إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

زيادة راتب التقاعد للعاملين في مدارس أبوظبي 80%

زيادة راتب التقاعد للعاملين في مدارس أبوظبي 80%

تقرر زيادة راتب التقاعد للعاملين في مدارس أبوظبي 80%، وذلك حسب ما تم اعتماده من قرارات من المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي. ويأتي ذلك سعياً من دولة الإمارات؛ لتعزيز رفاهية المواطن الإماراتي العامل بقطاع المدارس الحكومية.

مقدار الزيادة في راتب التقاعد وكيفية حسابها 

صدر القرار بزيادة قدرها ٨٠٪، ذلك الأمر الذي يعني أن الموظف الذي يتقاضى راتب تقاعد قدره ٢٠٠٠ درهم. سوف يتقاضى مبلغ قدره ٣٦٠٠ درهم. أما عن طريقة حساب راتب التقاعد فهى تتمثل في معادلة تم وضعها من قِبل المجلس التنفيذي وهي أخر راتب × عدد شهور الخدمة ÷ 480 = الراتب التقاعدي .

تفاصيل قرار زيادة راتب التقاعد

تفاصيل قرار زيادة راتب التقاعد

تفاصيل قرار زيادة راتب التقاعد

وقد تم توضيح قرار زيادة راتب التقاعد للعاملين في مدارس أبو ظبي، ذلك حيث أعلن المجلس التنفيذي الخاص لإمارة أبوظبي، وتحت إشراف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، أنه تم البحث في رواتب التقاعد الخاصة بالعاملين في مدارس أبو ظبي وفي النهاية قرر المجلس زيادة رواتب التقاعد بنسبة ٨٠٪. كما أعلن مجلس إمارة أبوظبي أن التكلفة العامة لقرار الزيادة سوف تبلغ مقدار ٦,٦ مليار درهم .

أسباب قرار زيادة راتب التقاعد

وذلك في ضوء سعي دولة الإمارات؛ لرفاهية المواطنين. بحيث أن تلك الزيادة التي تبلغ قدرها ٦,٦ مليار درهم، سوف تشمل رفع مقدار رواتب التقاعد لعدد ٧٦٠٠ موظف من العاملين بمدارس أبو ظبي ، وذلك لتمكينهم من عيش حياة أفضل. بعد استيفائهم شروط التقاعد بالإضافة إلى تجاوزهم السن القانونية للعمل

وجاء ذلك القرار في ضوء مجهودات دولة الإمارات العظيمة، وذلك لدعم حياة أفضل للكوادر التعليمية، تلك التي تعد المسؤول الأكبر، كما تعد المسؤول الأول عن نهضة التعليم في دولة الإمارات، وذلك حتي يتم تشجيع تلك الكوادر؛ لدعم سير العملية التعليمية على نحو أفضل، ذلك سعياً من دولة الإمارات للنهوض بالمتعلمين إلى أعلى المراتب.

دراسات حول قرار زيادة راتب التقاعد

كما أكدت الدراسات. التي تمت من خلال دائرة التعليم و المعرفة، بالإضافة إلى صندوق أبو ظبي للتقاعد، وهيئة الموارد البشرية. أن ذلك المبلغ المخصص للزيادة. هو مبلغ إضافي مطروح من دولة الإمارات، ذلك الأمر الذي يعنى أن قرار الزيادة. لن يؤثر على المعدل العام للرواتب. لغير المتقاعدين، كما وضحت الدراسات أنه و بموجب قرار الزيادة. سوف ترتفع مرتبات التقاعد إلى الضعف أو أكثر من الضعف.

وجاء ذلك القرار. في ظل سعي دولة الإمارات، لدعم عملية الافساح للكوادر الشابة، ذلك حيث أن القرار. سوف يدعم قرارات الكوادر الشابة. بالتقدم إلى التوظيف، كما سوف يدعم العاملين. الذين تنطبق عليهم شروط التقاعد، وذلك لكي يتمكن العاملين من تقديم الأوراق الخاصة بالتقاعد، ذلك بعد أن تأكد العاملين من زوال مشقة الحياة بعد التقاعد بفضل ذلك القرار.

المستفيدين من قرار زيادة راتب التقاعد 

قرار زيادة راتب التقاعد

قرار زيادة راتب التقاعد

و أوضح القرار أن كل العاملين في مدرسة الرواد النموذجية، بالإضافة إلى مدرسة عبد الجليل فهيم، بالإضافة إلى مدرسة حمزة بن عبد المطلب، بالإضافة إلى مدرسة خليفة بن زايد، بالإضافة إلى مدرسة المتنبي، بالإضافة إلى مدرسة البوادي، بالإضافة إلى مدرسة القرم، بالإضافة إلى مدرسة درويش ابن كرم، بالإضافة إلى مدرسة إبن سينا، بالإضافة إلى مدرسة القدرة، بالإضافة إلى مدرسة الوثبة الحكومية، بالإضافة إلى مدرسة إمامة بنت حارث، بالإضافة إلى مدرسة مدينة بني ياس، بالإضافة إلى مدرسة الزلاقة، بالإضافة إلى مدرسة سلامة بنت بطي، بالإضافة إلى مدرسة الريم وأم العرب والمها ، وجميع العاملين بالمدارس الحكومية المختلطة في أبو ظبي سوف يستفيدون من الزيادة، وذلك حال استيفاء العاملين شروط التقاعد، وبذلك تضرب دولة الإمارات تحت قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. أكبر وأعظم الأمثال في دعم التعليم و المعلمين، حتى يتمكن المعلمين من عيش حياة أفضل كما يستحقون.

مرتبات المدرسين في المدارس الحكومية في الامارات



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا