إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

عروض مطعم إنترسكت باي لكزس بعد التجديد في دبي

مطعم إنترسكت باي لكزس بعد التجديد في دبي

عروض مطعم إنترسكت باي لكزس بعد التجديد في دبي

شهد مطعم إنترسكت باي لكزس بعد التجديد في دبي إقبالاً كبيرًا من الزوار. حيث أعلنت “الفطيم لكزس” عن إعادة إطلاق المطعم في قلب مركز دبي المالي العالمي بعد التجديد؛ وذلك من أجل تقديم تجارب رفاهية مخصصة تعكس فخامة العلامة التجارية. علاوة على ذلك يوفر المطعم مساحة لتناول الطعام في أجواة فاجرة، بالإضافة لكونه مساحة ثقافية تسمح للضيوف بالتفاعل مع علامة “لكزس”، وذلك من خلال الطعام والتصميم والفنّ والموضة والموسيقى والتكنولوجيا.

مطعم إنترسكت باي لكزس بعد التجديد في دبي

صمم المصمم الشهير “ماساشيمي كاتامايا” مطعم إنترسكت باي لكزس، وذلك وفقًا لبيئة مثالية للإلهام والمشاركة مع الآخرين، وعلاوة على ذلك هو ملاذٌ إبداعي للأشخاص الذين يبحثون عن تجارب راقية ومختلفة عن المألوف. وفي ذات السياق، سيستمتع الزائرون بأجواء موسيقى مختارة بعناية داخل المطعم حيث ستضم صالة العرض قطع الأكسسوارات الفريدة، والتي تحتفي بعلامة لكزس وبالثقافات العديدة التي توجد بالإمارات.

ومن ناحية أخرى ففي الطابق السفلي يتم عرض سيارة لكزس NX الجديدة كلياً، والتي تظهر فيها لمسة التصميم الجريئة الحديثة مع المزايا التقنية الأكثر تطورًا في مجموعة سيارات لكزس الجديدة.

مطعم إنترسكت باي لكزس بعد التجديد في دبي

مطعم إنترسكت باي لكزس بعد التجديد في دبي

المناسبات والحفلات 

أصبح المطعم مجهز لإقامة المناسبات الصغيرة والمتوسطة الحجم به، حيث تبلغ مساحته الإجمالية 1,800 قدم مربّع ويمتّد على طابقين.

ويوفر الطابق العلوي من المطعم مساحة لـ 60 شخصاً، مع تواجد مائدة كبيرة يمكن أن تتّسع لـ 24 ضيفاً، في حين يتّسع لما يقارب 110 ضيوف وقوفاً خلال حفلات الكوكتيل أو المناسبات التي لا تتطلّب جلوس الضيوف. ومن ناحية أخرى فيما يتعلق بالنسبة للعروض التقديمية للشركات، فقد تمّ تجهيز المكان بأحدث تجهيزات ومتطلّبات الصوت بما في ذلك “نظام صوت محيطي عالي الجودة، جهاز تحكّم لمنسّق الصوت يدعم جميع التنسيقات الأساسية، جهاز عرض وشاشة بعرض 320 سم”.

مأكولات المطعم 

يحصر مطعم “إنترسكت باي لكزس” على الحصول على أفضل المكونات وأجودها، بالإضافة إلى أن القائمة تضم أطباقًا مكونة من الأطعمة النيئة والعضوية، حيث يتمّ تقديمها بأعلى معايير الجودة والحرفية.

والأهم من ذلك، يضم المطعم مساحة راقية مع وجود قائمة من الأطباق ياليابانية والتي تتميز بلمسة حديثة أيضًا على سبيل المثال “الساشيمي، النيغيري، الماكي، التيماكي”.

علاوة على ذلك، فإن الأطعمة متاحة بحجم صغير وكبير للمشاركة مع وجود تشكيلة من أطباق التحلية والأطباق اليابانية المتنوعة والتي يقدمها الشيف غيربرت جيمس.

ويتمتع الشيف غيدبرت جيمس بعشرات السنين من الخبرة التي اكتسبها خلال عمله لدى أرقى المطاعم في دولة الإمارات، حيث يعكس مذاق الطعام الحرفية العالية في إعداد وتقديم الطعام والتراث الياباني المتأصّل في علامة لكزس.

INTERSECT BY LEXUS - Dubai | Wonderwall

مسابقة الشيف الشاب

 وفي عام 2021 أعلن المطعم عن مسابقة “الشيف الشاب” والتي أطلقها المطعم لدعم الطهاة الشباب والموهوبين في دبي، بالإضافة إلى أنه تم اختيار ثلاثة متسابقين من مجموعة المواهب المحلية الشابة المشاركة من مدرسة سكافا لتعليم فنون الطهو في دبي.

ويتنافس الطهاة فيما بينهم من خلال ابتكار أطباق طعام مميزة تعكس شخصياتهم وأسلوبهم ومهاراتهم، حيث سيحصل الشيف الفائز على فرصة تقديم قائمة الطعام الخاصة بها والمكونة من ثلاثة أطباق لضيوف المطعم في مركز دبي المالي العالمي طوال شهر كامل.

اقرأ أيضًا: قائمة أشهر مطاعم جي بي آر دبي



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا