شروط فتح سجل تجاري في دبي

شروط فتح سجل تجاري في دبي سنتناولها في هذا المقال بسبب أهميتها لكي تتمكن من عمل السجل التجاري للاستثمار في دبي والاستفادة من المميزات التي يمنحها لك السجل التجاري.

لابد أن تعلم أن السجل التجاري هو خطوة ضمن العديد من الخطوات القانونية والإجراءات التي يجب الالتزام بشروطها ومتطلباتها للعمل بشكل قانوني سليم.

كما سنتناول في هذا المقال عدة مواضيع في غاية الأهمية ننصحك بقراءتها جيدا كما يمكنك التواصل معنا للتعرف على المزيد من النقاط حول شروط فتح سجل تجاري في دبي.

 

شروط فتح سجل تجاري في دبي


تعرف على شروط فتح سجل تجاري في دبي

دبي مدينة استثمارية أكثر جذبا لرجال الأعمال من مختلف الدول حول العالم كما تقوم بدعم رجال الأعمال للتوسع في مشاريعهم والنمو والوصول إلى الأسواق العالمية، ووضعت دبي متطلبات من أجل تأسيس المشاريع في دبي، إحدى أهم تلك المتطلبات اتباع المستثمر لشروط فتح سجل تجاري في دبي، كالتالي:

  • استخراج الرخصة التجارية وتسجيل المستثمر كعضو في الغرفة التجارية في مدينة دبي وهو شرط أساسي للتمكن من استخراج الأوراق كأحد شروط فتح سجل تجاري في دبي.
  • من أهم شروط فتح سجل تجاري في دبي سداد قيمة استخراج الرخصة التجارية في دبي وذلك في فترة لا تتجاوز 30 يوم من تاريخ إصدار إذن الدفع للرخصة، إذا تأخر السداد عن 6 أشهر من تاريخ إصدار إذن الدفع للرخصة تعتبر الرخصة لاغية.
  • الحصول على عقد إيجار خاص بموقع العمل بالشركة وترخيصه من هيئة التنظيم العقاري في دبي.
  • لكي تتمكن من استيفاء شروط فتح سجل تجاري في دبي، يجب ارسال المستندات المطلوبة إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.
  • في النهاية يجب التأكد من سداد قيمة رأس المال المطلوبة بشكل كامل وعند استكمال جميع تلك الخطوات تكون قد اكملت شروط فتح سجل تجاري في دبي.

 

إليك المستندات المطلوبة لفتح سجل تجاري في دبي من أجل استيفاء الشروط بصورة قانونية سليمة:

  • تقديم نموذج طلب مكتمل البيانات لتأسيس عمل تجاري في دبي.
  • عقد التأسيس للشركة التي تريد انشاءها في دبي إذا لزم الأمر.
  • إرفاق نسخة ملزنة من جواز السفر للمستثمر شرط أن يكون ساري.
  • تقديم وصف مختصر لطبيعة ونوع النشاط التجاري للشركة المراد انشاءها.

بعد استيفاء شروط فتح سجل تجاري في دبي ستحتاج إلى الاطلاع على أماكن تقديم خدمة فتح السجل التجاري في دبي لذلك نعرض عليك أمثلة لاماكن تقديم الخدمة كالتالي:

  • صالة السعادة المبنى الاقتصادي في دبي.
  • مركز الخدمة المعتمدة اقتصادية دبي.
  • التطبيق الإلكتروني لاقتصادية دبي.

 

كيف نساعد في استيفاء شروط فتح سجل تجاري في دبي؟

سنوفر لك كافة الخدمات الممكنة لكي تحصل على سجلك التجاري في دبي في اسرع وقت ودون الحاجة إلى القيام بالإجراءات المعقدة بنفسك.
جميع الخدمات من الألف إلى الياء لتأسيس مشروعك/ شركتك في دبي، فقط تواصل معنا من خلال الأرقام الظاهرة على الموقع أمامك، إليك بعض من خدماتنا لاستيفاء شروط فتح سجل تجاري في دبي كالتالي:

  1. استخراج الرخصة التجارية المناسبة لنوعية نشاطك وتولي كافة الخطوات القانونية والمعاملات مع الجهات الحكومية في دبي لاستخراج الرخصة وسداد رسومها المطلوبة فور صدور اذن الدفع.
  2. المساعدة في البحث وتوفير أماكن العمل الملائمة والتي تناسب طبيعة نشاطك وميزانيتك المالية وتجهيز موقع العمل ليصبح بيئة عمل مناسبة وتوثيق عقد الإيجار في هيئة التنظيم العقاري.
  3. تسجيل الاسم التجاري والحصول على الموافقات المبدئية والموافقات الإضافية من الجهات المعنية بتلك الموافقات في دبي من أجل الحصول على المستندات القانونية اللازمة.
  4. التعامل مع الجهات الحكومية في دبي وهيئة التنمية الاقتصادية وتقديم كامل الأوراق والمستندات المطلوبة لاستيفاء شروط فتح سجل تجاري في دبي.
  5. العمل على تجهيز تأشيرات الإقامة لرجال الأعمال والمستثمرين والموظفين الذين سيتم تعينهم للعمل في تلك الشركات في دبي.
  6. دعم الشركات الناشئة في دخول المنافسة ووضع بصمة في سوق الاستثمار الإماراتي من خلال التوجيهات وتوفير اقتراحات لفرص استثمارية ناجحة بناء على خبرتنا لسنين طويلة.
  7. الاستشارات القانونية بصورة مستمرة في جميع مراحل العملية الاستثمارية كي تتم عملية الاستثمار بصورة صحيحة دون هدر الوقت أو الأموال.
  8. الاستعداد لأي مخاطر قد تحدث وذلك من خلال دراسة السوق جيدا ووضع دراسة جدوى على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة.
  9. خدمات الدعم الفني من خلال فريق عمل مدرب وذو خبرة للإجابة على الاستفسارات في أسرع وقت وأدق المعلومات وذلك على مدار الساعة.
  10. لا يهم الميزانية فنحن على دراية في توفير الفرص الاستثمارية الناجحة لمختلف الميزانيات ورؤوس الأموال لتأسيس المشاريع الاستثمارية في مدينة دبي والمناطق الحرة.

 

مكاسب الاستثمار في مدينة دبي بالإمارات

مدينة دبي غنية عن التعريف بمدى علو شأنها كمدينة استطاعت خلال عشرات السنوات أن تحلق مرتفعة في سماء الاستثمارات بين أكبر وأغنى الدول الاستثمارية في العالم.
حيث أصبحت مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة الوجهة الأولى بين الكثير من الوجهات الاستثمارية لكثير من المستثمرين وأصحاب الأموال من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، لكن لماذا؟ في السطور القادمة نعرض عليك مكاسب الاستثمار في مدينة دبي:

  • على عكس الكثير من المناطق الاستثمارية فإن المناطق الحرة في دبي تمنح للمستثمر كامل الحق في الاحتفاظ بالملكية الكاملة لأسهم الشركة دون شريك إماراتي يستحوذ على النسبة الأكبر.
  • الإعفاءات الجمركية والإعفاءات الضريبة والأرباح الكاملة وحرية استعادة رأس المال والكثير من المزايا المرنة التي تساهم في خفض تكاليف التأسيس كل هذا وأكثر توفره الحكومة للشركات في المناطق الحرة في دبي.
  • لسنوات طويلة يمكن للمستثمر الإقامة في دبي للاستثمار وذلك بفضل ميزة تأشيرات الإقامة طويلة المدى التي تمنحها الحكومة للمستثمرين.
  • الطرق المتعددة والمرنة للحصول على الرخصة التجارية ومرونة شروط فتح سجل تجاري في دبي.
  • التطور التكنولوجي المتمثل في المنصات الإلكترونية للتقديم على الخدمات المتعددة كالرخصة التجارية والسجل التجاري وسداد الرسوم.
  • الدورات التدريبية وحاضنات الأعمال ودعم الشركات لناشئة والمستثمرين الشباب وتوفير كافة الخدمات الممكنة من أجلهم.
  • التطور السريع والدائم للبينية التحتية وربط المناطق ببعضها البعض وشبكات المواصلات والطرق المتطورة على أعلى مستوى عالمي.
  • مدينة دبي سوق تسوق واستثمار عالمي مميز بين الشرق والغرب دائم التطور يشجع المستثمرين من مختلف الدول.
  • التنمية الاستثمارية على مدار عشرات السنوات والفرص الاستثمارية المتنوعة جميعها عوامل ساعدت لتأسيس مختلف الشركات.
  • مشجعات الاستثمار الفريدة من نوعها كالاستقرار السياسي والنمو الاقتصادي في شتى المجالات والقطاعات.

لدينا الكثير من المعلومات التي ستساعدك في رحلتك الاستثمارية في دبي ولاستيفاء شروط فتح سجل تجاري في دبي بمنتهى المرونة، لذلك من الضروري أن تتواصل مع أحد خبراء الاستثمار على أرقامنا الموجودة أمامك فنحن في خدمتك على مدار الساعة.

 

تواصل معنا اليوم واحصل على استشارة مجانية لتنفيذ جميع خطط أعمالك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.