إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

رأس الخيمة كم تبعد عن دبي ؟

رأس الخيمة كم تبعد عن دبي

رأس الخيمة كم تبعد عن دبي ؟

يتساءل عدد من الأشخاص عن رأس الخيمه كم تبعد عن دبي حيث أنها من أكبر وأشهر مدن الإمارات . وهي تقدم العديد من الأنشطة والفعاليات وتضم عدد من الشواطئ المميزة حيث أنه يمكنك الذهاب الى دبي من رأس الخيمة بعدة طرق من المواصلات التي تضمن لك السهولة واليسر في الانتقال باستخدام أنواع مختلفة من وسائل النقل وسيارات الاجرة. أو طلب أي وسيله من تطبيقات النقل العام من خلال الهواتف الذكية. 

رأس الخيمة كم تبعد عن دبي

تبلغ المسافة بين رأس الخيمة ودبي بحوالي 112 كيلو متر تابعا لخرائط جوجل. حيث يمكن إن تصل إليها من خلال الشيخ محمد زايد بحوالي نصف ساعه و12 دقيقه باستخدام السيارة. كما أنه تتوفر عدد من المواصلات للذهاب من رأس الخيمة إلى دبي وسوف نوضحها. 

التنقل في رأس الخيمة 

تعد رأس الخيمة من المدن التي يقصدها عدد كبير من الزائرين لاحتوائها على اماكن ومعالم تاريخية مختلفة ومتنوعة. بالاضافة الى انها تحرص على توفير كافة سبل النقل والمواصلات الزائرين والسكان بها بأسعار مناسبة. لسهولة التنقل في أماكنها المختلفة وايضا بينها وبين المدن الاخرى مثل دبي. 

رأس الخيمة كم تبعد عن دبي

سوف نقدم كيفية الانتقال من رأس الخيمة إلى دبي خلال السطور التالية بالتفاصيل.

باصات من دبي الى رأس الخيمة

من خلال الباصات يمكن ان تنتقل الى رأس الخيمه او من رأس الخيمة إلى دبي بسهولة من خلال توافر عدد من المحطات ومنها ما يلي: 

محطات باصات دبي إلى رأس الخيمة

تعد إمارة رأس الخيمة رابع أكبر إمارة في الدولة وهي تعد واجهة سياحية مشهورة. تضم عدد من المناطق الترفيهيه والسياحيه التي يمكن زيارتها كما انه يتوفر النقل ذهابا وايابا من دبي الى رأس الخيمة. 

من مطار دبي الدولي إلى رأس الخيمة 

إذا كنت ترغب في باصات من دبي إلى رأس الخيمة وعند نزولك إلى مطار دبي الدولي يمكن ان تستقبل بس مبنى الركاب واحد ومبنى الركاب ثلاثة. حيث انهم يوفرون خدمات النقل من مطار دبي لمدة من 45 الى 50 دقيقة فهو يضمن لك السرعة والراحة والامان والمسافه من دبي الى رأس الخيمة. وتبلغ ال 100 كيلو متر كما يبلغ سعر التذكرة 40 درهم إماراتي لجميع الاعمار وتختلف المواعيد لتناسب عدد كثير من الأشخاص 

اماكن وقوف باص مطار دبي الدولي

يتوقف باص مطار دبي الدولي إلى رأس الخيمة عند عدد من الفنادق العالمية لكي يسهل على الركاب العثور على فندق مميز حيث ان قائمة الفنادق التي تمر بها الباصات كالاتي: 

  • منتجع الكوف روتانا. 
  • منتجع وسبا جزيرة المرجان ابن ماجد.
  •  منتجع وسبا دبل تري من هيلتون.
  •  جزيره المرجان. 
  • جنة للفنادق والمنتجعات.
  •  هيلتون جاردن.
  •  أن  أستوريا. 

كما أنه يمكنك أن تتواصل مع فريق خدمة نقل رأس الخيمة على مدار اليوم للاستفسار عن اي معلومات او مشكلات تواجهك. 

باصات الحمرا

توفر خدمة حافلات الحمراء إلى رأس الخيمة لكي تسهل على السكان والسياح إمكانية التنقل بمعالم رأس الخيمة. وتم تأسيس الخدمة من هيئة رأس الخيمة المواصلات. فهي تقدم خدمة متميزة بأسعار مناسبة وتبدأ رحلة باص الحمراء من محطات الباصات الرئيسية في دبي إلى رأس الخيمة وسعر التذكره بها 25 درهم إماراتي وتكون مواعيد الباصات بها تبدأ من المرحلة الأولى في الساعة الخامسة والنصف والرحله الثانيه الساعه السابعه والنصف صباحا وينطلق كل نصف ساعة رحلة أخيرة حتى الساعة 9:00 الخيمة.  



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا