إتقان شركة متخصصة في تأسيس الشركات وتطوير الأعمال

+971 45686046

+971 562638470

+971 507040355

info@itqans.com

مركز دبي التجاري العالمي
ون سنترال ، مبنى المكاتب 4 ، الطابق التاسع
دبى، الامارات العربية المتحدة

أشهر حدائق الطيور في الإمارات

حدائق الطيور في الإمارات

أشهر حدائق الطيور في الإمارات

حدائق الطيور في الإمارات منتشرة للغاية وذلك لأنها تحتوي على الكثير من الطيور التي تكون مهددة بالانقراض في الدولة تبذل الكثير من الجهود من أجل المحافظة على الطيور. وهذا يساهم في إنشاء الكثير من المحميات والمنتزهات والحدائق التي تقوم بالاعتناء بالطيور المهاجرة والنادرة، فهي تهيئ للطيور ملاذ آمن، وسوف نتحدث عن أفخم هذه الحدائق.

حدائق الطيور في الإمارات

يوجد الكثير من الحدائق الرائعة الموجودة في الإمارات التي تهتم بالطيور، وهي تتمثل فيما يلي:

الحديقة الإمارات للحيوانات

تحتوي الحديقة على قسم مخصص للطيور، وهي يتوفر فيها الكثير من أنواع الطيورن ومنها الدرة والكوكوبارا الضاحك، وطيور الحب، وكذلك مكاو الأصفر والأخضر، والكثير من الطيور المشهورة الموجودة في الإمارات، كما أنها تساعدك على أن تشاهد الحيوانات المتنوعة التي تقوم الحديقة باحتضانها، وهذا مثل الزرافة الأسد والتماسيح والقرد والنمر بأنواعه المختلفة، وهي تقع في أبو ظبي.

حديقة الإمارات للحيوانات القزمة

هذه الحديقة تحتوي على الكثير من الحيوانات القديمة بأنواعها المختلفة، ويوجد بجانبها بعض من أنواع الطيور التي توجد في الإمارات، وهذا مثل الفلامينجو، والبوم و الببغاء، والطاووس، والكثير من الحيوانات الاخرى، حيث أن الأطفال يكون لديهم فرصة للعب مع الحيوانات بالقرب منهم، وموقعها في عجمان.

الحديقة الحيوانات بالعين

هذه الحديقة من الحدائق الجميلة التي تقوم بالاتاحة للزوار بأعمارهم المختلفة أن يقوموا بأحد الجولات التعليمية التي تساهم في التعرف على عدد كبير من الحيوانات بوجه خاص، كما يوجد بها العديد من الطيور البرية الموجودة في الإمارات، ومنها البوم، والصقور والنسور، حيث أن الحديقة تقوم بتخصيص الكثير من العروض التي تخص الطيور الجارحة من خال الاختبار لذكائها وسرعتها. كما يوجد فيها بعض عروض الصيد، وهي تمكنك من التعامل معها وتدريبها برفقة واحد من المدربين المحترفين، حيث أن هذه الحديقة من افضل حدائق الطيور البرية. وهي تقع في شعاب الاشخر العين.

حديقة الخور

تساعدك هذه الحديقة على قضاء وقت رائع مع الاصدقاء والعائلة، وهذا بالانشطة المتنوعة، حيث يوجد فيها عرض الطيور الاستوائية، وهي تقوم بمنح الزوار للفرصة الخاصة باللعب معها وإطعامها، وموقعها هو أم هرير 2، وهي في دبي.

المانجروف بالجبيل

لا يكون منحصر وجود الطيور في الحدائق التي تكون مخصصة لها، حيث أنه يمكنك من خلالها التعرف على الكثير منها الذي يوجد في المنتزهات، وهذا مثل منتزه قرم الجبيل، وهو يقوم باحتضان العديد من الطيور الرائعة، وهذه الحديقة تمكنك من التقاط الكثير من الصور الفوتوغرافية، ويمكنك من خلال تأمل المناظر الطبيعية الخلابة الخاصة بالزوار، وهي تقع في جزيرة الجبيل في أبو ظبي.

دبي سفاري بارك

إن حديقة سفاري دبي تحتوي على 111 نوع من الطيور، وهي تكون متنوعة بين طائر الكوكتيل الاسترالي وطائر الكناري، وكذلك طائر البجع الأمريكي، وكذلك طائر الطوقان أحمر المنقار، والحديقة تحتوي على الأنواع المختلفة من الحيوانات التي تأكل اللحوم، وكذلك البرمائيات والثدييات واللافقاريات، ويضاف إلى هذا الكثير من أصناف القروض المتنوعة مثل الغوريلا والشمبانزي، وموقعها في منطقة الورقاء 5 دبي.

محمية الوثبة للأراضي الرطبة

هي المحكمة التي لها أهمية كبيرة في كافة أنحاء العالم، حيث انها تتميز بالموقع البيئي الرطب، كما أنه تم تصنيفها ضمن القائمة الخضراء التي تتبع الاتحاد العالمي، كما أنها تعتبر الموطن الخاص بالآلاف من الطيور الفلامنجو، ويضاف إلى هذا أنه يحتوي على مئتان وخمسون نوع مختلف من الطيور الخاصة بالإمارات في شارع أبو ظبي العين جرن يافور.



احصل على سجلك و اقامتك الان
اتصل بنا