إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

عروض الصيف في دبي فستيفال سيتي مول

دبي فستيفال سيتي مول

عروض الصيف في دبي فستيفال سيتي مول

تشهد الإمارات هذا العام عروض الصيف في دبي فستيفال سيتي مول. حيث سيطلق مجموعة متنوعة من الخصومات والعروض الترويجية والتخفيضات والجوائز ليستفيد منها الزوار خلال فصل الصيف. علاوة على ذلك سيتم ذلك بمشاركة شخصيتي “مدهش ودانة”؛ احتفالاً بانطلاق مفاجآت صيف دبي 2022، وسيتم تقديم أفضل أجمل العروض المخصصة للصغار.

دبي فستيفال سيتي مول

تعتبر منطقة دبي فيستفال سيتي من أرقى وجهات التسوّق في دبي، فهى تبعد 5 دقائق فقط عن مطار دبي الدولي. كما تضم العديد من المطاعم والمراكز الترفيهية الرائعة، والتي يوجد بها أكثر من 350 متجراً بما فيها متاجر متعددة الأقسام وعلامات تجارية معروفة. علاوة على وجود مجمّع سينمائي ومجموعة من “المطاعم، والمقاهي، والمخابز”، كما يتم فيها تنظيم أشهر المهرجانات في المدينة مثل مهرجان طيران الإمارات للآداب في مارس ومهرجان دبي للتسوق في يناير.

وفي ذات السياق، تتنوع متاجر دبي فيستيفال سيتي مول بين المتاجر الخاصة بالأزياء الفاخرة التي تعرض علامات تجارية شهيرة. ولعل أبرز هذه المطاعم على سبيل المثال “كارولينا هيريرا”، بالإضافة إلى سلسلة كبيرة من المتاجر ذات الأسعار المناسبة مثل “فوريفر 21 واتش آند أم”.

عروض الصيف في دبي فستيفال سيتي مول

عروض الصيف في دبي فستيفال سيتي مول

يقدم فيستفال سيتي مول قصص مسلية للأطفال خلال عروض الصيف، بالإضافة إلى أغنية مدهش الرسمية التي تتيح لهم المشاركة والاستمتاع بتجربة رائعة.

وبالتالي يستطيع عشاق التسوق حضور العرض الافتتاحي لنسخة هذا العام من مفاجآت صيف دبي.

علاوة على ذلك، يمكن للزوار اختبار تجارب عائلية مميزة مع مدهش ودانة، اللذين سيتجولان في أرجاء المركز للقاء الصغار والكبار والتقاط صور تذكارية معهم.

بالإضافة لتوفر المزيد من العروض الترفيهية والفعاليات على سبيل المثال:

عروض ترفيهية جوالة لمدهش ودانة

  • التاريخ: 6 و13 يوليو
  • التوقيت: 5:30 مساءً، 6:30 مساءً، 7:30 مساءً، 8:15 ليلاً

قبة الاحتفالات

  • التاريخ: 1 يوليو – 4 سبتمبر
  • التوقيت: من 4 عصراً إلى 10 مساءً من الإثنين إلى الخميس ومن 2 ظهراً إلى 10 ليلاً من الجمعة إلى الأحد

الفعاليات 

ومن ناحية أخرى، يحصل الضيوف الذين ينفقون 300 درهم إماراتي أو أكثر على فرصة للعب والفوز في تحدي قبة الاحتفالات طوال فترة مهرجان التسوق والترفيه.

كما أن بإمكانهم دخول القبة لجمع أكبر عدد ممكن من التذاكر في 60 ثانية، والفوز ببطاقات هدايا فستيفال سيتي مولز بقيمة تصل إلى 20,000 درهم إماراتي.

كما سيحظى المتسوقون الصغار بنصيبهم من المرح في فعاليات مفاجآت صيف دبي. حيث سيقدم لهم عددًا من الأنشطة المميزة والمجانية في فستيفال باي. وتختلف بين ملعب رملي بطابع شاطئي وسلسلة من ورش العمل المميزة والمخصصة للأطفال.

عروض ترفيهية 

ومن ناحية أخرى، فهو يقدم العروض الترفيهية التي يتمتع بها الكبار والصغار. حيث تم افتتاح  دولاب الفيستيفال في منطقة فيستيفال باي، حيث يبلغ ارتفاع العجلة قرابة 40 متراً وتتألف من 30 مقصورة. وبالتالي فهى وجهةً ترفيهية جديدة تقدم تجارب فريدة وممتعة لآلاف الزوار على مدار العام.

اقرأ أيضًا: أفضل أماكن الكاريوكي في دبي



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا