إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فعاليات موسم الصيف 2022 في فستيفال بلازا جبل علي

موسم الصيف 2022 في فستيفال بلازا جبل علي

فعاليات موسم الصيف 2022 في فستيفال بلازا جبل علي

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة هذا الصيف فعاليات شيقة لموسم الصيف 2022 في فستيفال بلازا جبل علي، وبالتالي سيقدم لزواره مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية الصيفية التي ستضيف أجواء المتعة والاسترخاء بعيداً عن حر الصيف.

علاوة على ذلك، تتيح هذه الفعاليات تجديد الطاقة والحيوية برفقة الأصدقاء وذلك من خلال مساحة شيل أوت المخصصة للاسترخاء، حيث سيتم افتتاحها في 1 يوليو لتوفر باقةً من العروض المميزة للأطفال واليافعين والكبار.

بالإضافة إلى أن زوار المركز التجاري سيحظون بفرصة للفوز بجوائز رائعة من خلال عروض استبدال النقاط ابتداءً من 1 يوليو وحتى 28 أغسطس؛ ليشتعل موسم الصيف بعروض وفعاليات مميزة مناسبة للأجواء العائلية والمجموعات.

فستيفال بلازا جبل علي

يعد فسيتفال بلازا من أهم مراكز التسوق في الإمارات فهو يغطي منطقة البيع بالتجزئة 64800 متر مربع، علاوة على ذلك فهو يستقطب المجتمعات في “جبل علي، الفرجان، دبي مارينا، نخلة، جميرا، أبوظبي”، فهو يقع بالقرب من مخرج 25 على طريق الشيخ زايد المتجه جنوبا أو مخرج 22 شمالا.

بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على أكبر المحلات ذات العلامة التجارية المميزة منها “ايكيا، ماركس، سبنسر، إيس، لولو هايبر، عيادة الفطيم الصحية، هيلث هاب”، كما يوجد قاعة طعام تتسع لِحوالي 500 مقعد وأكثر من 40 خيارًا لتناول الطعام، وعرض إقامة وتشغيل وأكثر من 2300 موقف للسيارات.

وفي ذات السياق، فهو أيضًا يعد مركز تجاريًا مناسبًا وعائليًا يمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الشيخ زايد، وللتوضيح فهو على بعد 15 دقيقة من مرسى دبي ونخلة جميرا وعلى بعد دقائق قليلة من محطة مترو هيئة الطرق والمواصلات للطاقة.

موسم الصيف 2022 في فستيفال بلازا جبل علي

يستعد فستيفال بلازا ليقدم لزواره مجموعة من الأنشطة الترفيهية الصيفية والتي ستخلق أجواء المتعة والاسترخاء بعيداً عن حر الصيف، كما ستكون تلك الفعاليات في مساحة شيل أوت المخصصة للاسترخاء.

وسيتم افتتاحها في 1 يوليو حيث توفر باقةً من العروض المميزة للأطفال واليافعين والكبار مجاناً على سبيل المثال:

  • قطع الشطرنج العملاقة.
  • لعبة الكلمات المتقاطعة بالحجم الكبير.

بالإضافة إلى إمكانية استمتاع الزوار بمفاجآت صيف دبي من خلال عرض استبدال وأربح الذي تقدّمه الوجهة، ويتيح استبدال النقاط لدى المتاجر المشاركة باستخدام تطبيق مكافآت فستيفال.

كما سيساعد الزوار ذلك على الدخول تلقائياً في السحوبات؛ للفوز ببطاقات هدايا تصل قيمتها إلى ألف درهم إماراتي أسبوعياً بما يعادل 8 آلاف درهم إماراتي على مدار العرض، وبالتالي فإن هذا الأمر يجعلها الوجهة الأمثل بالنسبة للزوار للاستمتاع بفصل الصيف.

حديقة الحيوانات الأليفة

وفي ذات السياق، يوفر فستيفال بلازا  فعاليات لموسم الصيف لعشاق الحيوانات، حيث أعلن عن استضافة باقة متنوعة من الفعاليات الممتعة برفقة الحيوانات الأليفة خلال موسم الصيف.

وعلاوة على ذلك، تتيح الفعاليات الفرصة أمام عشاق الحيوانات الأليفة للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الفريدة في السوق المصغّر المؤقت، بالإضافة لفعالية بابي بيلاتيس التي تتيح لهم ممارسة الرياضة مع الكلاب اللطيفة وقضاء أوقات ممتعة معها.

عروض موسم الصيف 2022 في فستيفال بلازا جبل علي

  • حديقة الحيوانات الأليفة

تسوقوا بقيمة 20 درهم إماراتي لكل طفل لتستفيدوا من فرصة الدخول إلى حديقة الحيوانات الأليفة.

  • السوق المؤقت

يمكنكم تسوق مجموعة واسعة من المنتجات المخصصة للأطفال والحيوانات الأليفة والمستلزمات المنزلية المحلية.

  • بابي بيلاتيس

تتيح لكم ممارسة تمارين بيلاتيس الرياضية وتناول وجبة الفطور بعد التمرين أيام السبت الساعة 10 صباحاً.

  • رسومات كاريكاتيرية للحيوانات الأليفة

يمكنكم الحصول على لوحات كاريكاتيرية مجانية لحيواناتكم الأليفة بعد فعالية بابي بيلاتيس من الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساءً.

  • الحصول على الحيوانات الأليفة لتربيتها في المنزل . وأيام الأحد بين 10 صباحاً – 4 عصراً.
موسم الصيف 2022 في فستيفال بلازا جبل علي

موسم الصيف 2022 في فستيفال بلازا جبل علي

اقرأ أيضًا: محلات بيع أطعمة الحيوانات الأليفة في دبي



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا