إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

عروض فنادق دبي مع مسبح خاص

عروض فنادق دبي مع مسبح خاص

عروض فنادق دبي مع مسبح خاص

من المعروف أن دبي من أحد أهم الواجهات السياحية على مستوى العالم. فهي تجذب عدد كبير من السياح على مدار السنة للاستمتاع بالمرافق الفاخرة. لذلك فهي تضم عدد من مراكز التسوق الضخمة وناطحات السحاب وغيرها من المعالم الأخرى. ولهذا نجد عدد كبير من الزائرين يبحثون عن عروض فنادق دبي مع مسبح خاص لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للسائحين والاستجمام في أجواء جميلة ومميزه. 

عروض فنادق دبي مع مسبح خاص

تتنوع الخيارات للراغبين في قضاء يوم رائع في فنادق مع وجود مسبح خاص بها في دبي. فهي تتميز بتقديم الخدمات بجودة عالية ومرافق مميزة وسوف نعرض قائمة فنادق دبي بمسبح لها وعرضها. 

منتجع نيكي بيتش اند سبا

يعد من الفنادق والمنتجعات الحضرية الفاخرة فهو يمتلك المناظر الرائعة للخليج العربي. ويتكون من 117 غرفة أنيقة و15 فيلا ويمكن الدخول إلى المسبح الخاص المتوفر به حيث إن كل فيلا تحتوي على مساحة فسيحة وهي عازلة للصوت. لكي توفر للزائر أكبر قدر من الخصوصية وتضم مناظر رائعه للحديقة والاستمتاع بحديد من الأنشطة. مما يجعله من أحد أسماء عند البحث عن فلل فندقية مع وجود مسبح. 

سوفيتل دبي 

يعتبر من أفضل الفنادق في جزيرة النخلة دبي. حيث انه منتجع وفندق خمس نجوم يتكون من 360 غرفة ديلوكس و182 شقة. بالإضافة إلى فيلا فندقية مسبح ذات تصميم فريد من نوعه. حيث أنه يتبع التصاميم الفرنسية العريقة ذات المناظر الجذابه. 

فندق ميليا دبي 

هو فندق أربع نجوم راقي للغاية بحدائق خضراء شاسعة بمساحه 160 فدان. بالإضافة إلى أنه يوجد به مذبحة داخلي ذات اطلالة رائعة. ويقدم عدد من الخدمات المتنوعة للزائرين والأنشطة المائية والاستجمام فيه أجواء هادئة. بالإضافة إلى أنه يعد منتجع صحي وهادئ ويقدم مطعم العشاء الفاخر. 

فندق ومنتجعات وين اند اونلي

وهو عبارة عن فندق فاخر له تصميم هندسي مميز وموقع جميل يطل على ناطحات السحاب الشهيرة. ويضم إلى الفندقيه مع مسبح داخلي وبه عدد من المطاعم الراقية وبعض المرافق الفخمة. 

منتجع أنانتارا النخلة دبي

هو أحد وافضل المنتجعات في دبي يتميز بالفخامه واطلاله ساحره مع وجود مسبح. خاصه للوصول إلى الشاطئ بشكل مباشر ويوفر ثلاث بحيرات وعدد من الخيارات للمطاعم الراقية. مثل مطعم زي لوتس لونج ومكوني كريسيندو. 

فايف نخلة جميرا دبي

يمتاز أنه  فاخر وواسع يوفر للزائر كافة سبل الراحه والرفاهيه مسبح خاص مع أجنحة. تتكون من غرفتين بعيد المزايا عديدة مثل غرف الملابس الكبيرة والاطلالات الساحرة والخدمة ذات المستوى الرفيع. ويستضيف عدد من العروض الموسيقية والحفلات لاشهر الفنانين ويعتبر من أهم الفنادق مع وجود مسبح خاص لقضاء أجواء مليئة بالحيوية. 

منتجع المها الصحراوي

هو أحد المنتجعات والفنادق الفاخرة التي توجد في محمية دبي الصحراوية. يتميز بالهدوء والسهول الجبلية ذات المناظر الرائعة. يحتوي على الغرف والأجنحة ومسبح خاص وإطلالات خلابة. ويعد الخيار الأمثل لحجز فندق مع مسبح خاص في دبي. 

فندق لابيتا

من الفنادق خمس نجوم الفاخرة يتميز بطابع وموقع استراتيجي مميز في دبي بالقرب من الحدائق المختلفة والمنتجعات. ويضم عدد من المعالم البارزة ومسبح خاص وبعد أن مرافق الراقية. ويوفر للزائرين خدمة على اعلى مستوى والاستمتاع بعطلة مع العائلة أكثر من رائعة. 

فندق جميرا دار المصيف

تتكون من غرفتين أو ثلاث غرف لها طبع عربي تقليدي من الخارج ومميز. تضم العديد من المرافق الفاخرة مثل وادي المائية حديقة وايلد. بالإضافة إلى أشهر المطاعم في منتجع مدينه جميرا الذي يقدمها المأكولات. وأيضا تضم عدد من الأماكن المجانية مثل جميرا القصر و كلوب لاونج. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا