إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

حديقة بحيرة البرشاء أفضل واجهه عائلية ترفيهية متكاملة

حديقة بحيرة البرشاء أفضل واجهه عائلية ترفيهية متكاملة

رغم أن دبي تكتسب شهرة بسمعتها بأنها مركز مالي عالمي. إلا أنها تمتلك جانب آخر من المتعة والترفيه. ويجذب عدد كبير من الأشخاص فهي تتنوع بالواجهات الترفيهية  المنتشرة في مختلف أحيائها ومن بين هذه المناطق حديقة بحيرة البرشاء التي تجذب عدد كبير من الأفراد والعائلات فهي تمتلك مزايا متعددة من خلال البنية التحتية المتطورة والمرافق الخدمية وغيرها. 

لمحه عامه عن حديقة بحيرة البرشاء

تتميز حديقة بحيرة البرشاء بأنها تقع على مساحة أكثر من 50 فدان. وعليها اقبال شديد من الزائرين والمقيمين لانها تضم العديد من المرافق لممارسة الرياضات المختلفة ومساحة كبيرة للأطفال بها أراجيح ومنزلقات ومناطق تطل على البحيرة مخصصة للتنزه للأفراد والعائلات. بالإضافة إلى مضمار المشي الذي يبلغ طوله 1.5 كلم ومسار آخر ركوب الدراجات الهوائية. 

مرافق حديقة بحيرة البرشاء وأنشطة يمكن أن تقوم بها

حديقة البرشاء تمتاز بأنها توفر أروع الأماكن. ممارسة الرياضة وايضا الاسترخاء بالاضافة الى اماكن يتم تخصيصها للعائلات ووصف السيارات ودورات المياه مجانيه الاستخدام. ومرافق متعددة في الحديقة ومنها الآتي. 

المرافق الرياضية

وهي تضم عدد من المرافق كبير يجذب سكان المنطقة والزائرين في المناطق المجاورة. حيث أنها تحتوي على ملاعب كرة السلة وكرة الطائرة وكرة القدم والتنس. فإن تصميم الحديقة يضم مسارات للدراجات وايضا التنزه وسط مساحات خضراء وممارسة رياضة اليوجا. ومضمار المشي والركض فهي تعد من أهم الواجهات لممارسة رياضة المشي على الإطلاق. 

منطقة لعب الأطفال 

الحديقة توفر منطقة ألعاب ضخمة تم تجهيزها. لكي تلبي أعلى معايير السلامة لجميع الزائرين لها فهي محاطة بمقاعد تسمح للأفراد بمراقبة أطفالهم عند اللعب بها. 

النزهات

يمكن لجميع العائلات عند زيارة حديقة بحيرة البرشاء الاستمتاع بالهواء العليل. من خلال توفير مساحات واسعة تتخللها الأشجار والبحيرة الصناعية. وتناول أشهى المأكولات مع الأهل والأصدقاء في أجواء مريحة ومميزه. 

أعياد الميلاد

يرغب عدد من الأفراد في إقامة أعياد الميلاد لاصدقائهم وأطفالهم في مساحات خضراء. فإنها واجهة مميزة بالفعل وإقامة الاحتفالات والاستمتاع مع العائلة والاصدقاء. فيمكن ايضا ان تستعين بشركات تنظيم الحفلات في دبي لظهور الحفل  في ديكور مميز. 

القوارب

توفر البرشاء ممارسه أجمل الأنشطة العائلية. مثل امكانية تأجير القوارب للتنزه في البحيرة الصناعية هواء نقي والاستمتاع بالمناظر الخلابة من الخضرة و المياه. كما توفر ركوب القوارب مع حفظ سلامة جميع الأشخاص وخاصة الأطفال. وتوفير كافة سبل الأمان للحفاظ عليهم فلا داعي للقلق من قبل الاهالي على اطفالهم. 

بازار الحديقة

يتم تنظيمه من قبل الحديقة حيث أنه يجمع العديد من أعمال المشاركين اليدوية والأطعمة المميزه. التي تم تصنيعها منزليا بشكل مستمر وايضا الفواكه والخضروات العضوية وقسم خاص لبيع منتجات للعنايه بالشعر والبشره. وقسم اخر للمصنوعات اليدوية مثل المجوهرات والحقائب الجلدية والازياء وغيرها وايضا منطقه بيع الألعاب. 

موقع حديقة بحيرة البرشاء

إذا كنت ترغب في معرفة مقر الحديقة. فانها تقع قباله البرشا مول دبي وبالتحديد في منطقة برشاء اثنين بالقرب من عدد من الفنادق. مثل فندق سيتي و فندق غايا جراند. 

قيمة رسوم زيارة حديقة البرشاء

لا يجب على الراغبين في زيارة حديقة بحيرة البرشاء بدبي دفع أي رسوم. لكي يدخلوا الحديقة التي تحتضن الأماكن المميزة لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء. والتنزه للاطفال والاستمتاع بالالعاب وغيرها من المرافق التي تضمها الحديقة. وايضا تناول الوجبات الشهية والمشروبات في الجو بعيدة عن الضوضاء. 



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا