إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

طريقة فتح حساب في بنك دبي الاسلامي

طريقة فتح حساب في بنك دبي الاسلامي

طريقة فتح حساب في بنك دبي الاسلامي

طريقة فتح حساب في بنك دبي الإسلامي تتطلب بعض الخطوات التي يجب أن يكملها الشخص. حيث أنه يمكن ان تفتح حسابا إلكترونيا بكل سهولة. فهو من الخدمات التي يقدمها البنك لجميع العملاء من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك أو التطبيق. وسوف نتعرف على طريقة فتح حساب اسلامي في بنك دبي فيما يلي فتابعونا.

طريقة فتح حساب في بنك دبي الاسلامي

يمكن لأي شخص أن يقوم بفتح حساب في بنك دبي الإسلامي بالإمارات دون أن يذهب إلى فروع البنك من خلال الإنترنت بطريقة الالكترونية عبر التطبيق الخاص بالبنك باتباع الخطوات التالية. 

  • تحميل تطبيق المناسب لنظامك الاندرويد أو الايفون. 
  • قم بالضغط على رابط الرسمي لتطبيق بنك دبي الإسلامي والضغط على تسجيل الدخول
  • ثم بعد ذلك اضغط على زر الفتح الحساب. 
  • قم بتسجيل بياناتك المطلوبة بشكل تفصيلي مثل رقم الهاتف والاسم ورقم الهوية وغيرها. 
  • وبعد إن تتاكد من إدخال جميع البيانات بشكل صحيح انتقل الى الخطوه التاليه. 
  • اضغط على نوع الحساب الذي ترغب بالاطلاع على مميزاته. 
  • سوف يطلب منك بعض التعليمات يجب أن تتبعها بإدخال بعض البيانات الأخرى. 
  • قم بتأكيد هويتك واضغط على موافق على الشروط والأحكام بعد قراءتها جيدا. 
  • ثم اضغط على تسجيل في الخدمات المصرفية التي تخص بنك دبي الإسلامي وبذلك سوف يتم فتح الحساب لك في البنك. 

انواع الحسابات التي يقدمها بنك دبي الإسلامي 

بعد ان تعرفنا على كيفية فتح حساب في البنك الإسلامي بالإمارات. يجب عليك ان تتعرف على أنواع الحسابات. لكي تستطيع ان تختار النوع الذي يناسبك من بين هذه الانواع ولكن جميع الحسابات تشترك في بند واحد وهو انهم تابعين لشريعة الاسلامية وتكون الحسابات على النحو التالي. 

حساب التوفير الإسلامي عبر الانترنت

هو حساب يمكن من خلاله عن تتابع جميع التفاصيل الخاصة باستخدام الإنترنت. وهو أحد الحسابات المجانية دون دفع أي رسوم ويقدم نسب أرباح عالية. ويمكن ان يتم التقديم عليه من خلال البنك وفتح حساب به ملء جميع البيانات المطلوبة

الحساب الجاري الإسلامي

يمكن من هذا الحساب ان تحصل على خدمات مصرفية بشكل مجاني باستخدام الهاتف الشخصي الخاص بك. فإنه يوفر امكانيه دفع جميع الفواتير بصورة مجانية. بالاضافه الى بعض الخدمات المصرفية الاخرى بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى التوجه لفروع البنك. 

حساب التوفير الإسلامي

هذا الحساب متاح من خلال عمليتين هم الدولار الامريكي والدرهم الاماراتي. ويمكن أن يتم فتح الحساب الشخصي للأشخاص الخاسرين دون تعب ويقدم نسب من الأرباح مرتفعة ويمكن أن يتم التقديم من خلال فتح حساب توفير اسلامي و كتابة جميع البيانات الشخصية والضغط على حفظ

الحساب الاسلامي اثنين في واحد

يقدم هذا الحساب بعد المميزات الكثيرة التي تتمثل في أنه يمكن ان تدفع فواتيرك الخاصة بشكل مجاني. وتحصل على دفاتر شيكات ويقدم بعض الخدمات المصرفية. التي يمكن أن تجريها من خلال الهاتف بالإضافة إلى نسب الأرباح المرتفعة ويتم التقديم الى هذا الحساب الكترونيا من خلال إدخال المعلومات الشخصية المطلوبة

حساب شاطر للتوفير

يوفر هذا الحساب انك تحصل على بعض المميزات التي تتمثل في أنك لا تضع حد أدنى للرصيد كما يمكن أن تنشأ من هذا الحساب  وهو يقدم نسب  الأرباح بشكل مجاني ويمكن ان يتم التقديم اليه الكترونيا. 

الحساب الإسلامي للرواتب

وهذا الحساب يتم الاشتراك به الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي. وهو بمثابة مدير  في هذا المجال ويقدم لجميع العملاء المشتركين بها أسعار مناسبه. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا