إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أشهر فنادق بالقرب من برج خليفة

فنادق بالقرب من برج خليفة

أشهر فنادق بالقرب من برج خليفة

جميع الأشخاص يرغبون في الاقامة في واحد من فنادق دبي وبالتحديد فنادق برج خليفة الفارهة. التي تتمتع بإطلالات مبهرة فهي في برج ضخم يتميز بارتفاع شاهق. ويعتبر من أكبر الأبراج في العالم والشرق الاوسط. فهو يعانق السحاب بمنظر خيالي. لذلك فهو يجذب عدد كبير من السائحين في دبي ويأتي إليها السياح من جميع مختلف دول العالم لمشاهدة المناظر الخلابة والاستمتاع بالفعاليات التي تقام بهم. وتوجد فنادق بالقرب من برج خليفة تضم عدد من الاحتفالات في رأس السنة والمناسبات الأخرى. 

أفضل فنادق برج خليفة

يعد من الأماكن السياحية المفضلة لعدد كبير من الزائرين. حيث إن الأفراد يستطيع زيارة مدينة دبي والاستمتاع بمشاهدة برج خليفة والفنادق القريبه منهم. التي تقدم أفضل الخدمات للزائرين وسوف نعرض أهم هذه الفنادق بالتفاصيل. 

فندق ارماني دبي

يتميز هذا الفندق بأنه من أفخم الفنادق لبرج خليفة. حيث انه يوفر البدائل إمام النزلاء. ويلبي احتياجاتهم ويقدم أجنحة للأشخاص المتزوجين حديثا. بالإضافة إلى غرف كبار الشخصيات ومحلات تجارية  وغرف عائلية. ويبعد الفندق عن برج خليفه بمسافة تقدر ب 600 متر ويوجد على بعد 500 متر من نافورة دبي ويقع مطار دبي الدولي على بعد 14.6 كيلو متر. ويمنح الزائرين تجربه ممتعه من خلال خدمه مميزه بطاقم عمل محترف في خدمة الفنادق والمرافق النظيفة وغيرها. 

فندق رمادا داون تاون دبي

يعد من أجمل فنادق دبي الذي يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية وأنماط مميزه للزائرين. مثل سهرات العشاء ومعدات لعبة الريشة ومدرسة التزلج وفعاليات رياضية أخرى ومسبح لجميع الزائرين. فإن الفندق يبعد عن برج خليفه بمسافة تقدر ب 6 كيلو متر وتوجد به حديقة أفينو على بعد 1.4 كيلومتر ويقع على بعد 14.8 كيلو متر من مطار دبي الدواء. فهو يحرص على تقديم الخدمات المميزة لجميع الزائرين لقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء وتوفير غرف بها كافة سبل الراحة. 

ذا ادرس دبي مول

هذا الفندق يتميز بإطلالة  على ناطحات السحاب في دبي ويقدم العديد من خدمات التجميل المتعددة للشعر والبشرة والجسم. فهو يضم مركز عافية وسبا ويعد من أروع الفنادق القريبة من برج خليفة خليفة. ويبعد عنه بمسافه 1.3 كيلومتر وعلى بعد 1.1 كلم من كيدزانيا دبي ويقع مطار دبي الدولي على بعد 14.3 كلم ويقدم عدد من المرافق والخدمات المتميزة للزائرين. 

سوفيتل دبي داون تاون

يعد من أفضل فنادق برج خليفة يتميز بتصميم  رائع ويوفر فرصة للتشمس. وايضا يوفر خدمة حجز التذاكر خدمة كونسيرج وخدمات تخزين الأمتعة واستئجار السيارات. بالاضافه إلى أنه يضم غرف الساونا وغرف المساج ويعمل على توفير كافة سبل الراحة للزائرين. حيث أنه يبعد عن برج خليفه بمسافة تصل إلى 850 متر ويوجد على بعد 1.3 كيلو متر من دار دبي. ويقع على بعد 15.1 كيلو متر من مطار دبي الدولي. كما أن الفندق حائز على آراء رائعه من الزائرين لطاقم العمل. بالإضافة إلى موقعه المتميز والخدمات التي يقدمها. 

فندق روضة المروج

أهم فنادق برج خليفة الذي يتميز بإطلالات مبهرة فهو يطل على الحديقة الخاصة به.ويعد من أشهر المعالم المتميزة في دبي. ويوفر خدمة كونسيرج وخدمة تحويل العملات استئجار السيارات. وخدمات النقل المتنوعة فإن الفندق يبعد عن برج خليفة بمسافة تصل إلى 850 متر. ويبعد عن نافورة دبي لمسافة 1.1 كيلو متر ويقع مطار دبي الدولي على بعد 12.8 كم. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا