إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

نادي زيرو غرافيتي الشاطئية في دبي

زيرو غرافيتي الشاطئية في دبي

نادي زيرو غرافيتي الشاطئية في دبي

تحتوي دبي دائما على كل ما هو جديد ويساعد المواطنين على الاستمتاع والترفيه ومن هذا زيرو غرافيتي الشاطئية في دبي حيث أنها من الوجهات الشاطئية المشهورة فهي من الأماكن الطبيعية البارزة التي يتردد عليها الكثير من السكان من أجل الهروب من الصخب الذي يحدث في المدينة. لذلك لا تترددوا في زيارتها فهي مكان مميز للغاية، ورائع.

زيرو غرافيتي الشاطئية في دبي

هو نادي شاطئ أو مطعم، حيث أن الزورا يذهبون إليه من أجل الاسترخاء والقيام بتناول أفضل الوجبات، وهذا يكون أمام مجموعة من أفضل الناطحات الخاصة بالسحاب في مرسى دبي، وهو يعتبر من افضل النوادي التي تقوم بتنظيم الحفلات التي تحدث على شاطئ دبي.

يمكنك الشاطئ من الاستمتاع بالحفلات الجميلة، والعروض التي تكون مباشرة ويتم احيائها من خلال مجموعة كبيرة من الفنانين الخاصين بالدجي العالميين، ومنطقة زيرو غرافيتي من أفضل المناطق التي تكون صديقة للحيوانات الأليفة الموجودة في دبي، حيث انه يسمح للكلاب بالتنزه في المنطقة من خلال رفقة المالكين.

المرافق في زيرو جرافيتي دبي

تحتوي زيرو غرافيتي الشاطئية في دبي على الكثير من المرافق المميزة، ومنها:

الشاطئ

يمكنك الشاطئ من الاستمتاع والاسترخاء بالكثير من الاشعة الشمسية المميزة، حيث أنك تستطيع أن تقوم بحجز افضل الشاليهات الخاصة التي تساعدك على الاستمتاع بدرجة عالية من الخصوصية، وهذا يمكنك من قضاء أفضل الاوقات الممتعة على الاصدقاء والعائلة، ويضاف إلى هذا أنها تمكنك من الاستمتاع بتناول الوجبات المفضلة، وكذلك العصائر المنعشة التي توجد على الشاطئ.

البركة

يوجد في النادي بركة تحتوي على الكثير من الكراسي الخاصة بالمسبح حيث أنها تمكنك من الحصول على درجة عالية من الاسترخاء والحصول على لون مميز للبشرة، كما يمكنك اللعب والسباحة في هذه البركة، كما يمكنك أن تستمتع بالخيارات المختلفة من المشروبات الرائعة.

غرف تبديل الملابس

بعد أن تقضي وقت ممتع على برك السباحة فإنك سوف تستطيع تبديل ملابسك في الغرف المخصصة لها كما يمكنك الاستحمام بالماء النظيف، ويمكنك أن تجفف الشعر، والقيام بتسريحه، والنادي يوفر الكثير من الغرف التي تناسبك من أجل استعادة الاناقة، وهذا ما يساعدك على الاحتفال.

المطعم

يحتوي المطعم على منيو يوجد به كل ما تشتهيه من المأكولات البحرية الرائعة، فهو يقدم السلمون المشوي والسوشي، والباستا، والسلطات، والبيتزا، وبعض من اطباق الدجاج، كما يوجد بعض الأطباق الجانبية، وكذلك العصائر والكوكتيلات، كما يمكنك اختيار الكثير من الأصناف المتنوعة من الحلويات الرائعة.

الحديقة

يوجد في المكان حديقة رائعة تحتوي على الكثير من ظلال النخيل الموجودة في الواحة الخضراء. وهذا ما يمكنك من أن تتأمل الاطلالة الجذابة على الخليج العربي. وكذلك الناطحات الخاصة بالسحاب، حيث أنه يمكنك أن تستمتع هناك بطلب المشويات والمشروبات الرائعة.

لاونج زيرو جرافيتي

عندما ترغب بمشاهدة المباريات وشرب القهوة، وهذا في أفضل الأماكن الهادئة. حيث يمكنك أن تستمتع بالمنظر الرائع بغروب الشمس الخاص على التراس. كما يمكنك أن تحجز أكثر الامان المخصصة من أجل عقد الاجتماعات أو القيام بمناقشة.

المنصات الموسيقى

هذه المنصة تقوم باستقبال الكثير من الفنانين العالمين الذين يقومون باعتلاء المسرح من أجل العزف للموسيقى من خلال الحشد الكبير للحضور. ومن أبرز هذه المنصات كلين بانديت. وكذلك جيمس آرثر جون نيومن، وهناك بعض العروض التي تكون مشهورة بإقامة الحفلات التي تكون للمناسبات المختلفة. حيث أن أبرز هذه الحفلات هي حفلات رأس السنة، فهي تقوم باستقبال العديد من الأشخاص للحضور بطريقة سنوية.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا