إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل فنادق أبو ظبي الكورنيش

فنادق أبو ظبي الكورنيش

أفضل فنادق أبو ظبي الكورنيش

شارع الكورنيش في أبو ظبي يشتهر بالفنادق الفاخرة. لذلك فإن فنادق أبو ظبي الكورنيش تصنف ضمن فئة فنادق الخمس نجوم. وتوفر تجربة إقامة مثاليه فإن الزائر يحظى بخدمات فاخره تليق بهم. وهو يعتبر مقصد العديد الزائرين لأنه من الأماكن السياحية والمعالم البارزة التي تمتاز بجودة الخدمة المقدمة.

فنادق أبو ظبي الكورنيش

تضم قائمة أفضل فنادق كورنيش أبو ظبي مجموعة  متعددة تقدم جميع الموافق الترفيهية  ومنها ما يلي: 

فندق قصر الإمارات أبوظبي

إذا كنت تبحث عن فنادق في كورنيش أبو ظبي فإن فندق قصر الإمارات يوفر تشكيلة كبيرة ومتنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية المتميزة. حيث أنه يضم 14 مطعم عالمي يتميز بالفخامه. بالإضافة إلي تناول المأكولات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق. وايضا خدمات متميزة والمرافق الترفيهية والاستمتاع  بالمناظر الطبيعية. وايضا مراكز المساج والتدليك والمسابح. ومراكز العناية بالجسم والبشرة والنوادر الرياضية ونوادي للاطفال. 

أبراج الإتحاد جميرا

فندق جميرا يطل على شارع الكورنيش وهو أحد الواجهات المائية المتميزة في الخليج العربي. ويجذب عدد كبير من الزائرين لخوض تجربة فريدة من نوعها. وهو مزود بأحدث التقنيات التكنولوجية ويضم أعلى نقطة مراقبة في أبو ظبي من خلال الطابق 74 والتي توفر زيارتها بشكل مجاني. بالإضافة إلى انه يضم العديد من المطاعم العالمية الشهيرة فهو يبعد عن فندق الميرا خمس دقائق عن مارينا مول. ويمكن ان تصل الى مطار ابو ظبي في نصف دقيقه نصف ساعه. ويضم 13 غرفه للعلاج الطبيعي والنوادي الرياضية المجهزة بأحدث المعدات. 

فندق باب القصر

يتميز هذا الفندق بالأصالة العربية مع وجود لمسه عصريه فاخره. فهو مصمم بشكل فريد من نوعه بأحدث اساليب العماره العربية ويشمل الفندق 667 غرفه وجناح توفر للأشخاص  كافة سبل الراحة والترفيه. كما يعد من أكبر الشواطئ الخاصة في أبوظبي. أيضا يقدم بعض المرافق الأخرى مثل سبا والمقاهي والمطاعم التي تقدم اشهى الوجبات. 

خالدية بالاس ريحان من روتانا

يعد من أفخم الفنادق والمنتجعات التي تقدم الخدمات والمرافق على أعلى مستوى. أضف إلى ذلك أنه يضم أكبر حمام سباحه وشاطئ يصل طوله إلى 200 متر وهو مثالي للأطفال والعائلات. ويوفر كافة سبل الأمان لهم. بالإضافة الى حمام سباحة للأطفال ونادي للأطفال وغرف للالعاب. كما يضم عدد من المطاعم التي تقدم الأطباق المختلفة المتميزة. والاسعار المناسبة بالإضافة الى المرافق الصحية مثل السبا وغيرها من  خدمات التدليك و النوادي الرياضية. 

راديسون بلو أبوظبي كورنيش

أصبح من أحد واشهر الفنادق كورنيش أبوظبي الذي يحرص على تلبية جميع احتياجات الأشخاص به. فهو يضم 327 غرفه وجناح فندق وقد تم تصميمه بشكل فاخر ومميز بجانب ستة مطاعم عالمية ونوادي رياضيه مجهزه بأحدث المعدات الرياضية. فضلا عن ثلاث حمامات سباحة وغرف للاجتماعات والمرافق الخدمية على أعلى مستوى. 

فندق سانت ريجيس أبو ظبي

يشتهر بأنه يدمج التفاصيل العريقة والتقاليد العربية بتصاميم الحديثة فهو تم تصميمه من قبل مصممين عالميين. لخوض تجربة استثنائية للزائرين. ويقع بالقرب من مارينا مول والمركز التجاري العالمي. بالإضافة إلى أنه يجاور عدد من السفارات والشركات العالمية في دبي. كما أنه يضم عدد من المطاعم الفاخرة التي تقدم تشكيلة متنوعة من الأكلات مثل المطاعم الأيطالية التي تقدم أشهى الوجبات على يد أمهر الطهاة.  بالإضافة إلى العديد من الفنادق الأخرى التي تقع في شارع الكورنيش أبوظبي فهو يتمتع بمزايا تجعله من أهم الشوارع الرئيسيه في عاصمة أبوظبي. التي تضم عدد مميز وفريد من الفنادق لتقديم الخدمات للزائرين والسائحين على أعلى مستوى من الخدمة. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا