إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

ديب دايف دبي أحد المشاريع العملاقة بالمنطقة

ديب دايف دبي

ديب دايف دبي أحد المشاريع العملاقة بالمنطقة

استطاعت دولة الإمارات بشكل دائم أن تبهر العالم عبر القيام بتطوير كافة المشاريع العقارية والترفيهية الكبيرة ومنها ديب دايف دبي حيث أنه من المشاريع العملاقة الموجودة في المنطقة وهو يعتبر من أعمق البحار الموجودة حول العالم، وهي تكون مخصصة للغوص على المستوى الخاص بالعالم، كما أنه يعتبر من المشاريع الحديثة التي يمكن أن تضم السلسلة الطويلة من الأرقام القياسية التي قامت دبي بتحقيقها.

ديب دايف دبي

قامت الإمارات من خلاله بالدخول إلى موسوعة جينيس العالمية حيث أنه يتم تعبئة هذا الحوض بما يقرب من أربعة عشر مليون لتر من الماء، مما يعادل ستة من المسابح الاولمبية، كما أن عمقه يبلغ ستون مترا وهذا ما يجعله من اعمق الأحواض الموجودة في العالم، كما انه يقوم باحتضان إثنان من البيئات الحيوية الموجودة تحت الماء.

المبنى الخاص بالحوض يتميز بالتصميم الفريد كما أنه مصنوع على شكل محار يتم استيحائه من التراث الخاص في دبي للغوص، حيث يتم الغوص فيه من أجل البحث عن اللؤلؤ، وهو يحتوي على 56 كاميرا، وهي تقوم بتغطية كافة الزوايا الخاصة به، كما يوجد به الكثير من الانظمة الخاصة بالاضاءة والصوت، وهو يحتوي على المدينة الغارقة التي توجد تحت الماء. وهذا ما يمكن الغطاسين من أن يكتشفوا هذه المنطقة الرائعة التي تم استيحائها من مدينة اتلانتس، وهذا ما يجعله من الأماكن الرائعة الخاصة بالرياضة المائية في دبي.

الأنشطة والمرافق في دبي دايف دبي

هناك الكثير من الأماكن في دبي ومن أشهرها هذا الحوض الرائع الذي يوجد به الكثير من الأنشطة الخاصة بالسباحة والغوص التي تكون متلائمة مع الجميع، ومنها:

غوص السكوبا

يمكنك من خلاله الغوص من غير اتقانه، حيث يوجد فيه الكثير من المدربين المحترفين الذين يقومون بتزويد بالمعلومات التي تحتاجها من أجل الغوص. كما انهم يعلموك المهارات الرئيسية، ويساعدوك على تطبيقها على سطح الماء، وهذا من خلال الغوص في الأعماق قلقيلية. بعد ذلك سوف يتم اصطحابك للاعماق من أجل الاستمتاع بالوصول في أحد المدن الشاسعة التي يقوم الحوض باحتضانها.

الغوص الحر

يتم منحك أدوات الغوص الحر حيث أنه من أفضل الأقنعة والزعانف والأنابيب الخاصة بالتنفس التي تمكنك من الاستكشاف للمدينة التي تكون غارقة في ديب دايف دبي حيث أن المدرب المحترف يقوم بتعليمك جميع المهارات الخاصة بالسباحة الحرة الرئيسية، وهذا ما يساعدك على الغوص تحت الماء بطريقة حرة و بنفس واحد، لذلك عندما تقرر أن تخوض التجربة الخاصة بالغوص الحر فيجب أن يكون عمرك 16 عام وليس أقل من ذلك.

دورات الغوص في ديب دايف دبي

يوجد الكثير من المراكز الخاصة بتعليم الغوص في الحوض، حيث أنه آمن للغاية وهو الأفضل على مستوى العالم حيث أن كل ما عليك القيام به هو القيام بالتسجيل، وكذلك الاختيار للوقت والتاريخ المناسب، وبعد ذلك البدء بالخطوات الأولية التي تساعدك على احتراف السباحة والغوص، حيث أن المتدربين يمكنهم أن يتمتعوا بوجود مدربين ماهرين، والكثير من الدورات لكافة المستويات الخاصة بالغوص، وجميع الفصول الدراسية التي تم تجهيزها بجميع وسائل الراحة الحديثة وكذلك الأدوات الخاصة بالتعلم لكافة المعدات التي تلزم للغوص.

أسعار الدورات

تختلف اسعار الدورات التي تتم للأشخاص في المركز حسب المهارة، وهذا من خلال ما يلي:

  • الأشخاص الذين يحتاجون لتطوير للمستوى يبلغ سعر التدريب لهم اربعة آلاف درهم اماراتي.
  • دورة بادل في المياه المفتوحة تبلغ خمسة ألاف درهم اماراتي.
  • الأشخاص الذين لا يستطيعون السباحة يبلغ سعر دورتهم ستة آلاف درهم اماراتي.


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا