إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فعاليات صيفية في مطعم Indochine دبي

فعاليات صيفية في في مطعم Indochine دبي

فعاليات صيفية في مطعم Indochine دبي

تشهد الإمارات فعاليات صيفية في في مطعم Indochine دبي. والذي يعد من أشهر المطاعم التي أنطلقت من نيويورك ثم فتح أبوابه في مركز دبي المالي العالمي. حيث يتمتع المطع بأجواء جذابة لا تفقد رونقها بمرور الزمن. علاوة على ذلك يواصل المطعم التطور دون التخلي عن جذوره. فهو يستقطب جيلاً من نجوم الصف الأول بالإضافة للزوار. لذلك يطلق العديد من الفعاليات الصيفية في الفرع الخاص به في دبي وهو ما يجعل الإقبال عليه يزداد.

معلومات عن مطعم Indochine 

يشتهر مطعم Indochine بتقديم المأكولات الفرنسية-الفيتنامية في نيويورك. وذلك منذ أكثر من ثلاثة عقود من الزمن منذ افتتاح أبوابه عام 1984، وقررت مجموعة VKD للضيافة أن تطلق فرع للمطعم الأشهرفي مركز دبي المالي العالمي، حيث تم افتتاح الفرع الأول للمطعم خارج نيويورك. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم في دبي قائمة طعام تشمل أبرز المأكولات الفرنسية-الفيتنامية، وبالتالي تقدمه وسط أجواء أنيقة تشمل الديكور الاستوائي الذي يتميّز به “إندوشين”، علاوة على ذلك فإن الديكور يتميز بوجود وورق الجدران الشهير المستوحى من جزيرة “مارتينيك” الفرنسية.

ومن ناحية أخرى، يتزين المطعم بوجود إشارة النيون الحمراء التي أصبجت شعاراً للعلامة؛ وللتوضيح فإن ذلك يأتي انطلاقاً من التجربة المميّزة التي يقدّمها المطعم في نيويورك، كما سيتطور الفرع الجديد هذا المفهوم.

قائمة طعام Indochine دبي

تتميز قائمة الطعام بوجود أشهى المأكولات الفرنسية والفيتنامية المحضّرة بطريقة بعيدة عن التكلّف، وبالتالي فهى تشمل العديد من الأطباق على الطريقة الفيتنامية المحضّر مع نودلز الأرز والدجاج والقريدس وفطر الشيتاكي.

بالإضافة لوجود إضافات جديدة مثل طبق Lamb Char Siu، وهو عبارة عن لحم رقبة الخروف المطهو على نار هادئة بصلصة العسل، وطبق Amok Cambodgien وهو عبارة عن سمك المرجان المطهو على البخار في ورق الموز وكستارد الليمون وجوز الهند والشطّة والبصل الأخضر والزنجبيل.

علاوة على ذلك، فإن الشيف Steven Nguyen حرص على مراعاة التقاليد، وفي الوقت نفسه تحدّى القيود بدمج النكهات المميّزة والأساليب غير التقليدية، كما تتميز المشروبات أيضًا بتراث العلامة والابتكار الذي يدغدغ براعم الذوق.

فعاليات صيفية في في مطعم Indochine دبي

أعلن مطعم Indochine عن إطلاق فعاليات صيفية لجميع الزوار للاستمتاع بالعروض المختلفة خلال فصل الصيف على سبيل المثال:

  • برانش Bistrotheque 

تعد وجبة البرانش هى المثالية في يوم السبت وهى قائمة طعام فرنسية فيتنامية محضّرة بدقة عالية، بالإضافة لوجود مجموعة من الكوكتيلات اللذيذة والتي تقدم على وقع الموسيقى الحيّة التي يحييها أبري وفِرقته والتي تضفي جواً من المرح على عطلة نهاية الأسبوع.

الموعد: كلّ سبت، من الساعة 12 ظهراً حتى 4 بعد الظهر

السعر:

احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK
  1. 295 درهماً إماراتياً لكلّ شخص (شاملاً المشروبات الغازية).
  2. 440 درهماً إماراتياً لكلّ شخص (شاملاً مشروبات المطعم).
  3. 625 درهماً إماراتياً لكلّ شخص (شاملاً المشروبات الفوّارة).
  • فترة الأسعار المخفّضة L’apéro Indo

تمنح فعاليات الصيف فترة الأسعار المخفضة بحلّة جديدة؛ وذلك بالإضافة لوجود قائمة الطعام الجديدة التي تتضمن باقة مختارة من مشروبات “العنب الفاخرة، والجعة، ومشروبات المطعم والكوكتيلات المميّزة” مع تشكيلة من الوجبات الخفيفة التي يمكنكم اختيار ما يحلو لكم منها.

الموعد: من الإثنين إلى الجمعة. من الساعة 4 بعد الظهر حتى 7 مساءً.

فعاليات صيفية في في مطعم Indochine دبي

اقرأ أيضًا: فروع مطعم فيا توليدو في الامارات



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا