إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

طريقة إلى عالم فيراري أبو ظبي

عالم فيراري أبو ظبي

طريقة إلى عالم فيراري أبو ظبي

إن وجهة عالم فيراري أبوظبي تعتبر من الاماكن السياحية البارزة الموجودة في أبو ظبي. وهي من المدن الضخمة التي توجد في الإمارات حيث انها تتميز بالموقع الاستراتيجي الرائع. وهي قريبة من حلبة مرسى ياس في أبو ظبي. كما أنها توفر مجموعات رائعة من المرافق والخدمات والفعاليات والألعاب التي تعتبر من افضل الوجهات الترفيهية المتكاملة. ويقصدها الكثير من السكان والزوار في الدولة بطريقة متساوية.

عالم فيراري أبو ظبي

تم إنشاء هذا العالم الرائع على المحور الرئيسي الذي يكون بين جنوب وشمال حلبة مرسى ياس. وهو يهدف إلى توفير أكبر عدد من الظلال التي تشكل الذراع الخاصة بالواجهة الاساسية التي تتميز بالشكل الثلاثي. حيث أن التصميم الخاص ببنائها الخاري يكون لأشهر المدن الخاصة بالملاهي في أبو ظبي. حيث انه يمنع الحرارة الشديدة التي تحدث فيها. وهو يلعب دور كبير في التشغيل للمكيفات بشكل معتدل للغاية. وهذا يحد من انبعاث ثاني أمسد الكربون التي تنتج عنه.

واجهة المكان

إن الواجهة التي تحيط بالمكان تمتد على طول كيلومتر واحد. وهي تميل في قسمها الخارجي من البناء بمقدار يبلغ 12 درجة. وهو يساهم في إبراز المظهر والمعالم الترفيهية الداخلية الرائعة. كما أنك من خلاله سوف تنبر بالكيفية التي يتم من خلالها الانارة للواجهة من خلال بعض الأضواء الكاشفة التي قد تنبعث من الاستطالات الخارجية التي توجد في الهيكل. وهذا عبر الفترة الخاص بغروب الشمس. حيث أنها تنير المبنى بالكامل. وهذا على امتداد كيلومتر واحد من خلال طريقة تقوم بمحاكاة السباقات الخاصة بالسيارات الليلية.

الالعاب في عالم فيراري

هناك العديد من التجار والألعاب التي توجد في عالم فيراري ويحبها الكبار والأطفال على حد سواء. ومن أبرزها ما يلي:

فورمولا روسا

تم تصميم اللعبة بشكل مخصص للأشخاص الذين يحبون المغامرات بشكل سريع للغاية. حيث أنها تعتبر أسرع أفعوانية موجودة في العالم. وهي تنطلق بسرعة كبيرة تبلغ 250 كم/ لكل ساعة. وهذا يكون بحوالي 4,9 ثانية. لهذا لا تترددوا في خوض هذه التجربة في اسرع وقت.

طيران الابطال

هي من الألعاب الرائعة التي توجد في أبو ظبي. حيث أنه يجب عليك تجربتها. السرعة الفائقة الخاصة بها تبلغ 120 كم/ في الساعة. وهذا على ارتفاع يبلغ 36 متر. زاوية الانحدار تبلغ 51 درجة.

سحر إيطاليا

هذه اللعبة تتيح لك في عالم فيراري الفرصة التي تمكنك من التعرف على إيطاليا من خلال النسخة المصغرة الخاصة بسواحلها. المعالم الشهيرة. والحلبات الخاصة بالسباق المتعلقة بها ويكون هذا كل خلال القيادة السيارات الفيراري التي توجد في كاليفورنيا 250 المصغرة التي تم تصنيعها حسب الطراز لعام 1958.

تحدي فيورانو جي تي

هذا التحدي الرائع عبارة عن بعض المسارات الملتوية والمتوازية التي تم استيحائها من الحليات الخاصة بالسباق. حيث يمكنك من خلالها أن تتنافس مع الاصدقاء في المركبات التي تم تصميمها على الطراز الخاص بسيارات فيراري إف 430 سبايدر. وبسرعة خاصة بها تصل إلى 95 كم لكل ساعة.

برج التيربو

هو من الألعاب الحماسية التي تقوم بجعل الادرينالين ينطلق لأعلى المستويات فمن خلاله يقوم الراكب بالانطلاق لأعلى نقطة موجودة في جزيرة ياس وهذا على ارتفاع يبلغ 13.5 متر. حيث انه بعدها تبدأ الرحلة الخاصة بالسقوط الحر وهي من الالعاب المرعبة التي توجد في عالم فيراري أبو ظبي الامارت.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا