إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

سوق دبي للبضائع المستعملة

سوق دبي للبضائع المستعملة

سوق دبي للبضائع المستعملة

سوق دبي للبضائع المستعملة معروف للجميع ممن يزور دولة الإمارات. وتعتبر الإمارات موطنًا لعدد كبير من المراكز التجارية الكبيرة والضخمة والمولات التي تعمل على تلبية كافة الاحتياجات. كما أن لديها عدد كبير من الأسواق التي يمكن زيارتها مثل سوق البهارات؛ الذي يقدم جميع انواع البهارات. وأيضًا تضم العديد من الأسواق الشعبية والتي توفر تشكيلة متنوعة من كافة السلع بأسعار مناسبة. أما سوق دبي للمنتجات المستعملة فيضم العديد من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية التي تكون جودتها عالية وسعرها قليل.

نبذة عن سوق دبي للبضائع المستعملة

يعتبر سوق دبي من أكبر وأقدم الأسواق للبضائع المستعملة. هذا السوق يضم العديد من البائعين الذين يعرضون المنتجات المختلفة من البضائع والأدوات المستعملة. وتشمل المعروضات الأدوات المنزلية والمنسوجات والالعاب والخزفيات. وأيضًا الملابس والتحف القديمة والكتب والمشغولات اليدوية وغيرها. كما أنها لا توفر المنتجات فقط بل توفر للعائلات فرصه لقاء الوقت في التنزه. ويتاح ذلك من خلال مجموعة من المرافق الترفيهية بشكل مجاني للأطفال. بالإضافة إلى الأكشاك الصغيرة التي تبيع المشروبات والوجبات للاستمتاع بها. 

موقع سوق دبي للبضائع المستعملة

سوق دبي للبضائع  يقام في عدد من الأماكن المفتوحة مثل حديقة زعبيل، حديقة البرشا وغيرهم من الأماكن الأخرى. حيث أنه توجد عدد من الأسواق أيضا المشابهة في أبوظبي والشارقة والعين. 

أسئلة شائعة حول سوق دبي للبضائع 

هناك بعض الأسئلة التي تتكرر من جميع الأشخاص حول سوق دبي  لمعرفة جميع المعلومات عنه لذلك سوف نعرض هذه الأسئلة والإجابة عنها بالتفصيل في الآتي: 

من يمكنه عرض منتجاته في سوق دبي ؟ 

جميع المقيمين والمواطنين في دبي يستطيعون أن يعرضوا منتجاتهم في سوق دبي للبضائع والاشغال اليدوية. كما أنه يوفر لجميع الأشخاص والمواطنين بجنسيات المختلفه أن يقوموا بعرض أعمالهم أو أدواتهم وأجهزتهم أو أي شيء مستعمل يرغبون في بيعها في السوق. 

هل يوجد رسوم لعرض البضائع في سوق دبي؟ 

من أكثر الأسئلة التي تطرأ على ذهن الأشخاص هو هل يدفع رسوم عند عرض البضائع الخاصة بهم مقابل استئجار مكان لعرض المنتجات؟ والاجابة تكون بنعم .وهذه الرسوم تختلف قيمتها بحسب المكان الذي يختاره الشخص لعرض البضائع الخاصة به. فمثلا رسوم استئجار طاولة ومقعدين في سوق دبي لعرض البضائع المستعملة في أي من حدائق دبي يبلغ 290 درهم إماراتي وتضاف ايضا 5% ضريبة إلى هذا المبلغ. بينما يمكن استئجار طاولة مع مقعدين بغطاء في مركز دبي التجاري فإن قيمة الرسوم تبلغ 295 درهم اماراتي يضاف إليها 5% ضريبة. 

كيف يمكن حجز الأرض البضائع في سوق دبي

يمكن من خلال الموقع الرسمي للسوق الإلكترونية الذهاب إلى قسم الفعاليات القديمة، وحجز أماكن لعرض المنتجات بها ومن ثم تختار أي من الأسواق التي ترغب في المشاركة فيها ثم تضغط على قسم على السوق سوف تجد أمامك رابط للتسجيل والدفع الكترونيًا بعد إتمام عملية التسجيل سوف تصلك رسالة على البريد الإلكتروني تؤكد الحجز وتحتوي على التفاصيل الخاصة بالمكان.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا