إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

شروط القبول في جامعة نيويورك أبو ظبي

جامعة نيويورك أبو ظبي

شروط القبول في جامعة نيويورك أبو ظبي

تضم جامعة نيويورك أبو ظبي أول حرم جامعي شامل الآداب والعلوم الإنسانية في الشرق الأوسط، وتعمل الجامعة تحت رعاية جامعة نيويورك الأمريكية.

وتم إنشاء جامعة نيويورك أبو ظبي عام 2010، بالإضافة إلي أن جامعة نيويورك أبو ظبي تفتح أبواب الالتحاق بها بالتزامن مع جامعة نيويورك الواقعة في مدينة نيويورك الأمريكية. أيضا يتم دمج المناهج المختارة للآداب والهندسة والعلوم مع المركز العالمي للأبحاث المتقدمة والمنح الدراسية في جامعة نيويورك أبوظبي. ويهدف دمج المناهج لتمكين طلابها من النجاح والتعاون بشكل وثيق لمواجهة التحديات المشتركة التي تواجه العالم في العصر المتطور.

"<yoastmark

شروط القبول في جامعة نيويورك أبو ظبي

تفتح جامعة نيويورك في أبو ظبي طلابها أبوابها للانضمام لمجتمع طلابي يضم مختلف الثقافات، والعديد من جنسيات العالم بأجمعه. حيث يتشارك جميع طلاب الجامعة الشغف المعرفي والالتزام الكبير، بالإضافة إلى روح المغامرة والتحدي التي تميزهم، والسعي المتواصل لتحقيق النجاح.

ويجد ملئ طلب التحاق بالجامعة علي موقعهم الإلكتروني هوhttps://www.commonapp.org/ و يتضمن نموذج الالتحاق  المعلومات الأتية:

  1. معلومات شخصية، ومعلومات عن العائلة والمدرسة.
  2. الأنشطة التي شارك بها الطالب، والإنجازات البارزة التي حققها من خلال هذه المشاركة.
  3. كتابة الطالب لموضوعين ، أولهما حول أحد المواضيع الستة المطروحة في الطلب العام للالتحاق بالدراسة، والآخر يتطرق فيه الطالب إلى دوافع التحاقه بجامعة نيويورك أبوظبي.
  4. تقديم رسائل تزكية ، إحداهما من المعلم، والأخرى من الشخص المشرف.
  5. إرفاق نسخة طبق الأصل عن شهادات المدرسة الثانوية  بدءاً من الصف التاسع وحتى الثاني عشر.
  6. تقرير عن نتائج أحد الامتحانات الموحدة المعتمدة

أجتياز الاختبارات التالية:

  1. اختبار الكفاءة الدراسية “SAT”
  2. اختبار الكليات الأمريكية “ACT، اختبار الثانوية العامة الدولية
  3. يجب أن يعادل إتقان اللغة الإنجليزية للطالب حوالي 100/120 بالنسبة لنتائج اختبار TOEFL

المواعيد النهائية لتقديم طلبات الالتحاق بالدراسة

  1. فترة التقديم الأولى – 1 نوفمبر
  2. فترة التقديم الثانية – 1 يناير
  3. فترة التقديم النظامية – 1 يناير

أقسام جامعة نيويورك أبو ظبي

الفنون والعلوم الإنسانية

ما يميز دراسة الفنون والعلوم الإنسانية في جامعة نيويورك أبوظبي هو موقع ومكانة إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية، حيث تعمل على فتح أفاق عقل الطلاب ليتعمقوا في دراسة و فهم تاريخ وثقافة منطقة الشرق الأوسط.

حيث تسعي الدراسة في جامعة نيويورك أبوظبي لتعزيز الوعي حول ترابط القيم الإنسانية، والاحترام المتبادل بين شعوب العالم والثقافات المختلفة.

 

الهندسة

تسعي كلية الهندسة  في جامعة نيويورك أبوظبي لتخريج مهندسين يتربعوا علي عرش الابتكار، في ظل تزايد المنافسة العالمية وتعقيد المتطلبات واحتياجات سوق العمل.

حيث تضم تخصصات كلية الهندسة في جامعة نيويورك أبوظبي خمسة أقسام

  1. الهندسة العامة
  2. الهندسة المدنية
  3. هندسة الكمبيوتر
  4. الهندسة الكهربائية
  5. الهندسة الميكانيكية

وتعمل هذه التخصصات علي تهيئة الطلبة بشكل جيد لعمل الأبحاث العالمية، والعمل في المجالات العالمية للصناعة والأعمال، ودمج التقنيات الحديثة مع واقع الحياه اليومية.

"<yoastmark

 العلوم

تؤمن جامعة نيويورك أبوظبي أن نهج التخصصات المتعددة والمشاريع البحثية التجريبية يسهم في تعزيز وعي الطلاب، والارتقاء بأفاق عقولهم و أفكارهم حول مختلف مجالات العلوم.

لذلك أصبح مقرر أسس العلوم مقرر أساسي علي كافة طلاب العلوم والهندسة في الجامعة، وهو برنامج متطور، صنع خصيصا لمواكبة طبيعة العلوم الحديثة، ذلك لأنة بديلا عن الدراسة التقليدية.

أصبح مقرر العلوم بديل الدراسة التقليدية لأنة يدمج بين الأساسيات لعلم الأحياء، الكيمياء، علوم الكمبيوتر، الرياضيات، والفيزياء، وهذا للدراسة عبر الثلاث فصول عن طريق تنظيم ورش عملية في المختبرات العلمية.

العلوم الاجتماعية

تسعى تخصصات العلوم الاجتماعية لدراسة وتفسير  المجتمع بشكل موسع، ومعالجة قضايا كثيرة من القضايا المعاصرة والتي شأنها التأثير على الفرد والمجتمع.

ويضم قسم العلوم الاجتماعية في جامعة نيويورك أبوظبي ثلاثة تخصصات هما:

  1. علم الاقتصاد
  2. العلوم السياسية
  3. الأبحاث الاجتماعية و السياسة العامة.


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا