إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

دول تستقبل حاملي جواز السفر الإماراتي بدون تأشيرة 

دول تستقبل حاملي جواز السفر الإماراتي بدون تأشيرة 

دول تستقبل حاملي جواز السفر الإماراتي بدون تأشيرة 

تعرف الإمارات بعلاقتها  الوطيدة مع عديد من الدول العالم. فهي دائما تبحث عن المصالح المشتركة وتحقيق السلام ومساعدة الآخرين. كما تتميز بأن لها بعض دول تستقبل حاملي جواز السفر الإماراتي بدون تأشيرة وذلك سعيا منها في ربط العلاقات بينها وبين الدول الأخرى. 

دول تستقبل حاملي جواز السفر الإماراتي بدون تأشيرة

جواز السفر الإماراتي هو رقم واحد في العالم بدون شكل. وذلك تبعا لاخر تحديث. فإنه يوفر لحاملي الدخول 160 دولة منهم 104 من الدول دون حمل أي تأشيرة مسبقة و 56 دولة بتأشيرة الإلكترونية. فيمكن إن تصل الى المطار بجواز الإماراتي لجميع الدول المسموح بدخولها دون الحاجه الى فيزا. وسوف نعرض قائمة الدول المسموح دخولها عند جواز الاماراتي بدون تأشيرة وهي كالاتي : 

  • أوكرانيا وتونس ومملكة تايلاند و جمهورية باراغواي. 
  • السويد والسودان واسبانيا وبوليفيا وصربيا والسعودية. 
  • الاتحاد الروسي وسانت كيتس وسانت لوسيا وسانت وجمهورية سان مارينو وجمهورية سان تومي. 
  • البرتغال رومانيا وسلطنة عمان وجمهورية بنما
  • هولندا وجمهورية نوره والجبل الأسود والمغرب وجمهورية لدابا والمكسيك ومالطا. 
  • جمهورية ليتوانيا مقدونيا الشمالية و جمهورية مالي. 
  • على الأردن كازاخستان وكوريا والكويت وجمهورية لاتفيا. 
  • ايطاليا وايرلندا وإيرلندا واليونان وجمهورية هايتي. 
  • جورجيا وغامبيا وفرنسا وفنلندا وألمانيا وجمهورية السويدانية. 
  • إكوادور  مصر والجمهورية الدنماركية الدنمارك و التشيك وجمهورية قبرص. 
  • بوركينا فاسو وتشيلي وتشاد وأبو الغاليه والبرازيل وكرواتيا وكولومبيا. والعديد من الدول الأخرى

عبر الثلاثه دول في قاره افريقيا زيارتها بدون تأشيرة

نظرا لأن الدول التي يمكن زيارتها بجواز سفر الإماراتي دون حمل فيزا متعددة وكثيرة جدا. ومعظمها يضم عدد من المعالم التاريخية المميزة لذلك سوف نعرض ثلاث دول من كل قارة ونبدأ بدول القارة السمراء. 

تونس

تضم عدد من المنتجعات ومراكز التسويق العالميه والمعالم السياحية والثقافية والتاريخية فهي تتميز بطبيعتها الخلابة وجمال المناطق الذي يعكس الثقافة والفن. حيث  يتم اطلاق عليها تونس الخضراء لانها غنيه بالمروج الخضراء والشواطئ الساحرة. حيث يمكنك البقاء في تونس دون حمل فيزا لمدة 90 يوما

المغرب

وهي ذات الطبيعة الساحرة تتنوع بين الأشكال الجبلية والمدن العريقة والسياحه الدينيه. فهي تعد وجهة سياحية عربية اروع الأوقات والاستمتاع بها على مستوى العالم. ويمكن البقاء فيها فهي تطل على البحر الأبيض المتوسط. وتتميز بمناخ معتدل ولطيف من شهر ثلاثة إلى شهر خمسه بدون حمل تاشيرة او فيزا لمدة 90 يوما. 

جنوب أفريقيا

تعد دول القارة السمراء المشهورة بجمالها وسحر الطبيعة وبساطة المعالم حيث انك تتمتع بالمقومات السياحية التي تجعلها تفوز بحديد من الجوائز. فهي حصلت على جائزة أفضل بلدان العالم لزيارة سنة 2016 فيها مقاومات ممزوجه بين الحداثة والحياة البرية. وعليها الاخبار الكبير بسبب الاماكن السياحية والأنشطة التي تقدمها ويمكن البقاء بها دون تأشيرة لمدة 90 يوما. 

عبر الثلاث دول في قاره اسيا زيارتها دون تأشيرة

عند الانتقال إلى قارة أخرى يمكن أن يزورها الشخص بدون حمل جواز سفر إماراتي.  وفي المرة سوف نختار اسيا الغنية بالتاريخ والطبيعة الساحرة. 

جورجيا

تقع بجوار تركيا على البحر الأسود من الغرب والشيشان من الشمال.  كما أنها تتميز بمناخ رائع وطبيعة ومناظر ساحرة. وتضم عدد من الاماكن السياحية والتاريخية والطبيعية والثقافية. بالإضافة إلى محمية ستابلي للحيوانات البرية. وتم اكتشاف آثار أقدام الديناصورات بها. بالإضافة إلى وادي اكاتسوكي. والعديد من الأماكن الأخرى. وهي تعتبر محط إنظار السائحين والزوار من جميع مختلف دول العالم.حيث يمكنك البقاء في جورجيا دون حمل فيزا لمدة 90 يوما.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا