إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

فعاليات الدورة الـ19 لـ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

الدورة الـ19 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

فعاليات الدورة الـ19 لـ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

يقام معرض أبو ظبي الدولي للصيد والفروسية تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس نادي صقاري الإمارات وممثل الحاكم في منطقة الظفرة. ويعد معرض أبو ظبي الدولي للصيد والفروسية منصة عالمية مرموقة، تتيح للمشاركين والموزعين والشركاء، لتوسيع أعمالهم، وإطلاق أحدث المنتجات والترويج لهه بين دول العالم. يعمل المعرض علي تعزز التراث الثقافي الإماراتي. الذي يضم رياضة الصيد التقليدية وعروض الفروسية والرياضيات الصحراوية والعادات والتقاليد المتعلقة بالصيد والصحراء.

فاعليات المعرض

يعتبر المعرض أكبر حدث فريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويعود دوره الرئيسي في تعزيز التراث الثقافي والحفاظ عليه، وتبادل الخبرات وتطوير الاتفاقية. وفي إطار هذه الشراكة الواسعة سيشارك في هذه الدورة من المعرض 15 شركة بريطانية ودولية. كما سيتولى منظمو ” The Game Fair ” الترويج والتسويق لمعرض أبو ظبي في كافة المعارض المقامة في بريطانيا وأوروبا. أيضا تتجلى عراقة التراث البريطاني والعلاقات المميزة بين الدولتين، في الدعم الكبير المقدم من الحكومة البريطانية.

وفي وقت سابق نوهت شركة ” The Game Fair ” عن مدي أهمية الشراكة مع معرض أبو ظبي الدولي للصيد والفروسية مع جميع معارضها الثلاثة التي سوف تقيمها في العام 2022. حيث يظهر نادي صقارى الإمارات لأول مرة في المعرض. ويشيد بمشاركته الغير مسبوقة في دورة المعرض عام2021.

وتقام فعاليات الدورة الـ (19) من معرض أبو ظبي الدولي للصيد والفروسية 2022 ، في الفترة ما بين  26 سبتمبر إلي 2 أكتوبر. في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض. تحت رعاية وتنظيم نادي صقاري الإمارات. حيث يضم المعرض بين طياته 11 قسم وهم:

  1. أسلحة الصيد
  2. معدات الصيد والتخييم
  3. الصقارة
  4. الفروسية
  5. الحفاظ على البيئة والتراث الثقافي والترويج لها
  6. الفنون والحرف اليدوية
  7. مركبات ومعدات الترفيه في الهواء الطلق
  8. معدات صيد الأسماك والرياضيات البحرية
  9. المنتجات والخدمات البيطرية
  10. رحلات الصيد والسفاري
  11. وسائل الإعلام المتخصصه

"<yoastmark

تطور منتجات معرض أبو ظبي الدولي للصيد والفروسية

يعتبر المعرض المكان المناسب لاقتناء أحدث الابتكارات والمنتجات علي أعلي جودة في قطاع أسلحة الصيد الذي ينمو بشكل دائم، وذلك استجابة لرغبة زوار المعرض.

  • حيث يمكن للزوار الحصول على كل ما يلزمهم لممارسة هوايتهم المفضلة في الصيد من البنادق المسدسات الذخائر بنادق مزخرفة للعرض وخناجر تراثية.
  • يتنافس صناع و مصممي أسلحة الصيد في العالم من الشركات والخبراء في تقديم السلاح الأفضل للصيادين وفي كل عام تبرز ابتكارات لافتة لأنظار العالم.
  • تطورت أسلحة الصيد بحكم ما تقدمه الشركات المصنعة من فن وجودة ومتانة وأمان ويتم صنعها خصيصاً لجمهور معرض أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن في دورة العام الماضي لمعرض أبو ظبي 2021. تم بيع أكثر من 2000 قطعة من أسلحة الصيد بإجمالي مبيعات مباشرة في موقع المعرض تجاوزت 29 مليون درهم.

بالإضافة إلي عقد الصفقات واعتماد الوكلاء والموزعين. حيث سجلت الشركة المسؤلة عن التصنيع أعلي نسبة إقبال. وتعمل في هذه الدورة علي تطوير تقنياتها لاستقطاب عشاق الصيد بالاسلحة.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا