إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

دليلك إلى وجهة تيب فاكتور دبي

دليلك إلى وجهة تيب فاكتور دبي

توجد العديد من الوجهات السياحية الفريدة في دبي التي تجذب عدد كثير من السائحين ومنها وجهة تيب فاكتور دبي فهي تعد أحد التجارب الاستثنائيه للاشخاص الذين يبحثون عن التشويق والمرح فتضم عدد من الالعاب المشوقه وبعض الالعاب التي تتطلب مجهود عقلي ومجهود بدني أيضًا. ففي جمهورية تشيك عندما قررت مؤسسة اللعبة أن يتم ابتكر لعبه فريده تنقلهم إلى مكان آخر لقضاء وقت ممتع ورائع. وانتهت اللعبه الى دول العالم وأصبحت من الألعاب التي توفر المتعة والحماس. 

وجهة تيب فاكتور دبي

نبذة وجهة تيب فاكتور دبي

هي لعبة جماعية تعتمد على العمل الجماعي في فريق ويتراوح عدد اللاعبين فيها من اثنتين إلى ست لاعبين. يتم التعامل بينهم في حل الالغاز التي يمكن ان يبلغ عددها 21 لغز مقسمة إلى عدد من الفئات. وتضم تحديات مشوقة وصعبه في الحل يبذل بها اللاعب المجهود وهذا يعطيها متعة أكثر. وايضا تتفاوت إلى ثلاث مستويات ما بين البرونزي والفضي والذهبي وكل مرحلة تكون أكثر صعوبة وتحدي من المرحلة التي تليها في هذه اللعبة تحتاج الى نوع من الصبر والتوازن وايضا التفكير. 

تصميم تيب فاكتور دبي المميز

يلعب تصميم البناء الفريد للعبه دور مهم في نجاحها وانتشارها بشكل كبير فهي مصممة على شكل كهف. يضم عدد من الغرف وتكون مليئه بالمغامرات والتحديات وكل غرفه بها فكرة مختلفة عن الأخرى. تنوع التحديات التي سوف تتم داخلها وتتسع على الغرفه الى 96 مشارك فهي لعبة جماعية وحماسيه. وتوفر لك المزيد من التحديات بمجموعه مختلفه مثل  بناء الفريق بطاقة عيد ميلاد باقة المدرسة. 

أسعار التذاكر

التذاكر تختلف أسعارها من ساعة وفقا لفئات والاعمار والأشخاص الذين يقومون باللعب فتكون كالتالي 

  • الاطفال من عمر ثمانية إلى 12 سنة يكون سعر التذكرة لهم 79 درهم إماراتي. 
  • الأشخاص البالغون من عمر 13 سنة الى اكثر يكون سعر التذكرة 99 درهم إماراتي. 

ما هي الفئات التي تناسبها اللعبة؟ 

اللعبة مناسبة لأكثر لكل الأشخاص الذين يتحلون بالشجاعة وخوض تجارب مختلفة ومدير. فان واجهة تيب فاكتور دبي ترحب بعدد من المشاركين من عمر ثمان سنوات الى أكثر من ذلك. ويجب حضور مرافق مع الأطفال بعمر ثمانية إلى 12 عام لكي يشاركهم في فريق للإشراف عليهم أثناء اللعب

ما هي الأمور الواجب القيام بها عند الوصول إلى تيب. فاكتور دبي؟  

بمجرد وصولك إليها سوف يطلب منك ان تسجل اسمك في مكتب الاستقبال. وبعد ذلك يتم تقسيم الفرق بحيث كل فريق منهم يضم ست لاعبين كحد اقصى. ويأخذ من كل اللاعبين بطاقات للعبه لتبدأ بالمرح والمتعة. 

كم وقت اللعبة؟ 

لا يوجد وقت محدد يسمح به للعبة فإنا البقاء واللعب حتى أن تنجح في اجتياز التحدي. وايضا لا توجد عدد المحاولات التي تلعبها كما أنه لا يشترط ملابس معينة للعبه او الوان معينة ولكن يفضل ان تكون ملابس رياضيه مريحه في الحركة وحذاء رياضي يساعد في مواجهة التحديات التي سوف تقابل اللاعبين. كما انه ينصح الأشخاص بالحجز مسبقا قبل خوض المغامرات في اللعبه وفي العادة فان مدة اللعبه تبلغ من اثنين الى أربع ساعات بها. 

أمور يجب معرفتها عند حجز الطيب فاكتور دبي

  • يتم احتساب أسعار التذاكر على إجمالي وقت اللعبه بعد الانتهاء منها. 
  • يجب أن يتم حضور مرافق مع الأطفال من عمر ثمان سنوات إلى 12 سنة. 
  • الموقع بحر بلازا جميرا بيتش ريزيدنس. 
  • أوقات العمل من الاثنين إلى الخميس من الساعه 12:00 ظهرا الى الساعه 10:00 مساء. 
  • الجمعة الى الأحد من الساعه 12 ظهرا الى الساعه 12 منتصف الليل. 


احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا