مهندس معماري كبير ومشهور وهو تيرينس كونران صممه بطريقة كلاسيكية، ومما يميز الفندق انه قريب من حي فرايهاوس العصري الذي يبعد عن الفندق حوالي خمس دقائق يمكنك أن تصل له مشياً على الأقدام، الفندق قريب من أوبرا فيينا وكذلك قريب من سوق ناش ماركت الخارجي، صممت الغرف الموجودة في الفندق على نظام واسع شامل جميع الخدمات من مطبخ وحمام وانترنت .

فندق غراند فيينا

يبعد فندق غراند فيينا حوالي ثلاث دقائق من أوبرا فيينا اي يمكن الوصول له سيراً على الأقدام يعد من الفنادق الراقية والفاخرة من أهم مميزاته أنه قريب من الأسواق والمطاعم والمحلات التجارية كما يقرب من شارع كارنتنير المعروف بوجود اسواق كثيرة فيه آطلالة الفندق جذابة به خدمات كثيرة منها خدمات صف السيارات. 

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

تم تأسيس الفندق في سنة 1913 حيث يقع في وسط المدينة وهي العاصمة فيينا ولكن على مسافة قليلة من قصر هوفبورغ وهو قصر إمبراطوري معروف ويوفر الفندق خدمات مجانية للإنترنت .

فندق Andaz vienna Am Belvedere – a concept by Hyatt 

يبعد الفندق عن متحف التاريخ العسكري مسافة تقدر 600 متر يوفر أماكن إقامة مريحة ذات إمكانيات متطورة كما يوجد به أماكن خاصة للسيارات ومركز رياضي للياقة البدنية يتضمن الفندق مرافق قريبة من مكان الإقامة ويوجد به مطاعم تعمل على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى خدمة الغرف ومكتب للإستقبال يوجد في الفندق شبكة إنترنت كما يمكن تحويل العملات للزوار.

فندق سانس سوسي فيينا 

يقع الفندق أمام حي المتاحف وعلى بعد مسافة خمس دقائق من سيرا يمكنك الوصول له دون أن تستخدم مواصلات لأنه يقع في وسط المدينة، يوفر الفندق للزوار خدمة الإنترنت وخدمة الغرف لمدة 24 ساعة.

فندق ذا ريتز كارلتون فيينا 

يتميز الفندق بفخامة التصميم وجميع المرافق به متطورة بالإضافة إلى خدمة الغرف التي حازت على إعجاب الزوار لأنها على مدار 24 ساعة، يوجد معالم سياحية بالقرب من الفندق يمكن الوصول لها بسهولة سيراً على الأقدام، يعتبر الفندق نقطة انطلاق لا مثيل لها في فيينا.

فندق ذا غيست هاوس فيينا 

يقع الفندق في قلب العاصمة فيينا كما أنه قريب جدا من كاتدرائية سانت ستيفان بجانب متحف البرتينا حاز على إعجاب عدد من الزائرين بسبب توافر أجواء الراحة ورقي الخدمة في الغرف حيث يتوافر بالغرفة حمام ومطبخ مجهز بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية.

فندق زاخر فيينا

تأسس الفندق في قلب مدينة فيينا حيث يتواجد موقعه مقابل دار الأوبرا ومن أهم المميزات في الفندق أنه قريب من محطة مواصلات كارلسبلاتز وهي نقطة اتصال بجميع أنحاء المدينة يمكن للزبون أن يصل إلى المحطة سيراً على الأقدام.

فندق سو فيينا

من أرقى الفنادق في فيينا وصف بفندق خمس نجوم لأن تصميم المبنى أنيق به إطلالات جذابة على فيينا ومطعم راقي به جميع الوجبات بالإضافة إلى الجيم، موقع الفندق مميز لأنه في وسط المدينة ومن أهم مميزاته أنه قريب من مناطق الجذب الرئيسية.



Get Your Business License
Contact Us