إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فعاليات وجهات دبي اغسطس 2022

فعاليات وجهات دبي اغسطس 2022

فعاليات وجهات دبي اغسطس 2022

تتنوع فعاليات وجهات دبي اغسطس 2022 بشكل كبير لتأتي ضمن الفعاليات المقدمة على مدار السنة. حيث تتميز وجهات دبي بأنشطة مستمرة وذلك ضمن اجندة منظمة لتضغ دبي ضمن من أجمل الاماكن التي تقيم المهرجانات والفعاليات في العالم.

فعاليات وجهات دبي اغسطس 2022

تنظم دبي فعاليات بشكل سنوى لكي تلمع اهتمامات من خلال قائمه تضم العديد من الفعاليات الثانويه تبعا للشهور وهي تكون على النحو التالي: 

  • مهرجان دبي للتسوق ويكون في شهر ديسمبر 2022 حتى شهر يناير 2023.
  • ماراثون دبي والذي يكون في شهر ديسمبر. 
  • بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس وتكون في شهر فبراير. 
  • مهرجان دبي للمأكولات ويكون في شهر مايو. 
  • كأس دبي العالمي للخيول ويكون في شهر مارس. 
  • معرض العروس ويكون في شهر فبراير. 
  • مفاجآت صيف دبي وتكون في شهر يوليو وسبتمبر. 
  • مهرجان تحدي بين اللياقة ويكون من شهر اكتوبر الى نوفمبر. 
  • أسبوع دبي للتصميم ويكون في شهر نوفمبر. 

مهرجان دبي للتسوق

لا يمكن أن نبدأ القائمة بأهمّ وأضخم المهرجانات السنوية في دبي وهو مهرجان دبي للتسوق فقد أقيم في أول مرة له سنة 1996.ويكون في الفترة بين ديسمبر ويضم عدد من الفعاليات والتخفيضات. وحقق نجاح كبير وانتشار واسع وإقبال عدد من الزوار من مختلف دول العالم ويعرض العديد من السلع والبضائع الترفيهية وغيرها. ويعتبر من احد اهم الواجهات البار المهمة بالإضافة إلى إقامة العروض والحفلات الغنائية وعروض الأزياء وغيرها من الجوائز الماليه والسيارات القيمه. 

ماراثون دبي

تهتم دبي بشكل كبير بأنواع الرياضات المختلفة ومنها رياضة الجري. حيث أن ممارسة دبي من أحد أشهر الأماكن والفاعلية التي تقام سنويا خلال شهر يناير وينطلق السباق لأول مرة سنة 2000 تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة وحكم عمارة دبي رعاه الله وحفظه. 

بطولات دبي الحرة المفتوحة للتنس

توفر لك فرصة مقابلة عدد من نجوم التنس من مختلف دول العالم وهي مخصصة للمحترفين في هذه الرياضه سنويا تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد  آل مكتوم. ويتم عقد البطولات في 14 فبراير وتنتهي في 26 فبراير ويتم تقديمها الى بطولات نسائية وأخرى رجالية ويتم اقامتها على ارض استاد دبي للتنس في منطقة القرهود. 

مهرجان دبي للمأكولات

تعد الوجبات من اهتمامات عدد كبير من الأفراد تناول اشهي الوجبات والاطعمة المختلفة في دبي. فهي تقدم هذا على المهرجان الذي يمتد فيه اثنين مايو وينتهي حتى 12 مايو 2023. ويوفر للسارقين تذوق الأطعمة المختلفة من انحاء دول العالم ويتفنن في عمل الاكلات الجديدة. بالإضافة الى العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية لمشاهدة أفضل الدعاء واشهرهم في إعداد الوصفات والاكلات بشكل مميز واحترافي. 

كأس دبي العالمي

يعتبر من أشهر سباقات الخيل في الامارات والوطن العربي بل والعالم كله. حيث إن قيمة الجائزة الكبرى في هذا السباق تبلغ ستة ملايين دولار امريكي وهذه الجائزة الكبيرة جدا تجد العديد يتسابق لكي يحصل عليها. فتم انطلاقه لأول مرة سنة 1996 في دبي وذلك في مضمار ميدان الندى وتشمل افضل الخيول والفرسان. وهذا على مستوى العالم في منافسة حامية ومميزه لجميع محبي الخيول. وتشارك بها السيدات التي تستعرض القبعات التي يتم تصميمها خصيصا في هذه المناسبه الرائعه. وتتنافس كلا منهما في إبراز قدراتها ومهاراتها في سباق الخيل من خلال التدريب الخيول بشكل احترافي. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا