إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

شراء منزل في دبي والاخطاء الشائعة التي يجب تفاديها

شراء منزل في دبي

شراء منزل في دبي والاخطاء الشائعة التي يجب تفاديها

توجد أخطاء شائعة يجب تفاديها عند شراء منزل في دبي. فإن عملية شراء المنزل تعتبر من أكثر القرارات المهمة في حياة جميع الأشخاص. وهذا القرار يترتب عليه العديد من الالتزامات وإنفاق الأموال. لذلك يجب أن تفكر جيدا لتفادي بعض الأخطاء التي يقع بها العديد من الأشخاص عند شراء المنزل. خاصة إن عملية شراء المنزل في دبي صعبة وسوف تواجهك بعض العقوبات التي يجب أن تكون على دراية بها حتى لا تقع بها. 

أخطاء شائعة يجب تفاديها عند شراء منزل في دبي

هناك بعض الأخطاء التي يجب أن نتفاداها عند شراء منزل في دبي ويجب التفكير والتأني عند الاختيار لذلك سوف نعرض هذه الأخطاء التي يمكن أن نبتعد عنها. 

الاستعجال

  • عند شراء منزل سكني في دبي يجب أن لا تتسرع في اتخاذ القرار. 
  • فأنت تخطط للعيش فيه لعدة سنوات.
  •  لذلك يجب أن تتخذ القرار بتأني وتقوم بإلقاء نظرة على الكثير من العقارات. وايضا يجب عليك إن تبحث بشكل مكثف لكي تعرف وتعثر على البيت المثالي الذي يتوافق مع احتياجاتك. 
  • كما أنه عند البحث يجب ألا تبحث بشكل عشوائي سوف تضيع وقت ولكن عليك أن تبحث تبعا ميزانيتك المحددة لشراء المنزل. بالإضافة إلى أنه يجب أن تعرف أن هناك بعض المصاريف الخفية التي تختلف من منطقة إلى أخرى في دبي. بالإضافة إلى المصاريف العقارية التي يتم فرضها على المعاملات في دبي. 

البحث بجدية 

  • يجب أن تعتمد البحث في القوائم الأخرى التي تم إدراجها في المواقع المعروفة
  • فإن ذلك سوف يوفر عليك مجموعة من الأدوات تساعدك بأن تختار المنزل المناسب وتحصل على المعلومات بشكل تفصيلي عن العقار والمنزل. بالإضافة إلى أنها تساعدك في معرفة جميع المعلومات عن مكان المنزل وما يجاوره وعدد المؤسسات الموجودة في هذه المنطقة وكافة سبل الراحة ومراكز التسوق وغيرها من الوسائل الأخرى الموجودة بها. 
  • بالإضافة إلى أنه يقدم تقرير إرتفاع أو انخفاض الأسعار في هذه المنطقه وما الوقت المناسب لشراء العقار. 

الاستعانة بخبير عقاري

  • يجب أن  تستعين بخبير عقاري فإن هذا سوف يقلل الفرصة حدوث أخطاء عند عملية الشراء. 
  • فإن الاستعانة بخبير ايضا تعتبر أحد الخطوات الهامة والجديدة في عملية شراء المنزل فهو يستطيع أن يكتشف العيوب المنزلية. مثل الجدران الضعيفة واماكن التسرب والاعطال التي في المنزل فإن هذا لديه الخبرة في هذا المجال تمكنه من ذلك. وايضا يستطيع أن يعرف إذا كان هذا المكان يحتاج إلى بعض الصيانة التي يمكن أن تتحمل تكلفة مادية. 

شراء المنزل الخطأ 

  • يمكن أن يكون المنزل متميز بخاصية واحدة تجعله يبدو مثالي بالنسبة للشخص. ولكن هذا لا يكفي ويجب إن تتطلع على جميع الجوانب في المنزل من حيث المساحة والاثاث والموقع وقربه من الأبنية والمؤسسات المختلفة. 
  • ويجب الإشارة إلى أنه يوجد وكلاء عقارات في دبي  باعطائك النصيحة قبل أن تقوم بعملية الشراء وتتم العملية وهذا الشيء ينطبق على مطوري العقارات، حيث يمكن أن تشتري شقه مع خطة سداد مرنة ولكن بعد إن تنتهي من ذلك تجد أن هناك بعض الرسوم الإضافية مثل التي تدفعها للحصول على موقف سيارة لذلك يجب أن تتجنب هذه المتاعب. ويجب كتابة كل شيء لتضمن جميع وسائل الراحة لك قبل تحويل الأموال إلى البائع. 
  • بالإضافة إلى زيارة أكبر عدد من المنازل وعمل قائمه من خصائص كل منزل حيث انه لا يوجد منزل به ايجابيات فقط ولكن يجب معرفة السلبيات ايضا للتكيف معها وقبولها  .


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا