إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

طيران الإمارات الأفضل عالميا

طيران الإمارات

طيران الإمارات الأفضل عالميا

حصل طيران الإمارات على تصنيف أكبر ناقلة جوية دولية في العالم. يأتي ذلك تكريما له على تميزه في نظام سلامة خدماتها المختلفة في النقل الأرضي. وذلك في حفل توزيع جوائز الجمعية الملكية « روسبا » لمنع الحوادث الذي أقيم في دبي للمرة الأولى.

وقد أصبحت الخطوط الجوية الإماراتية الوحيد الذي حصل علي جوائز السلامة للمرة الثالثة علي التوالي، حيث حصل علي الجوائز الذهبية في الثلاث فئات الأتية : سلامة الأسطول، والصحة والسلامة، والسلامة الترفيهية.  ويأتي ذلك نتيجة التزامه بأداء معايير السلامة في الأنظمة التشغيلية، و الحرص الشديد علي تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي اتبعها في فترة (كورونا) لحماية الموظفين والعملاء الكرام.

طيران الإمارات

طيران الإمارات

حيث بلغ أسطول طيران الإمارات أكثر من 1000 مركبة في دولة الإمارات العربية.وذلك لنقل عملائها في الدرجة الأول ودرجة العمال وأطقم الطائرات والموظفين أيضا إلي أماكن عملهم ، وذلك بمتوسط 2.5 مليون رحلة في العام.

توجد معايير صارمة وبروتوكولات يجب الالتزام بها من جانب تقديم خدمة«السيارة+ سائق» المميزة لنقل ركاب درجة الأعمال و الدرجة الأولى بمنتهى الأمان والراحة.

جودة طيران الإمارات

يوفر طيران الإمارات أقصي جودة وأعلي درجات الراحة للمسافرين، حيث يعتبر هذا ضمن أولويات طاقم الضيافة الجوية لضمان راحة أمنة للركاب. حيث حققت الخطوط الجوية الإماراتية نجاحا عظيم وأرباح هائلة حتي في أصعب التحديات الاقتصادية العالمية. وذلك نتيجة لقدرتها الفائقة علي التكيف مع الأزمات والأحداث العالمية المتغيرة والتي كانت تشكل أزمات علي قطاع الطيران بالكامل.

مزايا الخطوط الجوية الإماراتية

الدرجة الأولي

مميزات مسافري الدرجة الأولي، بدءا من باب مقصورة الطائرة الخاصة بالدرجة الأولى فقط، حيث يوفر لك قدر كاف من الخصوصية.

بالإضافة إلي المقاعد القابلة للطي وتصبح سرير لأخذ قسط كبير من الاسترخاء طوال الرحلة. ويحصل ركاب الدرجة الأولي على خدمات خاصة لتسهيل كافة اجراءات سفرك في المطارات. وتوفر لهم خطوط الطيران الإماراتية أيضا أكبر باقة من الأفلام علي جميع القنوات الترفيهية.

درجة رجال الأعمال

وهي لا تقل أهمية عن الدرجة الأولي، فطيران الإمارات لم يهمل أي درجة من درجات المسافرين لضمان الراحة لجميع الركاب، حيث تتوافر المقاعد الواسعة والمريحة، وخدمة الإنترنت المجاني.

الدرجة السياحية

تتميز درجة السياحية في جميع شركات الطيران باهتمام أقل عن غيرها، الأمر مختلف مع الخطوط الجوية الإماراتية. حيث تتوفر خدمة الإنترنت المجانية للمسافرين، علاوة علي الوجبات والمشروبات المجانية، بالإضافة إلي مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات، وإمكانية الشحن الكهربائي للأجهزة.

طرق إجراءات السفر على طيران الإمارات

يوفر طيران الإمارات طرق عديدة لإنهاء إجراءات السفر عن طريق طريقتين:

  1. موقع الحجز في المطار، هذا يتم بالذهاب إلي المطار قبل 3 ساعات وحتى ساعة واحدة من موعد مغادرة الرحلة.
  2. زيارة موقع طيران الإمارات الإلكتروني قبل 48 ساعة وحتى 180 دقيقة من موعد مغادرة الطائرة.

خطوات إنهاء إجراءات السفر

أولها بالدخول على موقع طيران الإمارات، وإتباع الخطوات الأتية:

  1. أدخل اسمك، رقم بطاقتك.
  2. اختر عدد المسافرين معك.
  3. اختر مكان مقعدك المفضل.
  4. قم بطباعة بطاقة صعودك للطائرة.


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا