إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

دليل السياحة في العين

السياحة في العين

دليل السياحة في العين

إمارة العين هي رابع أكبر مدينة في دولة الإمارات، حيث تتميز بطبيعتها الصحراوية المميزة وتعد السياحة في العين من أكثر المغامرات تشويقا . وهى من أفضل الإمارات جذب للزوار بالأخص في العطلة الإسبوعية، وجذب الزوار للاستمتاع بالسفاري الصحراوية، والحدائق الغزيرة التي كانت سبب في تسميت العين.

أفضل الأماكن سياحة في العين

جبل حفيت

حيث تكمن أهمية هذا الجبل في كونه ثاني أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية، وأعلى قمة جبلية في إمارة أبو ظبي بالتحديد.

لذلك يقصده السياح دائما للاستمتاع بالمنظر الطبيعي الجذاب، والمنظر البانورامي لمعالم إمارة العين كلها، يذهبون أيضا لخوض مغامرة القيادة علي طرق الجبال الواعرة.

سوق الجمل

واحد من أشهر أماكن السياحة في إمارة العين، ويحمل في طياته تراث مدينة العين. حيث اشتهرت العين بتجارة وتربية الإبل، ستكون فرصة رائعة لمشاهدة حياة هذه المخلوقات الجميلة عن والتفاعل معهم بشكل مباشر. وتكمن أهمية سوق الجمل بين أماكن السياحة بالعين كونه آخر سوق في دولة الإمارات كلها يختص بتلك التجارة.

السياحة في العين

السياحة في العين

قلعة الجاهلي

واحدة من أهم أماكن السياحة في إمارة العين ، وهي واحدة من أكبر القلاع الموجودة في دولة الإمارات ومن أهم معالم السياحة التي توجد في مدينة العين. وقلعة الجاهلي تشرع للزوار الجزء  الخاص من تاريخ المدينة من خلال المعروضات المتواجدة في القلعة من أدوات حربية ووثائق تاريخية.

وادي آدفنشتر

يعد من أكثر الأماكن  السياحية في العين الإمارات تردداً من قِبل السياح، حيث أنه يوفر فرص للاستمتاع بالمياة والألعاب المائية. ويضم أيضا وادي آدفنشر بحيرة ذات أمواج إصطناعية، وهي الأطول في العالم حيث يبلغ طول الموجة 3.3 متر، حيث يمكنك الإستمتاع بركوب الأمواج، التزلج على الماء، والتجديف أو السباحة في مسابح وادي آدفنشتر الرائعة.

حديقة حيوانات العين

تعتبر من الأماكن السياحية في العين التي تصلح للعائلة بالكامل، حيث تذهب أنت وعائلتك لـ مشاهدة أشهر الحيوانات التي تعبر عن البيئة الطبيعية الصحراوية لمدينة العين.

السياحة في العين

السياحة في العين

واحة العين

تعد من أجمل الأماكن السياحية في العين، وفي الإمارات كلها، حيث تضم واحة العين عدد هائل من أشجار النخيل تصل إلى 14700 نخلة .وذلك بالإضافة إلي البحيرات، وقنوات المياة التي تجعل المكان قطعة من الجنة علي الأرض.

حديقة المبزرة الخضراء

من أشهر الحدائق التي تتميز بالدمج بين الطبيعة الخضراء والصخور، حيث يتخللها ينابيع المياه الطبيعية الساخنة التي تلمع مع ضوء الشمس لتعطى منظر خلاب لا تستطيع مقاومته. حيث توفر حديقة المبزرة الخضراء أماكن أمانة للجلوس والاسترخاء، وإقامة حفلات الشواء والسهرات.

السياحة في العين

السياحة في العين

حديقة العين بارادايس

تضم حديقة العين بارادايس زهور من كل الأشكال والأنواع والألون التي تأثر الزوار بمنظرها الجذاب وتنسيقها البديع. والذي ظهر للناس كلوحة فنية، بيد فنان محترف لا مثيل له.

حديقة الهيلي الترفيهية

من أكثر الأماكن السياحية في العين التي تناسب العائلات لما تحتويه من أنشطة ترفيهية مميزة. حيث تضم الحديقة أكثر من 40 لعبة متنوعة  للكبار والصغار تجمع بين الإثارة والمرح. حيث أن حديقة الهيلي تعد من أكبر الحدائق ليس في امارة العين فقط، لكن في دولة الإمارات كلها

قصر المويجعي

يعد قصر المويجعي من أشهر المقاصد السياحة في العين، حيث شهد هذا القصر الذي كان حصناً في الأصل على ولادة الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات. ويضم القصر واحة أمامه تعد من أجمل الواحات في العين، لاحتوائها علي 21 نخلة.

السياحة في العين

السياحة في العين



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا