إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فنادق دبي رخيصه واسعارها 

فنادق دبي رخيصه واسعارها 

فنادق دبي رخيصه واسعارها 

تعد دبي من أكثر الدول السياحية التي تستقطب عدد كبير من الزوار والسائحين سنويا. حيث بها الوجهات السياحية والأماكن المميزة لذلك نجد العديد يتساءلون عن فنادق دبي رخيصه واسعارها من أجل الإقامة في فترة التنزه في دبي. فهي تضم عدد كبير من الفنادق الفاخرة. التي تتنوع في أسعارها ما بين الرخيصة التي تتناسب مع ميزانية عدد كبير من الاشخاص وايضا الفنادق الفاخرة ذات الأسعار المرتفعة. 

فندق جرانديور البرشاء دبي الإمارات

من أشهر الفنادق في دبي حاصل على تصنيف أربعة نجوم يوفر عدد كبير من المميزات. حيث أنه يضم مسبح خارجي ومركز عافية مساج وسبا وايضا مركز للياقة البدنية ويتميز بموقع استراتيجي حيث أنه على قرب 22 دقيقة من مول الإمارات و 18 دقيقة من البرشا ويبعد عن محطة مترو شرف دي جي 23 دقيقة ويبعد عن حديقة دبي 15 دقيقه بالسياره والتي تعد من أجمل الحدائق فيها الإمارات. 

أسعار الإقامة في الفندق

  • في الفترات العادية يكون السعر 55 دولار. 
  • وفي أيام الذرة يكون السعر 80 دولار. 
  • ومتوسط تكلفة السعر 67.5 دولار أمريكي 

ويتميز بمساحات غرف تنفيذية وتبلغ 37 متر مربع وغرف ديلوكس وتبلغ 41 متر مربع وجناح ديلوكس ويبلغ مساحته 43 مربع. بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة مواقف السيارات والمطاعم والسوبر ماركت والصيدليات وغيرها من الخدمات الاخرى التي يتوفر بها الراحة التامة للزائرين. 

فندق Rove City Centr

يقع بالقرب من برج خليفة ودبي مول فهو حاصل على تصنيف ثلاث نجوم ويضم مسبح خارجي. بالإضافة إلى أنه يضم مركز اللياقة البدنية ويضم عدد من الأنشطة الرياضية مثل غرفة الألعاب وكرة الطاولة ويبعد الفندق عن سيتي الديره 11 دقيقة سيرا على الأقدام وسبع دقائق من محطة مترو. حيث أنه قريب من الأماكن السياحية مثل دبي مول والجميله ونخله دبي ويعتبر من افضل الفنادق في دبي

أسعار الإقامة 

  • في الايام العادية يكون السعر 56 دولار. 
  • في الأيام الزروع يكون 82 دولار. 
  • ويكون متوسط السعر 69 دولار. 

Premier Inn Dubai Ibn Battuta Mall 

الفندق حاصل على تصنيف ثلاث نجوم ويوجد به مسبح خارجي ومركز للمساج والصبر وعدد من الأنشطة والفعاليات الرياضية مثل لعب الجولف وايضا هو قريب من مول ابن بطوطة وتبعد عن سكاي دايف دبي لمدة 12 دقيقة بالسيارة ويبعد عن مول الإمارات 16 دقيقة وعن مول دبي 22 دقيقه بالسياره كما انه قريب من النخلة جميلة 15 دقيقه بالسيارة. 

أسعار الإقامة

  • في الايام العادية يكون السعر 62 دولار. 
  • في فترات الزروة ويكون 86 دولار. 
  • متوسط السعر 74 دولار. 

كما أنه يقدم غرف بمساحات مختلفة مثل الغرفه المزدوجه وتكون مساحتها 28 متر مربع وغرفة قياسية ويكون مساحتها 28 متر مربع و غرفة عائلية. بالإضافة إلى أنه يقدم أسعار مناسبة ووجبات مختلفة لترضي جميع الأذواق ويتميز بطاقم عمل يحسن استقبال الزائرين. 

Omega Hotel Dubai 

الفندق حاصل على تقييم أربعة نجوم ويضم مسبح خارجي ومركز للمساج وصالة رياضية ومراكز السبا. بالإضافة الى أنه يضم حديقة ومواقف للسيارات وانترنت مجاني. كما  يضم عدد من المطاعم والمقاهي والاستمتاع بأجمل الوجبات والمشروبات المتنوعة فهو على بعد عشر دقائق سيرا من خور دبي ويبعد عن برج خليفه 2.7كيلو متر عن مول دبي يبعد 15 دقيقة بالسيارة. 

أسعار الإقامة

  • في الأيام العادية يبلغ سعره 75 دولار. 
  •  في أيام الزروة ويبلغ 90 دولار. 
  • ويكون متوسط السعر به 82 دولار. 

كما أنه يضم عدد من الغرف مثل الغرف القياسية والتي تكون مساحتها 27 متر مربع وغرف ديلوكس وتكون مساحتها 35 متر مربع وجناح تنفيذي وتكون مساحته 65 متر مربع. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا