إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أفضل أماكن ممارسة رياضة البولينج في الشارقة

رياضة البولينج في الشارقة

أفضل أماكن ممارسة رياضة البولينج في الشارقة

رياضة البولينج في الشارقة تمتاز بشهرة واسعة بين عدد من الأشخاص في جميع دول العالم. والمعروف أن رياضة البولينج من الألعاب التي يتجمع حولها أفراد العائلة والأهل والأصدقاء لكي يقضوا وقت ممتع ومليء بالعديد من التحديات والمغامرة. فهي من الألعاب السهلة والبسيطة التي لا تحتاج إلى تخطيط أو تفكير أو بذل مجهود كبير . فكل ما يلزم هذه اللعبة هو مهارة التركيز فقط، لذلك فإن إمارة الشارقة تعد واجهة سياحية وحضارية تمتاز بالعديد من الرياضات ومنها لعبه البولينج.

 رياضة البولينج في الشارقة

توجد في الشارقة العديد من أماكن ممارسة لعبة البولينج لكي يستمتع الكبار والصغار بهذه اللعبة المسلية ومن هذه المحلات ما يلي:

يلا بولينج

من الأماكن الترفيهية في الشارقة التي تقضي بها العائلات أمتع الاوقات والاصدقاء ايضا. حيث أنه يوجد في صالة الألعاب ماجيك بلانت الشهيرة. كما أنها تضم العديد من ألعاب الأطفال والانشطة الاخرى. لذلك جميع الأشخاص الراغبين في البحث عن أماكن لعبه البولينج بالشارقة يجب عليهم زيارة هذا المكان. حيث أنه يتميز بوجود مساحة واسعة وصالة كبيرة مخصصة للبولينج بشكل حديث فهو يشمل 12 ممر خشبي مجهزة بشكل كامل لكي تسمح لأكثر من فرد بأن يلعب في وقت واحد. كما أن هذا المكان مجهز بشكل تام يوفر أجواء حماسية ويزيد التحديات بين العديد من الاشخاص والاصدقاء أو الأهل أو غيرهم لخوض تجربه من المتعه والاثارة. بالإضافة إلى أنه يحتوي على عدد من الشاشات الحديثة التي تحسب نقاط اللاعبين وتحدد اللاعب الفائز في النهاية والذي حصل على أكبر عدد من النقاط.

رياضة البولينج في الشارقة

أسعار التذاكر في يلا بولينج الشارقة 

من أكثر المميزات التي تميز هذا المكان هو أسعار التذاكر المناسبة لجميع الأشخاص. كما أنه يعمل طوال ايام الاسبوع ويكون الرسوم التي يدفعها الشخص قبل الدخول 40 درهم إماراتي. كما انه يعمل من الاحد الى الاربعاء من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة العاشرة مساء. ويوم الخميس الى يوم السبت من الساعه 10:00 صباحا حتى الساعة الـ 12 منتصف الليل.

انتيكس لاند

من أشهر صالات البولينج التي توفر صالة داخلية ترفيهية في الشارقة لكي يتمكن جميع الأشخاص اللعب وايضا تمكن الأطفال من اللعب بها. كما أنها تجذب عدد كبير من الأشخاص كبارا وصغارا لقضاء أجمل اللحظات الرائعه بها من إضافة إلى أنها تتميز كأحد الأماكن الترفيهية في الشارقة والتي تحتوي على عدد من الألعاب والمرافق للأطفال والعائلة باكملها لقضاء أوقات مرحة بها. فهي تحتوي على 20 لعبة آليه مثل لعبة بيت الاشباح وصالة البولينج و السينما الخماسية الأبعاد وألعاب الواقع الافتراضي. بالإضافة إلى قاعات اعياد الميلاد التي تجمع العائلة وقضاء أجمل الأوقات وأيضا بها منطقة مخصصة في الألعاب اليدوية والفنون.

مميزات اتلانتيكس لاند

تعتبر من أفضل الأماكن للعب البولينج في الشارع، حيث أنه تحتوي على صاله بها العديد من الممرات الحديثة للعب البولينج وايضا لعبة البولينج المخصصة للصغار والتي تعرف باسم ميني بولينج لذلك فهي تعتبر واجهة مثالية وتناسب جميع الفئات والأعمال للقضاء أجواء حماسية وتحديات.

معلومات التواصل

  • تقع عند ميغا مول الشارقة شارع الاستقلال.
  • تكون مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء.
  • وتكون من يوم الخميس إلى السبت من الساعه 10:00 صباحا إلى الساعه إلى الساعه 1:00 بعد منتصف الليل.
  • ويوم الجمعه من الساعه 10:00 مساء إلى الساعة 12:00 ظهرا ومن الساعة 2:00 ظهرا إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا